سبب وفاة معلمتين....غريب جدا

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • سبب وفاة معلمتين....غريب جدا

      في أغرب حادثة من نوعها سقطت معلمتين مفشيا عليهما في إحدى المدارس الإبتدائية وبعد نقلهما إلى مستشفى النور فارقتا الحياة نتيجة جلطه في المخ كما أكد الأطباء ...
      >>بدأت الحادثة عندما سارعت إحدى الأمهات إلى مدرسة المعلمتين للإنتقام منهما بعد أن شكت إبنتها الطالبة في المرحلة الإبتدائية من سوء معاملة هاتين المعلمتين لها . وقفت الأم الغاضبة أمام المعلمتين ورددت بأعلى صوتها ( ما أقوى هذه الأجساد وما أجمل هذه الوجيه ) وفي الحال سقطت المعلمتين على الأرض .. تقول ... زميلة المعلمتين ( كنت أقف في فناء المدرسة أراقب الطالبات أثناء الفسحة وعلى مقربة من المعلمتين عندما جاءت الأم الغاضبة وصرخت بتلك الكلمات وشاهدت المعلمتين تسقطان على الأرض دون حراك) وفي مستشفىالنور أوضح الأطباء أن مخ المعلمتين تفتت بصورة كاملة .
      >>لقد علمنا جميعا أن ما حدث إصابة عين وطلبنا من الأم ( العائنه)أن تتوضأ وبفضل الوضوء تغتسل المعلمتين لكنها رفضت معتبرة أن ما حدث هو العقاب المناسب لهما .
      >>ويروي زوج إحدى المعلمتين الحادث بقوله ( تلقيت إتصالا هاتفيا من المدرسة بنقل زوجتي وهي في حالة خطرة إلى مستشفى النور التخصصي بمكة المكرمة وهناك وجدتها في الرمق الأخير .. لقد تزوجنا قبل ثلاثة أشهر فقط وكانت حاملا في شهورها الأولى .. لقد تمت عملية القتل بفعل عين حاسدة .. ) ويعلق الداعية عبدالله بن حسين الحكمي من مركز الدعوة والإرشاد بمكة على الحادثة بقوله قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (نصف قبوركم من عيونكم)) وفي حديث اخر((لو تسابق القدر والعين لسبقت العين القدر )) وفي حديث اخر( لاتقتلوا أخوانكم هلا بركتم،إن نصف أمتي تموت بالعين ))
      >>والعين حق وضررها خطير جدا وهناك أشخاص أشتهروا بقوة وضرر أعينهم وقادرون على تدمير الأرواح والممتلكات لقوله صلى الله عليه وسلم (( عين الحاسد تقطعك من رزقك أو من عمرك )) وفي الأية الكريمة (( يكاد الذين كفروا ليزلقونك بأبصارهم لما سمعواالذكر..)) وذلك نتيجة الحسد وقد استعاذالله سبحانه وتعالى في محكم تنزيله من شر عين الحاسد في قوله (( ومن شر حاسد إذا حسد )) وإني أدعوا الجميع بضرورة تحصين أنفسهم وأبنائهم وممتلكاتهم بقراءة القران والدعاء المأثور والتعويذات النبوية والصدقة ، فالعين حق وقد تؤدي إلى القبر لقوله صلى الله عليه وسلم( أن العين لتؤدي بالجمل إلى القدر ، وبالرجل إلى القبر) نظرا لخطورتها وتأثيرها المباشر في الشخص .
      >>والعائن شخص مريض بالحقد والبغض والحسد وجسده عبارة عن خرابة تعيش بداخلها الشياطين وهي التي تساعده على دفع العين النارية القاتلة إلى جسد المعيون من خلال إختراق الشيطان لجسده بقوة تأثير ودفع الأشعة النارية من عين الحاسد ولقد سمعنا كغيرنا من الناس عن هذه الحادية المؤلمة لهاتين المعلمتين رحمهما الله نتيجة إصابة مباشرة وقاتة من عين الحاسدة والتي أختلط غضبها وغيضها بشرارة عينها القاتلة التي لا تعرف معنى الرحمة والواجب علينا أن نذكر الله على أنفسنا وعلى أبناؤنا وعلى الأخرين حتى نتجنب شر الحاسد والحاسدين وحتى لا نقتل إخواننا دون قصد أو عمد
    • انا لله وانا اليه راجعون

      حسبي الله ونعم الوكيل عليها من حرمة عاد ما عين عليها صاروح سكود :eek:

      قتلت معلمتين علشان زعل بناتها ويمكن يكون دلع زايد #h#h#h

      المفروض تعاقب على جريمتها وين القانون عنها

      حتى انها من حسدها رفضت الوضوء للتخفيف عن المعلمتين

      اي حقد واي بعظ يسكنان قلبها

      لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم