آخر لحظات العمر / حزينه مدمية جريئة و رومنسية بقلمي

    • آخر لحظات العمر / حزينه مدمية جريئة و رومنسية بقلمي




      ها أنا اعود إليكم من جديد برواية اخرى خطها قلمي ..


      اسلط الضوء فيها على كثير من اللحظات التي بتنا نراها واصبحت تتردد في اذهاننا كثيرا ..


      لحظات محزنة ومبكية ومدمية بعض الشي خططتها وسلطت الضوء عليها لاخرج من يعيش بين طياتها من زوبعات الحزن والالم وارسم الامل في ذلك الطريق المكسو بالصعاب


      فبسم الله نبداء وعلى هدي نبيه محمد صلى الله عليه وسلم نستعين ..



      ملاحظة : الروايه عبارة عن جهد شخصي مني، لذا لن أسامح أي أحد يقوم بنقل الموضوع إلى أي منتدى، بدون كتابة المصدر وذكر اسم الكاتب


      kesat 3thab



      الله { خلق } لي نفس تسمو عن البوح[/CENTER] [CENTER]ما هي لامن ضآقت من الهم { .. بآحت
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      ياربْ قبلْ ما أرحلْ . . وتنزعْ مِن حَشايْ الرُوح . . ;`[/CENTER] [CENTER]أبى تِغفرْ لي ذنُوبي ; تِجاوزْ عَن خَطيّاتي~
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      εїз]¦ ربي.. إجعل حيآتي أجمل مِن كُل التوقُعااآت ¦[εїз 0



    • بسم الله الرحمن الرحيم


      احيانا تأخذنا الحياه الى متاهات رغما عنا فنتوه .. فلا نعرف طريقا للعوده

      فنظل تائهين لا نعلم الى اين نذهب .. والى أي مكان سنــئول

      فتتثاقل اجسامنا .. ووتتجمد دماءنا خوفا من ان تاخذنا الحياه الى طريق لا نهاية له

      والى اناس لا يعرفون معنا الضمير .. فيستغلون لحظات ضعفنا .. ليغتالونا شيئا فشيئا

      فقد تؤلمنا الأيام .. وقد يفرقنا الزمن.. وقد تأخذنا الأحداث.. وقد تلعب بنا الظروف ..وترمينا المقادير إلى مالا نطيق ونتجرع كؤوس الصبر والسلوان..
      قد تجعلنا
      الحياة الصعبة نتخذ ما لا نريده .. ونبتعد مسافات قهراً عما نبتغي و نرضاه .. فليس كل ما نرغبه نطوله.. فما نتمنى كثيراً .. ولكن المستطاع اقل ..
      قد
      يصرخ بداخلنا الألم ولا يظهر على وجوهنا هذا الأسى ونضحك إذا اقتضي الأمر البكاء ، لنتغلب على تيارات تدفعنا للغرق في بحور الحزن لما كان وما يزال يسري في الذاكرة والبدن والأحشاء قد .. وقد ..
      ولكن من غير الممكن أن يدخل في نطاق
      كلمة(( قد ))إن ننسى..
      عندما نقرر الرحيل دائما ما تكون الظروف فوق إرادتنا

      أو لكي
      نحافظ على حب كيان أو نحافظ على نفس الكيان

      فمهما بلغت الحياه قسوتها او مهما باعت الناس ضمائرها

      يبقى الامل الذي يغرسه ايماننا بداخلنا يشع .. ليكسر جميع الحواجز التي تجتاحنا

      فيصل كل انسان الى غايته .. مهما خالط تلك الغاية بعض من الالم والجروح

      فهكذا هي الحياه لا بد ان تسير رغم وقوفها في عدة محطات.... حتى ولكانت تلك المحطات طويله

      ومن هنا جاءت فكرة روايتي .. لاسلط الضوء على عدة محطات قد تكون مبكيه ..قاسيه .. او حتى حزينه..

      او ربما يغتالها بعض من لحظات الفرح ..ف ما فائدة القلم اذا لم يفتح فكرا .. أو يضمد جرحا .. أو يرقأ دمعة .. أو يطهرقلبا .. أو يكشف زيفا .. أو يبني صرحا يسعد الإنسان في ضلاله
      سنعيش في هذه الروايه لحظات متناقضة تدمي القلوب احيانا وتبعث الامل حينا اخرى هنا ستكون وفي هذه الصفحات بداية كل لحظة سيعيشون خلالها وهنا ايضا ستكون النهايه

      فكيف ستكون لحظاتهم وما هي اخر لحظة لنهاية كل ما اسيهم واحزانهم تابعوني


      أسرة خوله ..

      تتكون من خوله بنوته عمرها 19 سنه فقدت البصر وجان عمرها 12سنه بسبة واحد اغتصبها فدفعت ثمن هالشي عمرها كله..

      هي بيضاء وطويلة وعيونها واسعة ووايد حلوه بس عمرها ما شافت مقدار الجمال اللي تحمله تسمع بس من أختها مها لما توصف لها شكلها وعليها ضحكه تذبح كل من يطالعها.. وكل من شافها انسحر بجمالها


      مها.. بنوته مش اقل جمال عن أختها دلوعة وايد عمرها 18 مخلصه ثانوية وهي فالجامعة تدرس هندسة معماريه أول سنه لها رومانسيه لأبعد الحدود..


      فهد .. اكبر من مها وخوله عمره 22 سنه يشتغل فشركه رومانسي وكوميدي وهو طوويل ووسيم وابيضاني عيونه ناعسه ويحب بنت عمه سارة بس هي هب حاسة فيه وطول الوقت مطنشتنه


      حمود.. أخوهم الكبير عمره 28 متزوج وعنده بنتين توأم ميره وأميره وعمرهم 4 سنوات وولده الصغنون عمره سنه اسمه مايد

      فاطمة حرمة حمود.. حرمه متواضعة وايد تحترم الكل والكل يحبها ومعتبرينها مش بس زوجة اخ الكل فالكل فالبيت هي هاديه ما تتكلم الا إذا حست انه فكلامها شي مفيد ملامحها هاديه وجمالها بسيط..


      ام خوله اسمها رايه حرمه طيبه وكل اللي فالحارة يكنون لها الاحترام قلبها وايد ابيض وتحب الخير للكل وينادونها بأم حمود ..

      ابو خوله : اسمه سعيد والكل يناديه بأبو حمود إنسان طيب والكل يمدح فاخلاقة وعنده شركه يمشي فيها اموره واكبر همه ما يشوف عياله مضايجين او دمعه فعينهم خصوصا خوله عقب الحادث اللي صار لها فحاس نفسه هو المسئول والسبب في كل اللي صاااااااااااااااااار


      ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~


      في غرفة خوله كانت يالسه تسمع مسلسل فالرادو فدشن عليها ميره وامير وركضن صوبها

      خوله كانت حاطه سماعات فأذونها فما تسمع اللي حواليها ومندمجه ع الاخر

      ميره : عموتي .. عموتي.. عموتي

      اميره : ميله نلوح ما تسمعنا

      ميره : انتي اسبري اونه ( اصبري) احين بتسمعنا

      اميره وميره تمن يزقرنها بصوت عالي :: عمووتي .. عموووتي .. عموه اوله اونه ( خوله )

      خوله هم بعد ما انتبهت بس قالوا عباره في الراديو خلتها تضحك من خاطر

      ميره وهي اطالع اميره: اميله شوفيها تسمعنا بس ما تبا تلمنا اونه ( اميره شوفيها تسمعنا بس ماتبا تكلمنا)

      اميره قامت وطلعت فوق الكرفايه وحضنت عمتها خوله وتبعتها ميره ويلست تضربها ع ايدينها

      خوله هنيه انتبهت وحست بحضن اميره وضربه في يدها فبطلت السماعات

      وسمعت ميره تقول وهي تضربها: اموه انتي تسمعينا بس تبين تضحكين علينا صح

      خوله ابتسمت ويلست تمسح ع خد اميره وع شعر ميره

      خوله بابتسامه : فديتكن والله كنت اتابع مسلسل وما انتبهت عليكن

      اميره وهي زعلانه: انزين يوم ما تسمعينا ما تثوفينا

      ونزلت دمعه من عين خوله بس مسحتها قبل ما ينتبهن

      ميره وهي اطالع اختها: خلاص اميله انا ما احب اموه خوله .. اونه ( خلاص اميره انا ما احب عموه خوله )

      خوله اول ما سمعت هالرمسه ابتسمت ويلست تبوسهن

      خوله : خلاص اذا ما تحبني انا اموت فيكن انزين

      اميره: انزين اموه بتشريلنا كو كو ( كوكو اونه كافي)

      خوله وهي تبوسها: فديتج بشتريلج درازن كوكو بس ما تزعلن علي

      ميره واميره مع بعض ما بنزعل خلاس

      فجأه دشت فاطمه وكانت ادور ميره واميره

      فاطمه وهي تسوي شكلها معصبه

      احين يالسه ادوركن من الصبح في النهايه احصلكن هنيه مب قايلتلكن تسيرن الحمام – اكركم الله - عسب اسبحكن

      ميره واميره خافن وحضنن خوله

      خوله وهي تحضنهن: حرام عليج فطامي زيغتيهن هدي شوي

      فاطمه : خلاص بس عشان عموه خوله بطوفها حقكن هالمره بس ما تعيدنها انزين

      امير وميره مع بعض: ان شاء الله ماما

      فاطمه بابتسامه يالله انزلن تحت وسيده ع الحمام – اكركم الله - زين

      ميره وهي اطالع اميره: انابسبق

      اميره: يالله بنشوف

      ونشن ميره واميره يركضن صوب تحت عسب يسيرن الحمام

      فاطمه نشت وسارت تيلس حذال خوله

      فاطمه : ها خوالي شو بلاج حابسه روحج هنيه

      خوله بضيج: شو تبيني اسوي يا فاطمه والله ملانه خاطري اطلع خاطري اشوف الناس

      فاطمه بالم: خلاص يا خوله اصبري واحتسبي

      خوله ودمعه نازله: مب حازه عليه الا دمعة ابويه اللي ما تنشف من عينه

      فاطمه: عمي ما قصر يا خوله وداج احسن المستشفيات وسكتت فاطمه فجأه

      خوله ودمعه نازله من عينها: والكل يقول ما في امل انه بنتك تشوف مره ثانيه

      فاطمه وهي تحضن خوله: (( ان الله مع الصابرين)) احتسبي الاجر فديتج

      خوله بضيج: بس انا خايفه يا فاطمه خايفه وايد

      فاطمه بابتسامه : من شو خايفه يا خوله

      خوله ودمعه نازله : هو شي باقي يا فاطمه ما يخوف مستقبلي وضاع حتى فكرة اني اكون بيت وعايله صارت من سابع المستحيلات حاسه انه حياتي اعتفست فوق التحت لو بغيت اصبر بس ما بيدي والله ما بيدي

      فاطمه تقاطعها: لا تقولي جذا خواااالي خلي ثقتج بالله كبيره يالغاليه

      خوله بصوت هادئ: ونعم بالله يا فاطمه والنعم بالله


    • ايقنت خوله انه لا بد ان تقتل كل ذرة امل تعيش بداخلها حتى تستطيع ان تتأقلم مع وضع اجبرت ان تتعايش معه حتى لو كان قرارها يطعن كل جزء من اجزاء جسمها فكم من الصعب على الانسان ان يفقد حاسه من حواسه ويشعر بانه مجرد عبئ على الجميع ويحاول ان يداري حزنه ويخفيه عن الجميع حتى لا يزيد الجرح اكثر طراوة ..

      ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~


      عايلة عبدالله اخو سعيد ابو خوله ..

