الحاجى ضيوف لاعب العام ، وميدو أفضل لاعب صاعد, فى إفريقيا

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • الحاجى ضيوف لاعب العام ، وميدو أفضل لاعب صاعد, فى إفريقيا

      السلام عليكم والرحمه ....



      فاز النجم السنغالى الحاجى ضيوف بلقب أفضل لاعب فى قارة إفريقيا لعام 2002 فى الاستفتاء السنوى الذى نظمه الاتحاد الإفريقى لكرة القدم (الكاف) وأعلن عن نتائجه الثلاثاء فى جوهانسبرج.

      وذكرت هيئة الإذاعة البريطانية (بى.بى.سى) إن ضيوف ، المحترف فى صفوف ليفربول الإنجليزى ، تفوق فى السباق على مواطنه بابا بوبا ديوب لاعب لنس الفرنسى ، والنجم المصرى أحمد حسام "ميدو".

      غير أن ميدو لم يخرج من الحفل خالى الوفاض ففاز بلقب أفضل لاعب صاعد متفوقا على الجنوب إفريقى ستفين بينار (أياكس أمستردام).

      ولم يتمكن ميدو من حضور الاحتفال الذى أقامه الكاف بمناسبة الإعلان عن الجوائز لارتباطاته مع فريق سيلتا فيجو الأسبانى الذى يلعب لهع على سبيل الإعارة من أياكس أمستردام.

      وقال جارى راثبون فى تصريحات للـ (بى.بى.سى) إن ميدو أرسل اعتذارا عن عدم حضور الحفل. وتابع: "كما تعلمون فإن ميدو قد مر بمشاكل عديدة فى أوروبا العام الحالى ، ولأنه لا يمتلك إذنا صريحا بحضور الحفل فقد قال إنه لا يريد أن يخاطر بإغضاب مدربه الجديد."

      وكان ميدو - 20 عاما - قد انتقل إلى أسبانيا بعد تفاقم المشاكل بينه وبين رونالد كومان المدير الفنى لأياكس أمستردام ، رغم أن ترشيحه لنيل اللقب الإفريقى جاء بعد تألقه اللافت للنظر مع أياكس فى الموسم الماضى.



      ولم يلفت ضيوف ، الذى فاز باللقب العام الماضى ، الأنظار منذ انتقاله إلى ليفربول قبل بداية الموسم الحالى ، بل إنه واجه انتقادات عنيفة بعد واقعة بصقه على أحد مشجعى سيلتيك الاسكتلندى فى مباراة الفريقين بكأس الاتحاد الأوروبى الشهر الماضى ، مما دفع الاتحاد الأوروبى لكرة القدم (اليوفا) إلى إيقافه مباراتين.

      غير أن ما حسم السباق لصالحه كان قيادته لمنتخب السنغال إلى الدور ربع النهائى لنهائيات كأس العالم بكوريا الجنوبية واليابان.

      وأكمل الحارس الدولى تونى سيلفا "العرس" السنغالى بفوزه بلقب أفضل حارس العام ، متقدما على حلرس مرمى منتخب مصر والنادى الأهلى عصام الحضرى ، والدولى الكاميرونى أليوم بوكار.

      تحياتي ...#i
    • الحاجي ضيوف يستاهل عن جدارة اما ميدو بصراحة اشوف ان الغرور بدأ ياخذ مجراه في هذا الاعب وبعده صغير فما بالك يوم يكبر... الله يستر:)

      على العموم مبرووك لضيوف $ ولميدو $
    • الحاج ضيوف يستاهل بحكم لعبه والتحكم الجيد في تمرير الكرة ويكفي انه يلعب لدى افضل الاندية الانجليزية ليفربول اتمنى له التوفيق (بس لو يشيل الي حاطه في اذنه لكان افضل)