رسالة عاجله من افغانستان

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • رسالة عاجله من افغانستان

      ألسلام عليكم ورحمةالله وبركاته
      أنا أخوكم فىالله من أفغانستان من دولة لايوجد فيها الانترنت ولا تلفزيون ولاالكهرباء ليس لأن الامارة الاسلامية لاتسمح بذلك بل لأن الشعب الأفغانى لايفكر فىذلك وأن البنية التحتية في أفغانستان قد دمرت تماما فهل من المعقول أن الشعب الذى يقدم 1.5 مليون من أبنائه شهداء لاعلاء كلمةالله ويحارب السوفيات ويتعرض للتدميرالكامل لأنه يرفض الاستسلام لغيرالله يفكر فىالتلفزيون, والترفيه ,ومجارات الغرب وخاصة اذاكانت على حساب كرامتنا وديننا وقيمنا وأخلا قنا؟. اخوتى الأعزاء نحن لايهمنا كل هذه المشاكل ولا يؤثرعلينا اغراءات الغرب وتهديداته للأننا ندافع عن عقيدتناوكرامتنا ونقاتل لانقاذالأمةالاسلامية من الذل والانبطاح الذى تعيشه فحتى الدماء والنفوس رخيصة أمام هدف نبيل كهذا. ولكن مشكلتنا هى أننا معزولون عن اخواننا ومحاصرون من قبل الصديق والعدو صوتنا الذى يمثل الحق لايصل لأحد وصوت أعدائنا الذين لايسيطرون على أقل من 5% من أراضي أفغانستان مسموع لدى العالم المتحضرو العادل الذى يحارب الارهاب . وكل دول العالم ماعدا(السعودية والامارات وباكستان) تساندهم ولايعترفون بدولتنا وحتى اعتراف الدول الثلاثة ليس باعتراف كامل اذ يشاركون العالم فى تطبيق العقوبات الأمريكية الشخصية ويطالبوننا بتسليم الشيخ المجاهد اسامة بن لا دن حفظه الله ورعاه الذى شاركنا فى أصعب مراحل تارتخنا أيام كنا نواجه أعظم قوة على وجه المعمورة التى كانت أمريكا بعظمتها الزائفة تهابها فقاتل معنا جنبا الى جنب فهل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
      من المروءة أن نسلمه اياهم؟ أحبائى نحن لا نمن على أحد ولكننا ضعفاء من ناحيةالوسائل العصرية حتى لايصال الحقيقة الى محبينا فساهموا معنا فى هذه المسئولية العظيمة بكل الوسائل المتاحة لديكم
      وأقدم لكم مقولة ملامحمد عمرأميرالمؤمنين عندما أختيرأميرا للمؤمنين من قبل ألفين من كبارعلماءأفغانستان(أيهاالمسلمون فىالعالم أيهاالعلماء هانحن أعلننا تطبيق الشريعةالاسلامية وألقيت هذه المسئولية العظيمة علىعاتقى وأنا لست أهلا لها فاختاروا غيرى وأنا أبايعه راضيا ) يردالحضورعليه بل أنت أميرنا .فيتابع ويقول:
      (أما وأن ألقيتم ألمسئولية على عاتقى وأنتم تعلمون أننىلاأ ستطيع القيام بذلك لوحدى وأنها لمسئوليةالمسلمين جميعا فا ننى أشهدكم أمام الله بأننى سأبذل نفسى وكل مااملك فىسبيل هذالأمرولست أبالى ولو وقف العالم ضدى فساعدونى فى تحقيق هذالأمر. وان لم تساعدونى وفشلت فسأقدمكم لله عزوجل يوم القيامة وسأ قول لملك الملوك :يا رب بذلت نفسى ولكن هؤلاء لم يقفوا معىففشلت) أ يها اللاخوة بماذا سنجيب ؟ ألأننا كنا نخاف أمريكا , أم لأننا كنا نحب الحيات أكثر من الأخرة, أم لأننا لم نكن نعرف الحقيقة, أم لأن الأفغان كانوا يتقاتلون فيمابينهم؟ أيها الاخوة أيهاالغيورون على دينكم أعداءكم يعرفون الحقيقة فيهرولون لنشرأباطيلهم وأخرها قضيةالتنصير باسم المساعدات الانسانية ونحن حتىالأن لانعرف ماذايجرى هناك يجب أيهاالاخوةأن نستيقظ ولانسمح لأعداء هذالدين أن يبثواسمومهم فى كيان أمتنا ألممزق . وأنا كذلك قد بلغت اللهم فاشهد اللهم فاشهد.
      وأقسم لكم كم عانيت وأناأكتب هذه الكلمات لأننى لا أ جيد الطباعة وعندى صعوبة في التعبير لأننى لست من أهل اللغة فهذا هو حالنا فكيف لنا أن نوصل للعالم صوتنا وما يدور هناك مع الحملة الاعلامية العالمية ضدنا.

      أخوكم في الله
      لطف الله عبدالجبار
      مخلص
      29/8/2001
      alemarh.com afghanistan.ie.com
      mukhlis_200@yahoo.com
      وفىالختام أقول
      ياعرب ياعجم ياترك يابربر ياحماة العقيدة دينكم واحد