      عبدالله : انسان طيب ومتفهم ومدلع عياله ع الاخر أي شي خاطرهم فيه على طول ينفذه

      موزه حرمة عبدالله : مغروره وايد وتعامل الناس بتكبر ودايما تحسسهم بانهم اقل مستوى منها في كل شي

      هلال ولدهم لكبير عمره 22 يعني من عمر فهد وربيعه اروح بروح وهو طيب والكل يشهد باخلاقه

      ساره: من عمر مها دلوعه شوووي بس طيبه وااااايد وتدخل القلب ع طول تدرس اداب انجليزي

      مريم : عمرها25 وللحين مب معرسه وعايشه على حبها الجديم وهي تدرس طب وهاي اخر سنه حقها


      ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~

      فــــــي غــــــــرفة مـــريـــم

      ساره بنظرات توسل: تكفين ريماني قومي سيري ويايه بيت عمي سعيد

      مريم بعصبيه: ساروه قتلج ما بسير خليني بروووحي ابا ادرس ها اخر سنه ولازم اشد حيلي

      ساره وهي تهز راسها : طالع هذي انا فحياتي ما شفت احد مقطع الكتب كثرج

      مريم وهي اطالع ساره بنص عين: مدام انج تعرفين هالشي اشحقة متعبه روحج ويايه حيرتيه


      ساره بضيج: انتي تغيرتي وايد يا مريم واحسج ما اطيقين بيت عمي سعيد

      مريم بعصبيه : ساروه انا جم مره قايلتلج هالرمسه كثر ما سمعتها مابا اسمعها

      ساره: بس هذا اللي انا قاعده اشوفه افهمي يامريم حمود تزوج من 6 سنين حرام عليج يا اختيه وعنده عيال متى بتفهمين انه صار ملك شخص ثاني وانه لازم تشوفين حياتج العمر يمضي وانتي مب حاسة بهالشي

      مريم ودمعه فعينها : انا ما كنت اهتم فيه بس هو خلاني احبه نظراته حسستني انه يحبني شو اسوي علميني

      ساره : انزين انتي ليش تكرهينه هو ماله ذنب

      مريم بضيج: كيف ماله ذنب

      ساره اتقاطعها: شو بلاج يا مريم نسيتي انه تقدملج 5 مرات واميه كانت ترفض بحجة دراستج

      مريم اتقاطعها : انزين ليش ما نطرني

      ساره : انتي مينونه مريوم لا اكيد تخبلتي يعني بذمتج واحد يتقدم حق وحده وكل ما أي يخطبها تسمعه امها كلام سم وفرق بين مستوانا ومستواكم انتي احمدي ربج انه ما كرهج

      مريم باالم: وليش يكرهني انا مالي ذنب

      ساره وهي تحضن مريم: انسي يا مريم وعيشي حياتج ودفني حبج لحمود للابد

      مريم: انتي بعدج ما عرفتيني يا ساره انا مش من النوع اللي يتخلى عن شي يملكه بهالسهولة هذي

      ساره وهي مبطله عيونها: شو ناويه عليه يا مريم فكري في عياله وفزوجته

      فاطمه طيبه وعمرها ما ضرتنا بشي

      مريم : ساره انا ما حاقده على فاطمه افهميني حبي لحمود يكبر يوم عن يوم والشرع حلله اربع

      ساره : من صجج انتي تبين تتزوجينه

      مريم: هيه من صجي حمود ملكي انا وبس

      ساره بالم: الله يهديج يا اختيه ويرجع عقلج فراسج

      مريم : ساره فهميني انا مب حاقده انا احبه ورب الكعبة احبه ........ احبه

      ساره: خلاص يا اختيه انا طالعه عنج وسوي اللي يريحج

      مريم بضيج: اوووف ليش محد حاس فيني صج قهر


      عجزت مريم ان تقنع شقيقتها ساره بان تصرفاتها لا تحمل جزء من الانانيه ولكن موقفها عاكس تصرفها

      ونست القاعده الاساسيه في هذه الحياه ليس كل ما يتمناه المرء يدركة وتجري الرياح بما لا تشتهي السفن


      نزلت ساره تحت صوب أخوها هلال وحصلته يالس يتابع فلم فقناة 2

      ساره وهي تفر القناه : ابا اشوف توم وجيري

      هلال وهو معصب: ساروه يوزي عن سوالفج ويبي الجهاز

      ساره وهي تهز راسها: مابا مابا مابا

      هلال وهو يعصب اكثر: ساروه قتلج يبي

      ساره بابتسامه : سير طالع فحيرتك ترى عندك تلفزيون هناك

      هلال: انا بكيفي اطالع وين مابا ومليت الغرفه وييت الصاله

      ساره وهي تعطيه الجهاز وتحضنه: انزين بما انك ملان اباك توصلني مشوار

      هلال : وخري عني زين ..... هالحركات مب علي انا

      ساره : ياربي هلال انت اخويه الوحيد ولازم تنفذلي كل طلباتي

      هلال يقاطعها : زين تعرفين ااني اخوج الوحيد عسب جي لازم ما تامرين عليه ادلعيني وادلليني

      ساره وهي ادززه: مالت عليك اوف بخلي مها تقنع اخوها فهد يوصلنا السوق

      هلال : اها انزين انتي ومنو تبين تسيرين السوق

      ساره وهي عاطتنه الظهر: مالك خص

      هلال قام وباس راسها: سامحيني يالغاليه

      ساره : اوف منك بنسير انا وخوله ومها ناخذلنا كمن كتاب عشان الكليه طالبين منا شوية بحوث

      هلال وهو يتنهد اول ما سمع اسم خوله : خلاص انا بوصلكم

      ساره: لا انته وداني بيت عمي ونحن بنخلي دريولهم يوصلنا

      هلال بابتسامه : ماطلبتي شي يالغاليه

      ساره : اوف سبحان مغير الاحوال

      هلال جان سرحان وما انتبه لساره

      ساره وهي تصفق على ويهه : هلول هلال ابو الهلاهي

      هلال هم بعد ما نتبه

      ساره وهي تبوس يدها: الحمدلله والشكر العقل نعمه تراه

      وسارت عنه فوووووق وخلته سارح فبحر افكاره

      ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~


      بيت خــــــالد بطل قصتنا


      خالد : اكبر واحد من اخوانه عمره 22 طيب حنون يشتغل فشركه حكوميه طمووح ورسام مبدع

      رغم محاولات ابوه انه يشتغل عنده فالشركه الا انه تحدى كل شي وقرر يعتمد على نفسه بدون ما ياخذ فلس من ابوه وهو حنطي شوي بس ملامحه ذباحه وكل من شافه تخبل عليه

      روضه اخته الصغيره عمرها 17 سنه ثالثه علمي غرشووبه وتنحب بسرعه

      وكل اللي ييلس عندها يقول عقلها اكبر من سنها

      سلطان ابو خالد: انسان صاحب شركه كبيره معروف فالبلد والكل يحبه ويحترمه

      امهم طبعا متوفيه بس ابوهم تزوج وحده ثانيه سمها شيخه وهي انسانه عدوه وتكره روضه وخالد

      لكنها ما تتجرأ تغلط على واحد منهم قدام ابوهم لانه قايل لها غلطه بسيطه اردج بيت اهلج

      عندها ولدين محمد عمره10 واحمد عمره 8 وهالاثنينه يشبهون ابوهم في كل شي شكليا واخلاقيا


      فــــــــــــــــــي غرفة خالد

      خالد جان يرسم ومندمج ووحاط موسيقى كلاسيكيه ومطول عليها ع الاخر

      روضه وهي تصارخ : خلوووووووووووود وصمخ من صجك ما تسمع

      خالد ما انتبه عليها جان يالس يرسم ومندمج

      قامت روضه عصبت وصكرت المسجل

      خالد وهو مستغرب: روضه انتي هنيه

      روضه وهي ماسكه راسها : انته تبا تقهرني شو

      خالد وهو مب فاهم السالفه: حشا شو بلاج خذيتيني بمشراع وميداف انا شو سويت لج

      روضه وهي رافعه حياتها : حنجرة صوتي اختربت والسبه انت وهالمسجل .. ساعه يالسه ازقرك وماا ترد الظاهر الاخ بدا يتغلى علينا

      خالد بابتسامه: اشو تبيني اسوي ياروضه يوم الله خلقني رومنسي

      روضه وهي اطقه ع راسه: يا شين الرومنسيه عاد

      خالد وهو يعدل يلسته: روضه لو سمحتي عن الغلط

      روضه بابتسامه: خلود اسألك سؤال وترد بصراحه

      الله { خلق } لي نفس تسمو عن البوح[/CENTER] [CENTER]ما هي لامن ضآقت من الهم { .. بآحت
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      ياربْ قبلْ ما أرحلْ . . وتنزعْ مِن حَشايْ الرُوح . . ;`[/CENTER] [CENTER]أبى تِغفرْ لي ذنُوبي ; تِجاوزْ عَن خَطيّاتي~
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      εїз]¦ ربي.. إجعل حيآتي أجمل مِن كُل التوقُعااآت ¦[εїз 0
    • خالد وهو مغمض عيونه: اممممممممم افكر

      روضه بعصبيه :خلاص غيرت رائي مابا أسألك ولا سؤال

      خالد وهو يكمل رسمته: خلاص برايج عيل ما احب اسبب لج ازعاج

      روضه بطفش: خلود من صجك انته

      خالد : لا اقص عليج هههههههاي

      روضه : اها يعني كل شي خطر ع بالي كان صح

      خالد : بسم الله شو في بالج يا ست الحسن والدلال

      روضه بابتسامه : خلود انته تحب صح

      خالد وهو يضحك من خاطر: طالع هذي انا جم مره قايل لج ما أؤمن بالحب

      روضه : بس الحب جنه يا خالد

      خالد : ادري بس الاحلى اذا كان يرضي الله صح ولا انا غلطان

      روضه وهي تبوسه ع راسه: درر درر يا خوي وانا اشهد

      خالد: شكرا شكرا

      روضه بدلع : خلود ترى ورا هالبوسه شي

      خالد: ادري فديتج اختي واعرفج

      روضه: اباك توداني السوق ابا اشري اغراض حقي من المكتبه

      خالد: خلاص فديتج بس توعديني ما تتأخرين ابا اودي احمد ومحمد الملاهي

      روضه: ادري فديتك ترى انا بسير وياهم يعني برابعكم

      خالد : خلاص عيل وقت ما تبي تسيرين عطيني خبر

      روضه وهي تبوسه وطايره من الفرح: فديت روحك اخويه يا بخت من تحبك وتاخذك

      خالد وهو يعدل يلسته: شكرا شكرا اخجلتي تواضعي

      روضه: خلاص عيل احين بسير اريح شوي وعقب بنطلع

      خالد : على خير ان شاء الله

      طلعت روضه الا وتسمع خالد يزاقرها

      روضه: بسم الله شو بلاك زيغتني

      خالد : فديت اللي زيغتهم شغلي المسجل

      روضه بطفش: حسبالي عندك شي

      شغلته وطلعت عنه


      خالد كان مقتنع جد الاقتناع بأنه لا يوجد حب الا في حالة الاقتران او عقد القران وقد تناسى بأن هذا الشي ليس بيده بل بيد خالقه ثم يتحكم فيه قلبه ... ودمعته هي اكبر دليل على هذا فالقاعده تقول (أن تبكي يعني أنك تحب فالحب هو الدموع)

      ~ ~~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~~ ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

      منـــــــــــــــــزل سيف ييران خالد

      يتكون من الابو سيف : انسان طماع يحب عياله ومدلعنهم اخر دلع وطلباتهم بالنسبه له اوامر

      ميثا: تموت فخالد وهي متينه شوي وحلوه وعيونها ذباحه مخلصه ويالسه فالبيت

      مشعل: عمره 23 انسان مغرور ويشوف الناس من فوق لتحت وخبيث

      ام مشعل : انسانه خبيثه تكره احد يرفض اي طلب لــعيالها ومستعده تسوي المستحيل عسب بس يستانسون حتى لو على حساب غيرهم


      ابو مشعل : ها ام مشعل من زمان اشوفج ما سرتي صوب ام محمد ( ام محمد حرمة ابو خالد وروضه)

      ام مشعل: شو اسوي يا ابو مشعل الاشغال ذابحتني

      ابو مشعل : بس الصراحه سلطان له سمعه في السوق زين لو نزوج ميثا خالد

      ام مشعل : الله يسمع منك يا ابو مشعل بس لا تخاف اوعدك انها بتكون من نصيبه

      ابو مشعل: وشو الشي اللي يخليج واثقه

      ام مشعل بنظرة ثقة : اصبر وبتشوف

      بو مشعل : يا خبر اليوم بفلوس باجر بلوشي ع قولتهم

      ام مشعل: الظاهر انت ما تعرف ام مشعل منو تكون

      بو مشعل يقاطعها: الا اعرفج خبز يديني بس سوي المستحيل زواجها منه بيوصلني القمه بدون أي تعب

