كلمات من القلب...... للأحبة

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • كلمات من القلب...... للأحبة

      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

      إليكم أخوتي في الله وقفة تفكر !! إلى الشباب والشابات ... أقول لهم لم هذا البعد عن منهج الله عز وجل , ولو سألنا أنفسنا ما هو هدفنا في هذه الحياة, هل خلقنا عبثا هكذا دون رقيب أم نتناسى مراقبة الله عز وجل وشغلتنا ملذات هذه الدنيا لو تفكرنا ماهي نهاية أعمالنا السيئة والمبغضة لله عز وجل ألم ندرك حقيقة النار وما أدراكم بنار جهنم والعياذ بالله ففي ابسط صورة انظروا إلى نار الدنيا وكم نهابها ونفزع منها وهذه النار لا تساوي شيء أمام نار جهنم, انظروا بقولبكم قبل أعينكم فهذه كلمات من القلب للأحبه لعل وعسى يصحوا من غفوتهم ومن هذا السبات العميق , وكما قال الشاعر: أما والله لو عرف الأنام ِلما ُخلقوا لما غفلوا وناموا
      ماهي إلا كلمات بسيطة أردت بها تذكير نفسي وأحبتي في الله , فلنشد الهمم بإتباع خير المرسلين عليه السلام والتقرب إلى الله عز وجل بالأعمال الصالحة والبعد عن المعاصي.
      لست أدري يا إلهي ما لذي شق سكوني, ما لذي أنزل أدمعا من عيوني

      تحياتي القلبية لكم|e,,
    • جزاك الله خيرا أخي على هذه التذكرة والعظة البليغة

      نعم اخواني
      علينا أن نحاسب أنفسنا قبل يوم الحساب ، وأن نزن أعمالنا قببل أن توزن

      ثم نسائل أنفسنا : ما الذي اعددناه للحظة الموت ، وما استعددانا للقبر أول منازل الآخرة ، ثم يوم القيامة هل أعددنا له عدته ؟؟؟