حكاية طفلة من ينقذها؟؟؟؟؟؟؟؟

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • حكاية طفلة من ينقذها؟؟؟؟؟؟؟؟

      طفلة صغيرة حين رأيتها .........تضحك ومرة تبكي ......رأيت الحزن في عينيها مغارة .......رأيت الدموع في مقلتيها حائرة هل تسقط فتثبت بذلك ضعفها ،اما انها تتجمد فتكون قوية .......؟؟
      كان شعاع الشمس ينعكس على عينيها وكأنها جمرة تحترق ....كأن في عينيها نارا تضئ شوقا..وألما ...ووحدة...تلك الطفلة عانت كثيرا كما قرأت في عينيها ...وتعذبت مرارا لأن ذئاب هذا الزمن وشياطين هذه الدنيا كثيرون وكثيرون .....أتعرفون ما هو خطأها انه الطيبة في قلبها والسذاجة في تصرفها كانت تبحث عن الحب الذي ربما لم تعرف ما هو وربما لجهلها أنها تختلف عن غيرها بأن لها قلب حساس مختلف وشفاف كأوراق الورود لم يكونوا يعرفوا بأن داخلها يصرخ يتألم ويئن الى شئ يضمها يحبها ويهتم بها ؟؟؟

      هذا المجتمع قد ظلمها وتلك القوانين البشرية الزائفة قد جعلت منها عظما ليس به لحما ...كان شكلها مثل شكل كل الناس،ولكن في قلبها احاسيس تختلف عن احاسيس كل الناس ...كان كله حب...عطف...حنان فلربما تريد أن تمنحه الأخرين في وقت لم يمنحه أحد لها ....لقد كبرت هذه الطفلة ...فأصبحت انا ...أصبحت كما هي ...طفلة بقلبها لا تعتقد بأن البشر ممكن أن يتحولوا الى شياطين قاتلة...لا تعرف بأن هناك كلمة تدعى الغدر والخيانة.....لا تعرف بأن الغيبة ممكن أن تجعلها كعود يابس بلا ثياب هذه الحقيقة يا طفلتي اعتقد بأننا دخلنا العالم الخطأ أو لأن لنا قلب يختلف عن باقي القلوب؟؟؟؟
      كانت نظرة عينيها توحي بأنها شريرة لا أعرف لكن هكذا قالوا ؟؟؟هم حكموا ولقد حكمت المحكمة ،وقررت بأنها مجرمة...مجرمة في هذا الزمان؟؟؟
      فقالوا لها:لا استئناف ....فصمتت وقالت
      :
      أياليت ما بيني وبين الله عامر وبيني وبين العالمين خراب
      هؤلاء البشر حكموا بمجرد رؤيتها تمشي .......بمجرد ما رأوا شعاع عينيها الباكي....بمجرد ما أطلقه عليها الحاسدون أو ممن يغيرون...لأن في قلبها دنيا حب كاملة........؟؟؟؟؟؟؟؟
      وطيبة لا تحدد بكمية لقد صمتت وتابعت طريقها لقد رمت حزنها تحت التراب ولكن في قلبها فرحة لا تعرف من أين أتت؟؟؟انها من عند الله يعزيها ويشرح صدرها لأنها كانت حين تظلم تقول:(كن مع الله ولا تبالي)...
      مازالت الطفلة التي كبرت تعاني من ظلم البشر أو حكمهم الزائف فلربما يتغيرون عندما يشيب الغراب أو أن يقطع السنتهم لانه الله هو من يحكم لا الطغاة وسبحان الله العظيم لأن رحمته واسعة على كل العباد
      استغفر الله العظيم
      صرخات طفلة:
      ]انقذوني من الشكاوي من الظلم والخبايا
      الى قلب قد ينتشلني سأعطيه يوما كل المنايا
      واثبت بأني طفل وحر سعا يوما الى كل الامنياتا
      انا بي قلب يحس ويحزن ويوم سوف يقتل ويداسا
      وكوني مع الله شيئا جميلا لاني لله امرا وطاعا
      * الحب وردة والمرأة عطرها * الحب للمرأة كالرحيق للزهرة * الحب ربيع المرأة وخريف الرجل * الحب يرى الورود بلا أشواك
    • يا ضايق الصدر

      يا ضايق الصدر بالله وسع الخاطر...
      دنياك يا زين ما تستاهل الضيقه..
      الله على ما يفرج كربتك قادر..
      والله له الحكم في دبرة مخاليقه..
      |e $$f $ |e
      ها أنا وانتي..تحت سماء واحدة...نرى الغيوم نفسها..وها نحن...لا نلتقي أبداً
    • أبيات حلوة

      مشكور اخي على انه احد عبرنا هذي الحكاية حقيقة واقعة وما زالت المهم مثلها الاف والاف الحكايا المؤلمة ولكن اكثر ما يؤلم فيها انها لي المهم مشكور على التعبير وشكر لك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
      أشتاق اليك يا امي قبل ان انام فارى اني احضنك في الاحلام؟؟؟؟؟؟
      * الحب وردة والمرأة عطرها * الحب للمرأة كالرحيق للزهرة * الحب ربيع المرأة وخريف الرجل * الحب يرى الورود بلا أشواك