      ام مشعل: اصبرعلي بس وخل ميثا علي انا

      ميثا سمعت اسمها

      ميثا وايدينها عخصرها : تحشون فيني هاه

      بو مشعل يقاطعها اللي يتكلم عليج احش ريوله حش

      ميثا با بتسامه: اوف لهالدرجه انا غاليه ما دريت بهالشي

      ام مشعل : افا يا ميثا يعني انتي ما تعرفين غلاتج عندنا

      ميثا : ادري ادري انزين انا بسير عند روضه حدي مشتاقتلها

      بو مشعل : انا اترخص احينه بسير صوب الشركه ما اوصيج يالغاليه هالله هالله فــ ميثا

      ام مشعل : ماطلبت شي يالغالي

      ميثا بنظرات تعجب: شو سالفتكم انتوا الاثنينه

      ام مشعل: ميثا بسالج سؤال خالد يميل ل ج

      ميثا باستغراب: ما ادري امايه

      ام مشعل : يعني ما حسيتي من تصرفاته اتجاهج

      ميثا وهي رافعه حياتها: لا امايه خالد اصلا دافن عمره فلوحاته نادر ما اجوفه

      ام مشعل : وانتي تحبيه

      ميثا بارتباك : انا لا امايه ما احبه

      ام مشعل : توترج اكبر دليل على انج تحبيه

      ميثا بعصبيه : لا ما احبه

      ام مشعل : ميثا انا خاطري تتزوجين من خالد

      ميثا وهي طايره من الفرحه : ليش خالد خطبني اميه ولا شو

      ام مشعل: شفتي انج تحبيه

      ميثا بضيج وهي متحطمه ع الاخر: اميه شو السالفه

      ام مشعل: صارحيني وعقب بفهمج بكل شي

      ميثا ؛: هيه اميه الصراحه احبه واموت فشي اسمه خالد بس

      ام مشعل تقاطعها : بس شو ميثاني

      ميثا : اميه خالد طول الوقت فحيرته ويالس يرسم وكل ما اسير هناك ما يطلع احسه ما يدانيني

      ام مشعل: لا تخافين فديتج انا بطريقتي بخليه ايي ويخطبج زين

      ميثا وهي تبوس راس امها : فديت روحج اميه يالله احين اترخص بسير صوب روضه

      ام مشعل بابتسامه : ديري بالج ع روحج زين

      ميثا : اوكيه اميه ما طلبتي شي يالله باي

      ام مشعل : في حفظ الرحمن يالغاليه


      كانت قاعدة ابو مشعل في هذه الحياه ان يصل الى القمه عن طرق الصعود فوق اكتاف غيره بالمعنى الاصح بأخذ جهود غيره بالغدر والخيانه فقلبه كان خاليا من الانسانيه عندما تكون المسألة تخص المال ولكنه يصبح حملا وديعا امام ما يخص املاكه اما حقوق غيره فيرى دائما بانه هو الاحق بها وام مشعل هي التي زرعت كل هذه الهواجيس بداخله فوراء كل رجل عظيم امرأه ووراء كل رجل لا يعرف أي معنى عن الانسانيه للاسف هي ايضا أمرأءه غرتها الحياة الدنيا وتناست اخرتها..

      فــــــــــي بيــــت سعيــــد ابو خوله

      مها كانت يالسه تلاعب مايد في الصااله

      مها بابتسامه : قول عموه مها

      مايد وهو يهز راسه : مابا

      مها وهي تسوي روحها معصبه: ميود قول عموه مها ترى بصيح

      مايد هم بعد يالس يهز راسه انه ما بيقول

      مها بضيج: اوف هالولد عنيد ما ادري على منو طالع الله يهديك بس

      فهد يقاطعها : طالع على عمه فهد فديته

      مها وهي اطالع فهد بنص عين: مالت عليك اسم الله عليه

      فهد وهو اونه معصب: ليش مب مالي عين الاخت

      مها وايدينها ع خصرها : لا والله ما مالي عيني

      فهد : خلاص لا تخافين عيل اكتبي الرقم بس اخاف تنسين

      مها : فهوده ترقم بنات من ورانا

      فهد يقاطعها : أي بنات يالس ارقم وحده سيلانيه

    • مها وهي معصبه : منو السيلانيه

      فهد : ااكيد انتي فديتج وحد غير مها موجود هنيه

      وفجأء تكلم مايد : مااا سلان اونها (( مها سيلانيه ))

      مها وهي ماسكه راسها : فهود طالع هذا شو يقول

      فهد وهو يشل مايد من الارض ويبوسه : فديت منطوقك يا مايد دوم اباك جي راعيها

      مها وهي تضرب فهد : هيه هذا اللي ناقص واحد قد الذره يقولي سيلانيه

      ويلست تحاول تاخذ مايد من حضن فهد بس فهد جان اقوى

      دش عليهم حمود: حوه انتوا .. اشو بلاكم بتجتلون ولدي

      فهد وهو ميت من الضحك : ها مب ولد ها دره

      حمود بثقه : ادري لاني انا ابوه

      مها بعصبيه : شفت ولدك اللي توه طالع من البيضه يقول عني سيلانية يرضيك هالشي

      حمود بابتسامه : لا والله مايرضيني لانه رفع من مستواج الصراحه

      مها وهي معصبه :ياربي تبون تقهروني انتوا الاثنينه


      فاطمه وخوله جانن نازلات وسمعن مها اتصارخ

      فاطمه وهي متخرعه : مهاوي شو بلاج حبيبتي صوتج واصل لبيت ييرانا

      خوله بخوف : مهاوي حبيتي انتي مريضه \فيج شي

      مها بطفش: فيني قهر وهذا اكبر مرض

      خوله وهي خايفه : من شو فديتج

      حمود وهو يضحك من خاطر : خوله فديتج لا تتفاعلين مع الموضوع اكثر تراها نصابه

      فاطمه : احينه بتخبرونا السالفه ولا شو

      فهد وهو ميت ضحك : شفتي ولدج العبقري ذا

      فاطمه : هيه شو بلاه بعد

      مها بعصبيه : تصدقي يا فاطمه من الصبح اقوله قول عموه اخر شي تدري شو قال

      فاطمه بابتسامه : هاه شو قال

      مها وهي تسوي روحها تصيح : قال عني سيلانيه

      وتمن فاطمه وخوله يضحكون من خاطر

      مها وهي اطالعهن بنص عين : حشا شو بلاكن بغيتكن عون وصرتن فرعون

      فاطمه سارت وباست مايد : ميود حبيبي ها سمها عموه مها

      مايد وهو يهز راسه : لا مااسلان

      حمود : خلاص فطامي الولد عيبته الكلمه والله يكون فعونج مهووي

      مها : ميود ما بشريلك كو كو

      مايد وجنه يبا يصيح

      فهد يلس يبوسه : اوشش حبيبي انا بشريلك


      في غــــــــــــــــرفة الابو سعيـــد

      سعيد بضيج : تعبان يا رايه تعبان

      رايه وهي تمسح ع راسه : هونها يا ابو حمود وبتهون

      ابو حمود بألم : بس انا السبب

      ام حمود تقاطعه : انت مالك دخل القدر بغا هالشي

      ابو حمود : بس كل ما اشوفها اختنق

      ام حمود : هذا ابتلاء من رب العالمين ونحن ما بيدنا غير نصبر

      ابو حمود : بس لين متى بيلس اشوفها ع هالحاله مستقبلها ضاع واحلامها تحطمت حتى زواجها صار مستحيل

      ام حمود : بس بو حمود لا تفاول عليها حرام عليك

      ابو حمود : خلينا واقعيين منو بياخذ وحده عمياء مب دارية عن شي

      ام حمود : عيال الخير وايد يا ابو حمود

      ابو حمود بالم : بس انا مابا اللي ياخذها ييلس يتمنن عليها

      ام حمود : ان شاء الله كل اللي في بالك مايصير شي منه

      بو حمود : اه بس وفجأه سكت وبدت ذكريات حادث خوله تدور فراسه


      ورجع بالزمن لسبع سنوات

      بو حمود : خوله سيري قولي حق الدريول يوديج المدرسه انا مب قادر تعبان

      خوله بخوف : ابويه بس انا اخاف اسير بروحي

      بو حمود : حمود قوم سير عند اختك

      حمود : ابويه طلبك ع راسي بس وراي كليه ومابا اتأخر

      بو حمود وهو يطالع فهد

      بس فهد قاطعه : ابويه الباص برع مابا اتأخر يالله من رخصتكم

      بو حمود : خلاصخوالي سيري خبريه انتيه انا تعبان وابا اشل مها المستشفى اختج تعبانه فكري فيها

      خوله بالم : ابويه بس انا اخاف .. مابا اسير اروحي ويا الدريول

      بو حمود وهو معصب : خوله امج اليوم ما بتسير يالسه عند اختج طول الليل مب راقده

      خوله : خلاص ابويه بسير بس انته لا تعصب

      بو حمود بابتسامه: فديتج خوالي انا مب زعلان بس اباج تكونين قويه وما تخافين وانتي ما ينخاف عليج

      خوله بابتسامه : خلاص ابويه اللي تامر عليه

      سارت خوله صوب الدريول

      خوله بخوف: حنيفه اباك توصلني المدرسه

      حنيفه بابتسامة مكر : مافي مشكله انا يودي بس بعد نص ساعه

      خوله بتوتر : ليش نص ساعه بتأخر ع المدرسه

      حنيفه بعصبيه: انته ما يشوف انا شو يالس يسوي

      خوله : احين الساعه 7 وربع ماباقي شي عن الطابور

      حنيفه : اوف خلاص احين يودي


      في غرفة مها

      مها بدت حالتها الصحيه تتدهور

      ام حمود بخوف : بو حمود الحق علي

      بو حمود يا يركض نفس الاهبل

      بو حمود: شو بلاج عسى ما شر

      ام حمود وهي متقطعه صياح: طالع مها ما تتحرك

      بو حمود بخوف: نشي لبسي عباتج بوصلها الدختر

      ام حمود: خلاص اللي يريحك ثواني بس


      وسار بو حمود وام حمود ونسوا انه خوله تتريا الدريول فالملحق

      الدريول انتبه لسيارة ابو حمود تطلع

      خوله اول ما حست انه محد فالبيت تملكها خوف كانت تبا تروح صوب حجرتها

      بس حنيفه مسكها قبل ما تطلع من الملحق

      حنيفه بابتسامه: وين يريد يروح انته

      خوله وهي ترتجف: هاه ابا اسير حجرتي

      حنيفه:انا يودي مدرسه احين

      خوله وهي تحاول تبطل ايدينه: مابا اروح خلني اسير حجرتي

      حنيفه : لا مافي روح غرفه مال انتي بيسير غرفة مال انا

      خوله وهي مب قادره توقف: غرفه مال انته .. شو تخبلت

      حنيه وهو يمسك خوله بقو: انا من زمان يخبر انته انه انا يحبك

      خوله : حنيفه بطل ايدي

      حنيفه : مافي بطل

      خوله حاولت تقاوم حنيفه بس ايدين بنت عمرها 12 سنه مش نفس يد ريال صاك الثلاثين

      حنيفه : خوله انته اليوم حرمه مال انا

      خوله اول ما سمعت هالرمسه بدت تصارخ: ابويه اميه لحقوا علي وينكم ليش خليتوني وسرتوا انا بعد بنتكم

      حنيفه: ماما بابا مافيه منيه فيه بس حنيفه حبيب مال انته

      خوله بخوف: حنيفه قتلك خوز عني

      حنيفه ما استمع لــ توسلات خوله وبداء يقطع لها ملابسها

    • خوله بألم: حنيفه حرام عليك شو تسوى شو تباهن ملابسي

      حنيفه طنش خوله وما اهتم باللي قالته بس خوله للحين مب فاهمه شو السالفه

      تمت مستغربه من تصرفات حنيفه عقليتها ما كانت تساعدها تعرف انها تتعرض للاغتصاب

      قاومت قد ما تقدر لكن في النهايه استسلمت وصااااااااار اللي صااااار

      حنيفه : شوفي خوله اذا يخبر باباه انا شو يسوي يذبح انته

      خوله وهي مغماي عليها مب حاسه باللي يالس يصير

      سار حنيفه وياب قلاص ماي وكبه فويها

      خوله من الخوف بدت تهدد حنيفه

      : شوف والله اخبر ابويه باللي سويته معاي وانك قطعتلي ملابسي

      حنيفه اول ما سمع هالرمسه يلس يضرب خوله

      خوله كانت تهدده وهي مب قادره تتخلص من ايدينه تحاول تبطلهن بس كل محاولاتها تفشل

      حنيفه بخبث: انا يعرف شو يسوي فيك

      خوله بخوف: شو تبا تسوى فيني

      حنيفه مسك بخاخ مال تنظيف السيارات ويلس يرشه فشعرها

      بس حركت خوله والصراع اللي كانت يالسه تعيشه ضربت ايدها فيد حنيفه اللي بدون قصد وجه البخاخ

      لعيونها وحست خولة بحرقة فعيونها وتمت تفركهن بس الحرقه ما راحت

      خوله :شو صار انا ما اشوف احد اميه ابويه لحقوا علي

      حنيفه اول ما شاف حالة خوله شل ثيابه وشرد من البيت


      وصلوا ام حمود وبو حمود من الدختر وسمعوا صراخ فالملحق وركضوا صوب هناك

      بو حمود بخوف : هذا صوت خوله الله يستر

      واول ماوصلوا هناك شافوا خوله متبهدله ومغماي عليها

      ام حمود وهي اتصارخ : بسم الله على بنتي اشو بلاها

      بو حمود بخوف : خلينا نوديها المستشفى وعقب نعرف شو السالفه

      وسارو صوب المستشفى عسب يعرفون السالفه

      دخلوا خوله غرفة الطوارئ وتمت هناك 3 ساعات

      ام حمود بتوتر: شو السالفه يا ابو حمود بديت اخاف

      بو حمود بتوتر: اسكتي يا ام حمود لاتزيديني يكفي اللي فيني

      فجأه طلع الدكتور وفي ويهه الف علامة استفهام

      بو حمود اول ماشافه ربع صوبه

      بو حمود بخوف: دكتور الله يخليك طمني على خوله شو فيها

      الدكتور بالم: للاسف البنت تعرضت للا اغتصاب

      ام حمود من الصدمه اغموا عليها وقامن الممرضات وودنها وحده من الغرف

      بو حمود وهو يهز الدكتور: انته شو يالس تقول

      الدكتور بضيج: هالشي ما يبته من عندي التقارير تقول جذا

      بو حمود بالم : منو اللي اعتدى عليها انزين

      الدكتور: هالشي اللي لازم تكتشفوه بروحكم ولازم تبلغون الشرطه لانه هالشي يعتبر جريمه وما ينسكت عليها

      بو حمودوهو يصيح : انزين دكتور خوله شحالها كيف صحتها

      الدكتور بضيج: يعني بنت عمرها 12 سنه واتعرضت للاغتصاب كيف تتوقع حالتها

      بو حمود ودمعه نازله : لا حول ولاقوة الا بالله

      الدكتور : اليوم بنخليها عندنا وباجر ان شاء الله تستعيد وعيها ونفهم شو السالفه

      بو حمود بالم: الله يستر الله يستر بس ويقومها بالسلامة هذا أهم شي الحين

      عدا اليوم على خير

      وباجر الصبح بدت خوله تبطل عيونها شوي شوي

      بس شافت الدنيا سودا قدامها كنها عايشه فضباب

      بدت اتصارخ والتموا عليها كل الممرضات

      بو حمود وهو حاضن بنته: خوله شو بلاج يا بنيتي

      خوله وهي متقطعه صياح : ابويه انته وينك انا ما اجوف شي

      بو حمود بتوتر : خوله خرفتي شو ؟ طالعيني انا واقف حذاج

      خوله وهي تصارخ : والله ما اشوف شي ابويه انا صرت عميا انا صرت عميا

      ام حمود وهي متخيسه من الصياح : بس يا خوله قطعتي قلبي

      خوله: انتوا عبالكم اجذب والله ما اجوف شي اميه

      ومن الصدمه اغموا عليها

      قاموا الدكاتر ويلسوا يسوون لها تحاليل تقريبا ساعه وعقب طلعوا

      بو حمود بخوف: ها دكتور بشر

      الدكتور : نفس ما توقعنا شكل المعتدي رش لها ماده فعيونها هالماده تذوب الصخر فما بالك فعين بنت صغيره

      بو حمود وهو مب قادر يوقف : دكتور شو افهم من كلامك

      ام حمود وهي اتصارخ : وا حسرتي على بنتي

      بو حمود وهو يالس ع الارض: الله يكون فعونج يا خوله توج طالعه ع الدنيا وصغيره على هالبلاوي

      وقام بو حمود وام حمود ودشوا عند خوله اللي كانت يالسه تصيح وتمسح على عيونها

      ام حمود وهي تحضن بنتها : خليج قويه يا بنتي وان شاء الله ازمه وتعدي

      خوله وهي تصيح: اميه لاني ابوي قال لازم اصير قويه صار فيني هالشي اميه انا ضعيفه مابا استوي قويه بس رجعولي عيوني اميه مابا اعيش عميااء انا وايد اخاف من الظلمة اميه الله سخليج رجعيلي عيووني

      ام حمود وهي تحضنها اكثر: لا تفاولين ع روحج يالغاليه ان شاء الله ازمه وبتعدي

      بو حمود بالم: اوعدج يابنتي اوديج احسن المستشفيات بس منو اللي اعتدى عليج منو اللي سوا فيج هالسواه

      خوله وهي اتخيل الموقف وبدت اتصارخ

      ام حمود وهي تحضنها : خوله شو فيج حبيتبي

      خوله بالم : اميه هذا حنيفه قلتلكم مابا اسير المدرسه بس ابويه انته عصبت عليه وغصبتني اسيرله عسب يوصلني ابويه حنيفه يلس يضربني وبدت خوله تحكي كل شي حق ابوها

      بو حمود وهو معصب: حنيفه هالخايس انا اراويه


      وجدوا حنيفه حكم عليه وبعد ذلك سلموه لبلده فعاشت خوله وهي تدفع ثمن تهور عامل

      وعاش سعيد ابو خوله تعيسا فلا يمر عليه يوم الا وهو يلوم نفسه ويردد كلمة (لو) .. فلو منعتها لما حدث هذا لو كنت اشعر بخوفها لتجنبت كل هذا ولكن كلمة( لو) مجرد وسيله يتناسى به الانسان الحزن الذي ينهش جسده ويحوله الى اشلاء

      وربما يكون لها فائده واحده فقط اذا قلنا( لو ) في وقتها المناسب ووضعت في المكان المناسب

      ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~

      نرجع لغرفة آبــــــــو خوله

      ام حمود وهي تضربه ع كتفه: بو حمود انسى اللي صار نحن عيال اليوم

      بو حمود : كيف بقدر انسى والنار للحين والعه بصدري

      ام حمود : ان شاء الله ربك كريم ويمكن تشوف بين يوم وليله

      بو حمود: ما بيدنا غير ندعي رب العالمين وانا بسوي كل شي بس اشوفها مرتاحه

      ام حمود بابتسامه : اذا تبا خوله تكون مرتاحه خلك اقوى من جذا هي محتاجه لاحد يقويها مب نقلل الامل اللي باقي بداخلها ومحد دااري يمكن الله يمن عليها من فظلة وتشوووف

      ~~~~~~~~~~~~~~~~~~

      فـــــــــي بيــــــــــــــــت عبدالله


      ساره كانت تتزهب عسب تسير عند مها ويروحن السوق ارباعه

      هلال وهو يفتح الباب شوي شوي اونه يبا يخرع ساره وسار من ورى ضهرها وقآلها بوو بصوت عالي

      ساره وهي حاطه ايدها ع قلبها: هلالوه اوف منك زيغتني

      هلال : اسم الله عليج شو متى بنروح

      ساره وهي رافعه حياتها : اشوفك مستعيل شو السالفه هاه

      هلال بابتسامه : ابا اجوف فهد من زمان ما رمسته ولاشفته

      ساره وهي تغمز بعينها : انابعد اقول جذا ياما تحت السواهي دوااهي

      هلال بنظره غريبه : ساروه اشو قصدج

      ساره بابتسامه : شوفوا كل اسرار هالبيت مفاتيحها عندي

      هلال يقاطعهها: مافهمت شي للحين

      ساره بابتسامه : انته تحب خوله صح

      هلال بتوتر : لا بسم الله علي مستحيل احب خوله حد يحب عمياء

      ساره بابتسامه : بس جمال العميا مغطي على عيوبها كلهن

      الله { خلق } لي نفس تسمو عن البوح[/CENTER] [CENTER]ما هي لامن ضآقت من الهم { .. بآحت
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      ياربْ قبلْ ما أرحلْ . . وتنزعْ مِن حَشايْ الرُوح . . ;`[/CENTER] [CENTER]أبى تِغفرْ لي ذنُوبي ; تِجاوزْ عَن خَطيّاتي~
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      εїз]¦ ربي.. إجعل حيآتي أجمل مِن كُل التوقُعااآت ¦[εїз 0
    • هلال بضيج : ساره يالله خلصيني اخاف اتاخر

      ساره : فديت اللي يستحون انا يالله انا جاهزه

      هلال : اراويج يالدوبه امشي جدامي يالله

      ساره وهي تبوسه ع خده: الله لا حرمني منك يا اخوي

      هلال: بس عاد وايد دلعتيني اليوم

      ساره : خلاص الباقي خلاه حق مشاوير باجر

      هلال بابتسامه : مشي جدامي ويصير خير لين باجر


      و شافوا امهم جدامهم

      ام هلال : وين سايرين

      ساره وهي تبوس راس امها : فديتج اميه سايرين بيت عمي سعيد

      ام هلال : ليش ما خبرتوني كنت سرت عندكم ورمسنا وياهم

      ودشت مريم

      مريم وهي تبوس راس امها : اميه دخيلج خاطري اشوف بنات عمي خلينا انسير ارباعه

      ساره بضيج: نحن سايرين السوق ما سايرين نقضيها سوالف وقهاوووي

      مريم وهي رافعه حياتها : انزين يوم تردون من السوق بنسولف

      ساره : شوفي اميه خلي ابويه يوديكم ع المغرب وانا بعطيهم خبر انكم بترمسون وياهم

      ام هلال : خلاص شور زين

      مريم بضيج: اوف اميه ليش مب احينه

      ام هلال: انا ما فاضيه احينه بنسير المغرب

      مريم وهي اطالع ساره بنص عين: خلاص اسير اذاكر احسن


      هلال وهويطالع ساره: فديتج ترى سوالف آلحريم مآيخلصن خلينا نسير

      ساره بابتسامه : يالله سرينا مع السلامه اميه

      ام هلال بابتسامه : في حفظ الرحمن يا عيالي

      ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~


      فـــــــــــــي بيت آبو خــــــــــــــآلد

      روضه وهي ســـآيره صوب غرفة خآلد

      سمعته كالعآده مشغل موسيقى ومطول عليها آخر شي

      روضه وهي تفر عليه المخده: اوف منك خلود انته ما تيوز عن سوالفك

      خالد وهو يبند المسجل: شو تبيني اسوي يوم اخوج رومنسي

      روضه وهي رافعه حياتها : عاد ما رومنسيه مقطعنها تقطيع

      خالد با بتسامه: شكرا على الاطراء شو تزهبتي

      روضه بابتسامه: انته شو شايف

      خالد : شايف حرمه كلها اسود فأسود

      روضه وهي تقرصه ع ايده: مالت عليك صج ما تنعطا ويه لعنبوك كل هالجمال اللي فيني وماركزت الا ع شيلتي وعباتي طالع عيوني الواسعه ويهي المورد

      خالد وهو ميت ضحك: خلاص رواضي كله ولا زعلج يالغاليه طالعه قمر بس اترييني عشر دقايق باخذ شور وبنطلع

      روضه بابتسامة: خلاص انا بسير اشوف محمد واحمد يمكن يبون يسيرون ويانا

      خالد: خلاص اللي يريحج

      سآآرت روضه صوب الصاله الا وتسمع صراخ من وراها

      روضه وهي حاطه ايدها ع قلبها : بسم الله خالوه زيغتيني

      ام محمد : ليش هالكشخه كلها وين تبين تسيرين

    • [INDENT]
      هذه اول لحظة يعيشوها ابطال قصتنا


      هناك الكثير من اللحظات الشيقة ستعيشون بين طياتها كل ما عليكم فعله هو المتابعه


      انتظر ردودكم وتعليقاتكم وانتقاداتكم للقصه


      واذا شفت تفااعل بنزل ثاني آللحـــــظات ..


      تحياتي




      KESAT 3THAB


      [/INDENT]
      الله { خلق } لي نفس تسمو عن البوح[/CENTER] [CENTER]ما هي لامن ضآقت من الهم { .. بآحت
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      ياربْ قبلْ ما أرحلْ . . وتنزعْ مِن حَشايْ الرُوح . . ;`[/CENTER] [CENTER]أبى تِغفرْ لي ذنُوبي ; تِجاوزْ عَن خَطيّاتي~
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      εїз]¦ ربي.. إجعل حيآتي أجمل مِن كُل التوقُعااآت ¦[εїз 0
    • الفارسة أسماء كتب:

      القصة روعة :)

      وأتمنى أشوف تكمله |a



      الفارسة

      اسعدني وجودك غاليتي

      توقعت محد بيرد

      بس الحمدلله تواجدكم طيب خاطري

      كوني دوما بقربي
      الله { خلق } لي نفس تسمو عن البوح[/CENTER] [CENTER]ما هي لامن ضآقت من الهم { .. بآحت
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      ياربْ قبلْ ما أرحلْ . . وتنزعْ مِن حَشايْ الرُوح . . ;`[/CENTER] [CENTER]أبى تِغفرْ لي ذنُوبي ; تِجاوزْ عَن خَطيّاتي~
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      εїз]¦ ربي.. إجعل حيآتي أجمل مِن كُل التوقُعااآت ¦[εїз 0
    • بلسم الحياة كتب:

      تسلمي يابنت الظاهرة

      القصة شكلها حلووووووووووووة

      ننتظر التكملة



      بسلم الحياه

      مو بس حلوووه الا روعه .. لانه القصه تقريبا واقعيه وباخر جزء بتفهمون كل شي

      انتي بس تابعيني فهناك الكثير من المفاجأت مابا احرقها عليكم بس اوصيكم بالمتابعه

      كوني دوما بقربي
      الله { خلق } لي نفس تسمو عن البوح[/CENTER] [CENTER]ما هي لامن ضآقت من الهم { .. بآحت
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      ياربْ قبلْ ما أرحلْ . . وتنزعْ مِن حَشايْ الرُوح . . ;`[/CENTER] [CENTER]أبى تِغفرْ لي ذنُوبي ; تِجاوزْ عَن خَطيّاتي~
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      εїз]¦ ربي.. إجعل حيآتي أجمل مِن كُل التوقُعااآت ¦[εїз 0
    • بنت الظاهره((قصة عذاب)) كتب:




      بسلم الحياه


      مو بس حلوووه الا روعه .. لانه القصه تقريبا واقعيه وباخر جزء بتفهمون كل شي


      انتي بس تابعيني فهناك الكثير من المفاجأت مابا احرقها عليكم بس اوصيكم بالمتابعه



      كوني دوما بقربي




      إن شاء الله
      ما توصي حريص



      راح أكون متابعة لقصتك


      وإن شاء ما تشوفي منا إلا كل الخير
    • بنت الظاهره((قصة عذاب)) كتب:

      الفارسة

      اسعدني وجودك غاليتي

      توقعت محد بيرد

      بس الحمدلله تواجدكم طيب خاطري

      كوني دوما بقربي


      أفا عليش يالغالية أنتي ما طلبتي شي

      ويرحم والديش لا تتأخري علينا في تكمله القصة تعرفي فضولين ونريد نعرف تكملة

      وشكرا ...
    • الفارسة أسماء كتب:

      أفا عليش يالغالية أنتي ما طلبتي شي

      ويرحم والديش لا تتأخري علينا في تكمله القصة تعرفي فضولين ونريد نعرف تكملة

      وشكرا ...


      الفارسه غناتي


      ولا يهمج الساعه 12 الفصلين بيكونوا منزلين

      انتظريني ......

      اهم شي رضاء قرائي

      وشاكره لج مرورج يالغلا ..
      الله { خلق } لي نفس تسمو عن البوح[/CENTER] [CENTER]ما هي لامن ضآقت من الهم { .. بآحت
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      ياربْ قبلْ ما أرحلْ . . وتنزعْ مِن حَشايْ الرُوح . . ;`[/CENTER] [CENTER]أبى تِغفرْ لي ذنُوبي ; تِجاوزْ عَن خَطيّاتي~
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      εїз]¦ ربي.. إجعل حيآتي أجمل مِن كُل التوقُعااآت ¦[εїз 0
    • آللحــــــظة آلثـــــــــآنيــــــــــة
      الفــــــــــصل آلآول

      سآآرت روضه صوب الصاله الا وتسمع صراخ من وراها
      روضه وهي حاطه ايدها ع قلبها : بسم الله خالوه زيغتيني
      ام محمد : ليش هالكشخه كلها وين تبين تسيرين
      روضه بتوتر: بعد وين بسير خالوه انا عندي مكان اسيرله غير المكتبه
      ام محمد وهي اطالع روضه بنص عين: بس ألاحظ طلعاتج ها الأيام كاثره شو السالفة
      روضه بضيج: يا خالتي اللي يسمعج يقول اطلع العب
      ام محمد بعصبيه : تطنزين بعد يا ....
      روضه تقاطعها: خالتيه بس ما يحتاي انج تسبيني
      ام محمد وهي صوتها بداء يعلى اكثر واكثر: هذا اللي ناقص ترادديني يا روضه
      روضه ودمعه نازله: حرام عليج خالوه كل ما احاول اتقرب منج تبعدين
      ام محمد بدون نفس: تتقربين مني ليش لا يكون انا امج وانا ما ادري حووه انتي اصحي ترى انا مجرد حرمة ابو لا اكثر!! ولا تيلسي ترسمين احلام واماني اني يمكن فيوم احبج انتي ولا خالد وبصير شرات امكم
      روضه ودمعه نازله ع خدها: بس انا ربيت عيالج يا خالتي وكنت بروحي محتاجه للحنان كل هذا نسيتيه
      ام محمد وهي معصبه: حوه انتي الظاهر تبين تعايريني باللي سويته والله انا ما جبرتج تربين أي احد فيهم
      روضه بالم: يا خالتي انتي ما سألتي نفسج انا ليش سويت جي
      ام محمد تقاطعها: مابا اعرف بس اللي اعرفه شي واحد اكرهج يا روضه انتي وخالد اكرهكم متى اشوفج متزوجه عسب ارتاح من شكلج .. ع الاقل بقدر اخذ راحتي واعيش مستقرة عند زوجي وعيالي
      وسارت ام محمد صوب غرفتها وخلت روضه منهاره وهي مب مستوعبه اللي يالسه تسمعه من شوي
      محمد وهو يركض صوب روضه: رواضي شو فيج
      روضه اول ما شافت محمد خايف عليها ابتسمت: فديت روحك حمودي مافيني الا كل خير
      محمد وهو يمسح دموعها : عيل ليش تصيحين مريضه صح
      روضه وهي تبوس محمد: فديتك والله ها غبار دش فعيوني عسب جي اصيح
      وفجأه يا احمد وباس روضه ع راسها
      روضه اول ما باس احمد راسها دمعت عينها
      روضه بابتسامه: حتى لو امكم ما تذكرت جميلي يكفي انكم تعتبروني امكم قبل اختكم
      احمد بابتسامه: رواضي انا احبج اكثر من اميه
      محمد: حتى انا احبج روضه بس لا تصيحي
      روضه وهي تحضنهم: تامرون امر يا احلى خوان انزين تبون تسيرون الجمعيه وعقب المكتبه بعد الصلاه
      احمد: هيه بنسير بس بشرط
      روضه بابتسامه: طلباتك اوامر يابعدي
      محمد يقاطع احمد: انا اعرف شرط احمد شو
      احمد بضيج: حمود اسكت انا بخبرها
      محمد يقاطعه: لا انا بخبرها
      روضه وهي ميته ضحك: خلاص خلاص بوديكم الملاهي
      محمد وهو يبتسم: انتي شو دراج
      روضه: قريتها من عيون احمد
      احمد: هههههههههاااي يعني انا فزت
      روضه وهي تحضنهم: ثنيناتكم فايزين حبايبي يالله قوموا اغير لكم ملابسكم قبل ما يطلع خالد من الحمام – أكرمكم الله - ويحشرنا ما ناقصين وجع راس خلونا نتجهز عشان لا طلع يحصلنا جاهزين
      محمد واحمد مع بعض: يالله عيل بسرعه
      روضه : يالله واللي يسبق هو بغيرله ملابسه اول شي
      محمد: عيل انا بفوز لاني الاكبر
      احمد: انا بفوز وبنشوف
      وراحوا محمد واحمد يتسابقون وفجأه اختفوا عن انظار روضه اللي كانت تتأملهم بنظرة ممزوجة بالحنان
      روضه بابتسامه: يمكن امكم ما فهمت ليش كنت انا اربيكم واسهر عليكم !! كنت بس ابا شي واحد منها !! ابا الحنان اللي انحرمت منه وانا صغيره. ابا الحضن الدافي اللي يلمني يوم اصيح .. حسافه بس امكم عمرها ما راح تحس فيني ولا بمشاعري لكن محبتكم لي ومحبت خالد وابويه والله تكفيني وتغنيني عن كنوز الدنيا كلها
      وسارت روضه صوب غرفه محمد واحمد عسب تغير لهم ملابسهم والابتسامة مرسومة على شفايفها
      خسرت روضه اغلى ما تملك في هذه الحياه فقدت الام التي ترويها من نبع حنانها ساعة ولادتها ولم تشعر بدفئ حنانها يوما فكم قاست وتعبت وهي تبحث عن هذا الحنان ولكن دون جدوى.. بحثت عنه بقرب والدها ولكنها حست بحنان الابوه ولم يخالطه ولو جزء بسيط من حنان الام .. فظلت تبحث حتى بدأت علامات اليأس تظهر على وجهها الطفولي فلم تعش الطفوله التي تحلم فيها كل انثى منزل مكون من عائله واسره سعيده اساسها اب وام عاشت روضه وهي مكسورة الجناح حتى تزوج والدها ورزقه الله بو لدين شعرت باهمال امهما لهما فعلمت رغم صغر سنها بانه ليس كل ام يمكن ان تكون اما .. فالأم ليست هي التي تنجب بل التي تربي وتضحي فقررت ان لا تسمح بان ما عانته ان يتكرر لاخوتها فقررت ان تصبح الام والمربيه في آن واحد
      فـــــــــــــــــــي بيـــــــــت آبـــو مشــــــعل
      ميثا كانت تتزهب عسب تسير عند روضه
      ميثا وهي اتصارخ : مونيكا وين بلوزتي الزهريه
      مونيكا:.....................
      ميثا بعصبيه : مونيكا وصمخ انتي وينج
      مونيكا:............................
      ميثا : اوف الظاهر اني انا بصير البشكاره وبنزل لها تحت
      ونزلت ميثا الصاله ويلست تصارخ على مونيكا
      مونيكا بخوف: ماما ميثا شو يريد ليشي صارخ
      ميثا بعصبيه: شو يريد هاه من متى وانا يالسه ازاقر فوق شو بلاج ما تردين
      مونيكا:........................
      ميثا وهي ترفع صوتها ع مونيكا: حوه شو بلاج الفار اكل لسانج
      مونيكا بخوف: ماما ماما ........................
      ميثا بعصبيه: شو ماما ارمسي .. انطقي .. سمعيني صوتج شو بلاج
      مونيكا:.................
      ميثا: الظاهر انج ما بتردين حشا مو بشكاره انتي !! فحياتي ما شفت مثلج !!
      شوفي يبيلي بلوزتي وطلعيها حقي فوق اوكي .. مب فاضيه ارز وجهي عند ناس ما تفتهم
      مونيكا: ماما بلوزه مالي انتي خراب خلاص .. انا كنت يكوي بعدين يحترق !! والله ما في يقصد
      ميثا وهي تمسك مونيكا من بلوزتها : شو تقولين حرقتيلي بلوزتي .. وما كان قصدج !! وين اصرفها هذي انا
      مونيكا: ماما انا يقصر مكواه بس هو يحرق ما ادري ليش
      ميثا وهي تكفخ مونيكا: يا السبالة – اكرمكم الله - بلوزه شارتنها ب20 ريال البارحه ومن احسن مكان في السوق !! تحرقينها حتى ما لحقت اتهنا فيها انا اراويج يالحقيرة .. وربي لا اجيب اخرتج
      مونيكا: ماما ارحم انا .. والله ما فيه قصد يحرق !!
      ميثا وهي تكفخ مونيكا وتضربها ع راسها: صج انج ماتنفعين حق شي اليوم بخلي ابويه يسفرج ويردج لبلادج
      مونيكا وهي تبوس ايدين ميثا: ماما ميثا انا يعطي انته 20 ريال بس مايرد بلاد انا لازم يشتغل
      ميثا اول ماسمعت كلامها استانست : يالله قومي يبيلي 20 ريال سرعه
      مونيكا سارت تركض صوب غرفتها ويابت حق ميثا 20ريال
      ميثا بابتسامه:يالله سيري المطبخ احين واوعدج اني ما اخبر ابويه!!بس هاه لا تعيدين الحركة ترى ما برحمج
      مونيكا وهي تصيح: انزين ماما ميثا
      دشت ام مشعل البيت وهي خيفانه ... لانه صوت ميثا جان وايد عالي وينسمع من برع البيت
      ام مشعل بخوف: ميثا شو صاير هنيه ... ليش اتصارخي احد صار عليه شي
      ميثا بضيج: ماشي اميه بس كنت ابا اسير مع روضه وحصلت مونيكا ما كاويه ملابسي للحين
      ام مشعل وهي اطالع مونيكا: انتي متى بتتعتدلين يالله سيري المطبخ
      ميثا بضيج: اميه انا من رائي انسفرها ترى ما منها فايده
      ام مشعل تقطاعها: شو نسفرها تخبلتي انتي
      ميثا وعلامات الاستغراب تملي ويها : انزين اميه ليش
      ام مشعل : تعرفين اني اعطيها بس 30 ريال فالشهر
      ميثا بابتسامه: تستاهل هالواطيه توها حارقه بلوزتي وخذيت منها 20 ريال
      ام مشعل: ليش قيمه بلوزتج ب20 حدهن 5 ريال
      ميثا وهي ميته ضحك: ههههههههاي لا اضحكيني اميه قيمتها بس ريالين
      ام مشعل : اوف من ريالين خذيتي 20 عينج قويه
    • ميثا بابتسامة مكر: اميه مقيوله قبل الفقير ما يرهى الا ع الفقير اللي شراته
      وتمن يضحكن على غباء مونيكا ع قولتهن
      ام مشعل : يالله قومي سيري عند روضه واباج تقيسيلي نبض خالد .. يمكن يحبج وانتي مب حاسة عليه
      ميثا بابتسامه: اميه بروح عقب المغرب بكون انا فاضيه وخالد بعد .. وعسى هالمرة تضبط معي
      ام مشعل : اللي يريحج بس ابا اعرف اذا خالد يميلج ولو شوي
      ميثا: لاتخافين اميه ترآني تربيتج .. واليوم بعطيج الخبر الاكيد
      ام مشعل: ادريبج يابنيتي يالله انا اترخص بسير اغير ملابسي
      ميثا : خلينا نطلع رباعه حتى انا ابا اغير ملابسي هالمونيكا نحست علي
      كانت مونيكا غبيه في نظر ميثاء وام مشعل ولكنهم تناسوا انها( امة )عانت وقاست وتغربت
      من اجل ان تكسب لقمة عيشها بالحلال ومن حقها ان تجد ولو قليل من الاحترام فتصرفات مثل هذه تقود الانسان الى ان تثور نارا بداخله ولا يجد راحه الا حين اخمادها
      في بيــــــــــــت ابــــــــــو حمود آلاجوآء كآنت مختلفه تمامآ
      خوله : مهاوي مب جنها ساروه تاخرت
      مها بطفش : ايه والله يا اختيه تاخرت صارت الساعه خمس وللحين ما يات
      خوله بضيج: اتصلي فيها يمكن صارت عندها ضروف
      مها بابتسامه: يحليلج يا خوله طول عمرج رقيقه وتفكرين بالكل
      فاطمه كانت طالعه من المطبخ وشافتهم يالسين في الصاله ويات صوبهم
      فاطمه بابتسامه: ياويلي عليج ياخوله شو هالجمال صكيتي ع مها الصراحه
      مها وهي اطالع فاطمه بنص عين: فطوم تراني ما اغار وانا اكثر وحده اشهد بجمال خوله فديتها والله
      فاطمه بابتسامه: طالع هذي اوني ابا اقهرها صج قوية عين
      خوله وهي ميته ضحك: خلاص احس انه شوي وبتكفخون بعض
      فاطمه وهي تجلس عدال خوله : زين انج قررتي تطلعين من الكهف اللي حابسة نفسج فيه صارلج سنين
      خوله بتوتر ممزوج بخوف : والله ما أدري كيف سمعت شوركن وقررت اطلع بصراحه وايد خايفة
      فاطمه وهي تمسكلها إيدها : لا تخافين حبيبتي وايد شرات حالتج .. ومحد راح يهتم او يضايقج
      وقطع عليهم صوت جرس الباب
      فهد وهو يركض ويزاقر ع البشكاره : سناتا انا بفتح سيري المطبخ انتيه
      سناتا وهي مب عارفه شو صاير حواليها: مافيه مشكله باباه انا يفتح انته اجلس
      فهد: لا اليوم انا خادمج زين !! بس افهميني الله يخليج وسيري المطبخ
      سناتا بابتسامه: خلاص يريد يفتح يفتح وراحت وتمتمت بصوت واطئ شوفي هذا اكيد مجنون
      خوله ومها وفاطمه جانن ميتات ضحك ع فهد لانهن عارفات انه جان يبا يشوف ساره
      فهد وهو يبطل الباب جان وجهه فوجه ساره
      فهد بابتسامه: شحالج بنت العم .. عساج بخير
      سارة وهي مستحيه: بخير فهد الله يسلمك انته شحالك
      فهد وهو مب قادر يصلب طوله وقلبه بداء يدق بسرعة : انا بخير
      هلال وهو يطالع فهد بنص عين : عفوا يا أخ فيه احد ثاني واقف ع الباب
      فهد وهو مستحي: هلول هلا والله شو دراني انك ياي طول سارة مغطنك
      ساره بابتسامه: اترخص انا بسير اشوف مها وخوله
      فهد: تفضلي يابنت العم وانته بعد تفضل
      هلال بابتسامه : الحمدلله هالمره شفتني صح
      فهد وهو يضربه ع كتفه : بسك عاد احرجتني جدام ساره
      ساروا صوب فاطمه وخوله ومها وسلموا عليهم وعقب يلسوا يسولفون
      ام حمود وبو حمود نزلوا من فوق وساروا تحت صوب عيالهم
      بو حمود : وهويسلم ع هلال: يحي الله بهلال عاش من شافك
      هلال بابتسامه: اسمحلي يا عمي والله اشغال
      ام حمود: هلا ببنيتي هلا بزينة البنات هلا بسارة
      سارة وهي مستحيه : هلا خالتي شحالج
      ام حمود : بشوفج صرت بخير
      وسارت ام حمود وسلمت ع هلال وبوحمود سلم ع ساره
      بو حمود : الا ما قتلي ياهلال اهلك من زمان ما يونا لايكونوا زعلانين
      هلال : لا عمي الوالده موصيتني اخبركم انهم اليوم بيزوروكم
      ام حمود : هلا والله بالوالده وبالوالد كلكم ع راسنا من فوق
      بو حمود : عيل ياهلال اتصل بابوك احينه وعشاكم ترى من عندنا
      هلال : ان شاء الله عمي ببلغهم
      ويلس فهد وهلال يسولفون .......... ويلست مها وخوله وفاطمه يسولفون مع ساره
      ساره : مها مب جنه تأخرنا ولازم نروح
      مها : الحمدلله زين تذكرتي انه ورانا مكتبه وبحوث
      ساره بابتسامه: شو اسوي كنت يالسه اقنع هلال
      مها اول ما سمعت كلمة هلال يلست اطالعه وتتامله بس هو كان سارح فكره مع خوله
      ساره : مها حبيبتي شو بلاج سرحتي
      مها بتوتر : هاه لا ما فيني شي قومي خلينا انسير
      خوله بضيج: يالله خلونا نسير تعرفون بالليل زحمه وانا ما احب الزحمه .. تصدقون عاد خايفه
      فاطمه وهي تضغط على يدها : خوالي انتي لازم تواجهين نفسج عشان تقدري تعيشي وتكملي حياتج
      خوله وهي تاخذ نفس عميق وخدودها صارت حمراء :خلاااص عيل خلونا نتوكل بشوف شو آخرة هالموضوع
      ساره : خلاص عيل يا الله نشن .... وخلونا نتوكل
      خوله : يا الله انا بسير اخبر فهد يقول حق الدريول انا جاهزات
      فهد شاف خوله يايه صوبه وسارلها
      فهد بابتسامه: ها خوالي شو بلاج يايه صوبنا
      خوله : تقدر تقول لاني صرت حافظه هالمكان من كثر ما ايي فيه
      فهد وهو رافع حياته: شو قصدج يعني هاه
      خوله وهي ميته ضحك: من كثر ما تيلس فهالدعنه صرت حافظتها صم هالمكان الوحيد اللي ما تلخبط فيه
      فهد وهو اونه معصب: انزين اختصري شو فخاطرج هاه
      خوله: طرش الدريول خلاص غاية السيره احينه
      فهد بابتسامه : خلاص سيري خبريهن يطلعن وانا احينه ببلغه
      خوله: خلاص فديتك احينه بخبرهن

      ورجع فهد صوب هلال وابوه
      بو حمود: هاه فهد شو فخاطر الشيخه خوله
      فهد وهو مغمض عين: والله ما مكبر راسها علينا الا انت كل الدلال مخلنه حقها
      بو حمود بابتسامه: فديتها والله هاي الغاليه بنت الغاليه
      فهد وهو اونه معصب: ونحن ولاد منو لا يكون ولاد جارتنا زوينه
      بو حمود وهو ميت ضحك: والله اذا بطيع امك !! تراني بخذ زوينه وبخليها ام حق خوله
      فهد وهو يقاطع ابوه : اها صدتك يعني تبا تتزوج على اميه
      فهد قالها بصوت عالي خلا كل اللي بصاله يسمعوا بدون ما يحس
      ويات ام حمود صوبهم : بو حمود شو هالرمسه اللي قالها فهد !! ناوي تتزوج علي عقب هالعمر
      بو حمود بابتسامه : هههه الله يهداج يا رايه شو بلاج متخرعه جذا ما تعرفين سوالف فهد
      ام حمود ما صدقت بو حمود وسارت صوب فهد|: فهد حبيبي صج ابوك يبا يعرس
      فهد غمز حق ابوه : احينه بنتقم منك يا ابو حمود وخلا خولوه تنفعك
      بو حمود: فهد دخيلك ترى امك بتصدق
      ام حمود وهي معصبه : فهود بترمس ولا شو
      فهد وهو يسوي نفسه مضايج: اميه الصراحه ابوي يبا ياخذ زوينه يارتج
      هنيه ام حمود انفجرت من الضحك
      فهد وهو منصدم : اميه اسم الله عليج !! شو بلاج !! لا يكون تخبلتي
      ام حمود: اتحسب بياخذله بنت صبيه ما توقعت زوينه
      فهد يقاطعها : شفيها زوينه يا اميه !! كشخه !! ورزة !! انا شايفها من جمن يوم
      هنيه مها تدخل عرض: ههههاااي وين شايفنها من كمن يوم!!والحرمه مسافره تعالج برع لا وبعد صاكه 80
      هلال وهو ميت ضحك ع فهد: فهود حبيبي استسلم خلاص ابوك فاز .. ظهر الحق وزهق الباطل
    • فهد وهو يضرب بأيده ع راسه: وليه كيف فاتتني هذي وانا كنت مسلم ع ولدها قبل لا يسافر
      ام حمود: المرة الثانية لا تيلس تجذب عليه .. ترى أطلع حرتي فيك
      مها بابتسامه: اميه حرام !! خليه ما تعرفين فهود يعني ؟؟!!
      فهد وهو يطالع مها : مهويه احترمي الفاضج احسن لي ولج !! انا اسمي فهد مب فهود
      مها : خلاص اميه لو أتكسري عظامه عظم عظم ما بقولج شي هذا يستاهل اكثر من جي
      فهد وهو اونه يصيح: خوالي خوالي اغيثيني
      خوله وهي ميته ضحك: اميه حرام عليج لو تزودين الجرعه شوي يكون اكشخ وتخليه جلده ع عظم
      بو حمود وهو يطالع خوله : فديت منطوقج انا محد فاهمني غيرج

      وفجأه يا حمود وفاطمه كانوا يبوا يسيروا السوق يأخذوا أغراض
      ساره اول ما شافت فاطمه نزلت راسها لانه عارفه انه مريم مستحيل تخليها في حالها
      حمود وهو خايف: حشا شو بلاكم اسمع صوت فهد من اخر الشارع
      وتموا كلهم يضحكون\
      حمود وعلامات التعجب في ويهه:بسم الله أشو مستوي قلت نكته انا
      فاطمه وهي تهدي فحمود: حمود لا تكبرها يعني ما تعرف سوالف اخوك فهد
      حمود وهو يطالع فهد: فهد مب قايلك انا تيوز عن ها السوالف انته متى ناوي تعقل .. مسوي روحك ود 14
      فهد وهو يطالع هلال : هلال اغثني منو بيفجني احينه من هالوحش اللي جدامي
      حمود بابتسامه: وحش مره وحده حشا !! وهالوحش الحين بياكلك وبيعقلك بعد
      فهد اول ما شاف حمود ياي صوبه شل هلال وشرد برع
      ويلسوا كلهم يضحكون ع فهد وحركاته الصبيانيه
      ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~
      بيــــــــت بو مشعــــــــــــــــــل
      نزلت ميثا وهي متكشخه جنها سايره عرس
      ميثا بابتسامه: اميه تامريني ع شي انا بسير عند رواضي فديتها
      ام مشعل: انزين فديتج بس لا تأخرين بنسير انييب اخوج من المطار
      ميثا وهي تبوس راس امها: على امرج اميه ما بتأخر
      وقبل ما تسير ميثا صوب الباب مسكتها امها
      ام مشعل : ميثا ما اوصيج اباج تجيسيلي نبض خالد
      ميثا بابتسامه : بحاول اميه لو أني عارفه انه طبع خالد صعب
      ام مشعل تقاطعها: مافيه شي صعب اذا شغلتي عقلج ولعبتي اللعبه صح
      ميثا : اوعدج اميه بشغل مخي هالمره وبلعبها ع نار هاديه وبفوز في اللعبه..
      ام مشعل وهي تبوس بنتها: فديتج والله طالعه على امج
      ميثا: خلاص اميه عيل اترخص انا احينه ..
      وراحت صوب بيت بو خالد..
      ودقت ام مشعل بأبوا مشعل وحصلته انتظاار ....
      بو مشعل : انته شو يالس تقول
      ...: اللي تسمعه يا ابو مشعل
      بو مشعل : انزين راجع الحسابات عدل اكيد فيه شي غلط ؟؟!!
      ....: بو مشعل لازم تتقبل الامر شركتنا يالسه تتعرض للافلاس
      بو مشعل:الله يخليك حاول تحلها قبل ما تفلس الشركه ونتورط عقب !! وندش في متاهات نحن في غنى عنها
      بو سعود: شوف انا بكون صريح معاك .. عندنا بس شهرين !! ولازم نحل هألأزمه باسرع وقت
      بو مشعل يقاطعه: يعني فيه امل للحين
      بو سعود: هيه فيه عطونا مهله بس شهرين واذا ما اداركنا مسألة الافلاس خلال هالشهرين الشركه وكل الخير اللي نحن فيه بيصير فشربة ماي..وطبعا ما راح تخسر بس الشركة حتى البيت وكل شي تملكه بيصير للحكومة
      بو مشعل بتوتر: لا ان شاء الله بتنحل وانا اللي بحلها بطريجتي ان شاء الله
      بو سعود: يالله بخليك احينه فحفظ الرحمن
      ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~
      بو مشعل :ام مشعل داقه اكيد فيه اخبار تسر ادقلها احسن
      ام مشعل: هلا بو مشعل شو بلاه تلفونك كله انتظار من الصبح يالسه ادقلك
      بو مشعل هو مضايج: بلاوي يا ام مشعل
      ام مشعل وهي حاطها ايدها ع قلبها : عسى خير يا ابو مشعل
      ابو مشعل وهو يتنهد: أي خير يا ام مشعل نحن فلسنا خلاص .. واملاكنا بتتصادر
      ام مشعل وهي اتصارخ: انته شو يالس تقول يا ابو مشعل .. هذا مو وقت مزحك الثقيل
      ابو مشعل : اللي تسمعيه يا ام مشعل عندنا بس شهرين ولازم ندور حل
      ام مشعل تقاطعه: بس شهرين شويه حاول عندهم يخلوها اكثر وعقب انا بتصرف
      بو مشعل : خلاص اذا بتأكديلي انه كل شي بيصير اوكي ببيع الارض اللي عندي وبحاول اعيد ترتيب اموري
      ام مشعل: شور زين يا ابو مشعل زين تسوى واوعدك انها بتفرج
      بو مشعل : خلاص عيل يالغاليه خليني اخلص الامور ويا المحامي وعسى خير ان شاء الله
      ام مشعل : ان شاء الله خير وربك كريم وبيفرجها وصكر بو مشعل التلفون
      ام مشعل بتوتر: كل املنا فيج يا ميثا يارب تعرفين تلعبيها صح وتريحين ابوج من هالهم اللي شالنه
      خسر ابو مشعل كل شي في لمحة بصر ولكنه حاول ان يداري إفلاسه بان يصعد على كتف ابا خالد ليصل الى ما يرموا الية وهذه المره عن طريق ابنته ميثا فهل سيحصل على ما اراد فليس كل ما ما يتمناه المرء يدركه
      ولكن ابا مشعل اخمدت في كفه هذه الكلمات فكان دائما يمشي بخطى ثابته متجهه الى الامام دون ان يبالي بما يخلفه جراء افعاله وتواكله على غيره
      ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~
    • الفـــــــــــصل آلثــــــــــآني

      ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~
      بيـــــــــــــــت بــو خـــــــــــــــالد
      روضه وهي طالعه من غرفة احمد ومحمد
      روضه بخوف : بسم الله الرحمن الرحيم
      .....: حشا شو شايفه جني
      روضه وهي تتنهد: شو اسوي زيغتيني
      ....: اسم الله عليج حبيبتي
      روضه بابتسامه: خلاص خليني اسلم عليج بالاول وعقب بكمل المسبه
      ميثا : هههههههههههههااي فديت روحج شحالج
      روضه : حالي يسرج ولله الحمد مشغوله ويا هالبحوث غرقانه فيهم تعرفين اخر سنه
      ميثا وهي تحضن روضه: الله يوفقج يالغاليه انتي تستاهلين كل خير
      وبعدها طلع خالد ميثا تمت اطالعه: هلا خالد شحالك
      خالد وهو يرد عليها بدون نفس: انا بخير مشكووره رواضي انطرج تحت
      روضه وهي تبا تحاول تغطي ع الموضوع: اوكي اخويه سير انته وانا احينه بي وراك
      ميثا وهي تحاول تخفي دموعها: شو بلاه اخوج يرمسني جي احسه ما يدانيني
      روضه وهي تمسح خد ميثا: فديتج تعرفين خالد مزاجي وحركاته مب بس عليج انتي انا اخته ومب سالمه منة
      ميثا : خلاص حصل خير الا انتي ما قلتيلي وين سايرين
      روضه : كالعاده بسير المكتبه وعقب بنودي احمد ومحمد الملاهي يبون يغيرون جو قبل الامتحانات
      ميثا : اها يعني مالي نصيب ايلس ويااج
      روضه: فديتج انا ودي بس انا عندي لج شور غاوي شو رايج تسيرين ويانا
      ميثا : لا فديتج جان ودي بس ما اقدر تعرفين اخويه مشعل اليوم بيرجع
      روضه : خلاص عيل خلينا ننزل مابا اتأخر على خالد
      ميثا بضيج: يالله توكلنا على الله
      ميثا سارت صوب بيتهم وهي طول الوقت يالسه اطالع خالد
      خالد وهو يطالع روضه: حشا شو بلاها اطالعني جذا .. كأني ماكل شي عليها
      روضه بابتسامه : يعني انت ما تعرف ان البنت تحبك
      خالد : حبتها القراده منو يتزوج وحده شرات هذي
      روضه وهي تقاطعه : خالد شو بلاك توك مقفطني جدامها وميثا بنت زينه عمري ما شفت عليها شي
      خالد : شو ما شفتي عليها شي !! انا قاهرني هالميكب اللي حاطنه فوجها تقول سايره عرس مب يايه بيتنا حشا اول مره اشوف بنت خبله شراتها .. تصدقين أوقات احس بيتنا صالة أعراس وجأية تستعرض فيه جمالها
      روضه وهي اطقه ع راسه : شو تسوي المسجينه تباك تحبها
      خالد : عمره الحب ما جان بالميكب وهالخرابيط خلينا انسير احسن
      محمد : خالد يالله تأخرنا نبا نسير نلعب
      احمد : صح وايد تاخرنا
      روضه وهي ميته ضحك: طالع منو يتأمر علينا احينه .. هالميانين الاثنينه
      خالد : خلينا انسير قبل ما يا خذونا بمشراع وميداف ترانا مب ناقصين حشرتهم
      روضه : يالله فديتك سرينا
      خسرت ميثا جوله ولم تستطع ان تصل الى قلب خالد عن طريق إغراءاتها الانثوية فبدل من ان تكسبه وتقربه اليها ولو شبرا واحده ابعدته عنها اميال عده فخسرت هي وربح هو .. ولكن أللعبه ظلت مستمر ة؟؟!!
      ~ ~ ~ ~~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~
      في بيــــــت بــو هلال
      مريم وهي اتصيح : شو اسوي يا غاده مب قادره انساه
      غاده : لا يا مريم لازم تتكيفين حمود حب ومات من زمان
      مريم : لا مستحيل يموت انا كل احلامي معاه .. وما راح أتنازل بسهولة
      غاده : سمعيني يا مريم اذا بتمين ع هالحاله صدقيني بتندمين
      مريم : لا يا غاده ان شاء الله برجع حمود نفس اول واحسن انا عارفه انه يحبني للحين
      غاده : والله ما بيدي اسوي لج شي غير اقول الله يهديج
      مريم بضيج: بس يا غاده اباج توعديني
      غاده : امري يالغاليه تعرفين المعروف اللي سويتيه حقي يخليني اعطيج عيوني وكل ما املك انتي ساعدتيني وساعدتي عايله بكبرها يا مريم ولو تبين روحي حاضره صدقيني ما راح تغلي عليج ..
      مريم : مشكوره يالغاليه وكل شي فوقته حلو
      غاده : خلاص عيل اللي يريحج ياقلبي
      مريم : يالله احينه بسير اتزهب بسير صوب بيت عمي سعيد
      غاده : خلاص فديتج اللي يريحج ارمسج عقب
      مريم: فحفظ الرحمن
      ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~~ ~ ~
      غاده هاي بنت تعرفت عليها مريم لما كانت في الثانويه وصارت رفيجتها الروح بالروح وبو غاده كان انسان تاجر والخير عنده وايد بس اخوه نصب عليه ونهب عنه كل شي وفـ لحظة حصل بو غاده نفسه انه عايش فوسط ديون الها اول بس مالها اخر ومن كبر الصدمه وخيانة اخوه له ما تحمل ومات بجلطه فالدماغ
      ولو ما مساعدة مريم جان غاده وامها واخوانها بيرقدون في الشارع يعني مريم ما هانت عليها رفيجتها وقالت حق ابوها يعطيهم بيت من بيوت الاجار اللي مأجرنها وبو هلال ما قدر يرفض هالطلب وساعدهم ..
      ~ ~ ~ ~
      عايلة غاده تتكون من غاده بنوته حبابه وتدخل على طول القلب جمالها بسيط بس طيبتها مغطيه على كل شي وفاة ابوها كانت صدمه بالنسبه لها عسب جي طلعت من المدرسه قبل لا تاخذ الشهاده العامه وتوظفت فمحل تنسيق زهور عسب تغطي مصاريف البيت وتصرف على خوانها وتخليهم مب محتاجين ولا ناقص عليهم شي
      ام غاده : بعد وفاة زوجها والبهدله اللي تبهدلوها ما قدرت تتحمل منظر عيالها واهمه ينفرون في الشارع
      فياتها صدمه خلتها مب قادره تمشي مره ثانيه يعني صارت مشلوله
      نوف : عمرها 17 سنه وهي فمدرسة روضه بس تعرفها معرفه سطحيه وهي طيبه بس لسانها وايد طويل
      عادل : عمره 14 سنه من صغره وهو طايش ومحد قادر عليه وكل ربعه فاسدين وطايشين مثله
      غاده بضيج: صج انتي ساعدتيني يامريم بس انا خايفه من افكارج توصلج لمكان ادمرين فيه نفسج الله يستر ان شاء الله ما تطلب مني طلب عود .. انا ما أقدر ارفض لها أي طلب وهي متأكدة من هالشي
      وقاطع حبل تفكير غاده صوت من بعيد بس كان حنون
      ام غاده : غاده بنيتي شو بلاج
      غاده بتوتر : هاه اميه .. لا تشغلي بالج موضوع وبينحل ان شاء الله
      نوف تقاطعهم : اميه فديتج لا تشغلين بالج تعرفينها غاده مقدور عليها .. لكن فكري بولدج عدول
      غاده بعصبيه : ليش هو للحين ما رد البيت
    • نوف : لا بعدها ما صارت الساعه 12 تو الناس ع الرده
      غاده : اوف والله تعبت من ولدج يا اميه احسه بيجتلني ناقصه عمر
      ام غاده بضيج: شو تبيني اسوي يا غاده هو بطيشه هذا يتحسب انه بينتقم لابوه
      غاده : اميه انتي زرعتي بداخله هالشي وهذا اكبر غلط
      ام غاده : انا قتله اكبر وخذ حقنا من عمك بس ما قتله استوى مينون ورابع من هب ودب
      غاده وهي تتنهد : اه يا اميه احس عادل وايد بيتعبنا وبيورطنا فمشاكلنحن فغنى عنها .. الله يهديه بس
      نوف: انا اقول لو نمنعه انه يطلع من البيت لين ما يتأدب ويصير سنع
      غاده : نوف انتي لا تدخلين فهالموضوع انا بحله بطريجتي اهتمي بدراستج وبس .. وودري عنج هالسوالف
      نوف : الله يقدرني يا اختيه واقدر اردلج كل اللي يالسه تسويه عشانا
      غاده بابتسامه : انا بسير غرفتي ونوف كثر ما سمعت هالرمسه مابا اسمعها
      نوف وهي تحضن غاده : الله لا يفرق مبينا وينتقم من عمي ان شاء الله
      ام غاده بالم : موكلين الله عليه الله !! والله بياخذلنا حقنا منه وكامل بعد ووما بــ يتهنا بفلس من حلالنا
      غاده وهي تبوس راس امها : اميه لا تشغلي بالج ان شاء الله ازمه وتعدي
      لم تكتفي غاده بهمومها فجاءت مريم والقت عليها حملها هي الاخرى فشعرت غاده بالانهيار ولكنها اخفت هذا الشعور خوفا من ان تضر من حولها ولكن يبقى الدين دينا في نظر غاده ويجب ان يرد مهما جرح ذلك مشاعرها وهذا ما جعل كل من حولها يحبها فقد كانت تفرض محبتها فرضا كيف لا وقد كانت فتاة يافعه واصبحت بين يوم وليله امراءه ورجل في آن وآحد .. وتناست مشاعرها وأحلامها من أجل ان تسعد غيرها
      ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~
      ام هلال: مريم شو بلاج صارلي ساعه ازقرج
      مريم وهي متخيسه من الصياح : مافيني شي اميه بس تعبانه
      ام هلال وهي حاطه يدها ع قلبها : بسم الله عليج شو بلاج تصيحين
      مريم وهي بدا صوتها يعلى : آآآآآآآآآآآآآآآآه يا اميه انتي السبب انتي اللي دمرتي حياتي
      ام هلال بتوتر: مريم شو بلاج فديتج انا شو سويت لج
      مريم بحزن : لو وافقتي على حمود كنت انا الحين مرتاحه واشوف عيالي وجحل عيني فيهم بس شو اقول يا اميه انتي حطمتي كل بذرة حب فيني طمعج قضى علي دمرني .. وخلاني اخسر اغلى ما املك
      ام هلال بضيج: انا لو كنت ادري انه حمود بيصير نفس ابوه وشاطر في التجاره كنت زوجتج
      مريم بالم : انتي عمرج ما راح تحسين باللي بداخلنا كل حياتج فلوس في فلوس
      ام هلال وهي تحضن بنتها : بس يا ....
      تقاطعها مريم : وخري عني اميه كل اللي بتقوليه احينه صار ما يهمني
      ام هلال بضيج: يمكن اكون طماعه نفس ما تقولين بس انا ما حبيت اشوفج عند واحد اقل من مستواج
      مريم تقاطعها : بس نظرتج المحدوده خلتج تشوفين الامور غلط شوفي حمود وين وصل احينه يقدر يبيع ويشتري فينا .. يعني الواحد ما يدري متى الله يمن عليه ويرزقه وهذا اللي صار مع حمود
      ام هلال : كافي يا مريم كافي حرام عليج .. لا تعذبين روحج وتعذبيني معاج
      شعرت ام هلال بالانكسار فلأول مره تجراء احدا ووضع حدا لجبروتها وسيطرتها المستمره وتحكمها في اتفه الامور فكيف اذا كانت تلك الصرخه خرجت من مريم تلك التي كانت تشاركها في كل شي فعرفت ساعتها ان ليس كل سعاده يمكن ان تشترا او تباع بالمال
      بيــت بو خـــــــــــــوله
      فاطمه بضيج: عموه نحن لازم نشوف حل حق خوله لازم تطلع من الالم اللي عايشه فيه
      ام حمود: شو تبيني اسوي يافاطمه قلبي معورني عليها
      فاطمه: ما ادري شو رايج نمشيها ونخليها تغير جو يعني نحسسها انه مب ناقصنها شي وانها قادره تعطي
      ام حمود: بس خوله راسها يابس وما اعتقد بتقتنع ..
      فاطمه بابتسامه: لا لما نضغط عليها اكيد بتقتنع شوفي مثلا اليوم من الملل اللي فيها قررت تطلع مع انها ما تحب الاماكن العامه .. وهذي أول مره تطلع بروحها من غير عمي بو حمود .. وهالشي نعتبرة تحسن
      ام حمود: بس انا خايفه عليها خايفه تشوف ريال ويغمى عليها وتسيطر عليها حالة الخوف مرة ثانية
      فاطمه : عموتي لا تخافين خوالي اقوى من جي صدقيني
      ام حمود : ان شاء الله يا بنيتي الله يسمع منج
      فاطمه : خلاص فديتج شو رايج انش اسويلج شاي ولا قهوه
      ام حمود : زين تسوين يا بنتي
      فاطمه وهي تبوس راس ام حمود : طلباتج اوامر يالغاليه
      ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~
      ...: انتي شو ذكرج فيني احين
      : حبي لك هو اللي ذكرني فيك
      ...: بس انا قلبي صار حق وحده ثانيه غيرج
      : شوف لو بتيلس تقنعني لصبح انك حبيت غيري ما بصدقك
      ....: بس فعلا انا حبيت وحده ثانيه غيرج
      :انزين وانا راضيه وما عندي أي اعتراض
      ...: انتي اكيد تخبلتي
      : حبك هو اللي خلاني مينونه افهمني الله يخليك
      ...: انا اقول لو تبندين التلفون احسن لج قتلج انتي ما عدتي بحياتي انا نسيتج خلاص
      : بس انا واثقه يا حمود انك تحبني للحين
      حمود وهو يتنهد ويقول فخاطره : انا فعلا ما قدرت انساج يا مريم انتي للحين بعروقي للحين حبج يسري بدمي
      مريم : حمود انته وينك ليش سكت
      حمود بتوتر : هاه لا ما شي بخليج احينه عندنا عرب
      مريم تقاطعه : حبيبي
      حمود وقلبه بدا يدق بسرعه : مع السلامه يامريم
      مريم : حمود ... الو
      مريم بابتسامة مكر : بترجعلي ياحمود وبطلق فاطمه اللي عمرك ما حبيتها
      والمكالمه هذي اكبر دليل على انك للحين تحبني .. لانك مب قادر حتى تواجهني
      استطاعت مريم بدهائها ان تكسب حمود لصفها فعرفت اين توجه سهمها الذي اخترق قلبه وارجعته الى 6 سنوات للوراء فادرك حمود ان مشاعره لمريم لم تتغير بعد رغم كل الكبرياء الذي جعله يداري هذا الشعور بقدر المستطاع ولكن قلبه خفق امام كل همسه اطلقتها مريم من بين شفتيها
      ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~
      في السيـــــاره
      خوله بضيج : اوف كل هذا زحمه تعبت متى بنوصل
      مها : اختيه انتي احينه ليش يايه هاه اذيتينا طول الوقت متى بنوصل ومتى بنوصل
      ساره : ههههه خليها زين انها قررت تطلع صار لها سنين حابسه روحها
      خوله بالم : شسوي يا ساره وربي غصب عني صرت اخاف من الناس
      مها : لا تخافين حبيبتي ان شاء الله انا وسارونه ما بنخليج وبنتم طول الوقت وياج
      ساره وهي تبوس خوله : هيه فديتج لا تخافين كلنا وياج يالغاليه
      خوله : لا فديتكن انا ما فيني اللف لف المحل وياكن خلني في مكان ما فيه زحمه وسيرن خلصن اموركن
      مها : خلاص فديتج اللي يريحج
      ساره وهي تصارخ : خوااااااااااااااااااااااااااااالي
      خوله وهي حاطه ايدها ع قلبها : هاه ساروه شو صار زيغتيني
      ساره : لا بس وصلنا هع هع
      مها : فديتج يا خوله توج تقولين خلوني بروحي وانتي من صوت ساره وتخرعتي
      خوله وهي ميته ضحك : شسوي هاي حشا مب صوت اوادم عليها جنه صوت جازورا
      ساروه وهي معصبه : اراويج يا خوله صرت انا جازورا
      خوله : وحده بوحده والبادي اظلم
      مها وهي اطالعهن : اقول بسكن هذره ترانا تأخرنا يالله طوفن جدامي
      خوله ":حشا احينه بترفع خشمها علينا
      مها بابتسامه : خوالي اقول نزلي لا اردج البيت احينه
      ساره وهي ميته ضحك : انا اموت واعرف منو الاكبر انتي ولا خوله .. خوله انتي متاكده انج اكبر منها
      خوله : هيه فديتج بس لسانها اطول من لساني هههه
      مها : مشكوره فديتج يالله احينه طوفن جدامي .. خوالي هاتي ايدج وأمسكي عصاج
    • ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~
      في سيارة خالد ..
      محمد وهو معصب ع خالد : خلود انا ما احبك زين
      خالد وهو يطالعه : حشا كل هذا لأني جتلك ماشي ملاهي اليوم
      محمد: بس إنت وعدتني ليش تخلف وعدك احينه
      خالد : شسوي غيرت رائي في اخر لحظه عاده اسمحلي ما بيدي شي
      احمد ودمعه نازله ع خده : خلود يعني ما بتودانا الملاهي
      روضه اول ما شافت احمد يصيح عصبت ع خالد
      روضه بعصبيه : خالد حرام عليك بسك جذب شوف احمد تقطع من الصياح
      خالد : حشا عاد هذا دمعته فمخباه
      روضه : يعني ياهل قتله بتشله مكان وعقب تغير رايك شو معناها هذي لا يكون تباه يرقص ويغني هاه لازم بيصيح بس انت عمرك ما بتيوز عن سوالفك ..
      خالد وهو ميت ضحك :رواضي عدال ع روحج حبيبتي حشا كنت امزح بس ليش عصبتي هالكثر
      روضه تقاطعه : خالد انا قايلتلك من قبل كله ولا احمد ومحمد
      خالد وهو يطالع احمد : حمود حبيبي لا تصيح عشان خاطرك بس بسحب كلامي وبوديكم تلعبون
      محمد وهو يبوس احمد: فديتك احمد كل يوم اباك تصيح
      روضه اطالع احمد : لا احمد حياتي ما اباك تصيح الريال الزين ما يصيح لازم تكون اقوى من جي اباك يوم تكبر تكون ريال ينشد فيك الظهر
      خالد : رواضي شو بلاج انتي احسج وايد متفاعله مع الموضوع
      روضه وهي اطالعه بنص عين : خلودوه انته ما يخصك
      خالد بابتسامه : تصدجين عاد شكلي بزوجج لايق عليج هالدور
      روضه : بسم الله عليه خلوني اخلص من الثانويه وعقب من الجامعه وبعدين يصير خير..
      خالد : حشا ومنو هذا المتفيج اللي بينطرج طول هالوقت
      روضه اتقاطعه : تراك قلتها متفيج
      احمد يلس يصيح
      محمد : احمد شو فيك خلاص خالد بيشلنا الملاهي لا تصيح
      روضه : محمد هاته عندي جدام ابا اسولف عنده
      خالد : اوه بيحشرنا احينه بصياحه اخاف نغرق بس
      روضه وهي تحضن احمد : حمود ما عليك من خلود قولي شو بلاك ليش تصيح شي يعورك
      احمد : ما باج تتزوجين وتسيرين عنا
      روضه ونزلت دمعه من عينها : فديت روحك حمود خلاص ما بتزوج بيلس عندك اربيك وعقب بربي عيالك
      خالد وهو يتطنز : حشا احسن شي تفتحين حضانه من الحين ما يحتاي تكملين دراستج خخخخ
      روضه : خلود عن الطنازه الزايده ودورلنا موقف سنع ترى وصلنا يا حلو
      خالد : تامرين امر يالشيخه
      ~ ~ ~ ~~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~
      فـــــي بيـــــت ابـــــو مشعــــــل
      ميثا ردت البيت وهي مضايجه وتصيح واول ما شافتها ام مشعل ركضت صوبها
      ام مشعل وهي حاطه ايدينها ع قلبها : ميثا شو بلاج يابنيتي شي يعورج
      ميثا :..................................
      ام مشعل وهي تهز ميثا : ميثا حبيبتي شو بلاج ردي عليه
      ميثا وهي تنتنهد اكثر واكثر :......................
      ام مشعل وهي تحضنها : بسم الله ع بنيتي لا اكيد فيها شي
      ميثا وهي متخيسه من الصياح وبصوت متقطع : اميه خالد
      ام مشعل : شو بلاه يا خالد يا ميثا
      ميثا : ااميه خالد ما يحبني خالد يعتبرني مجرد وحده عاديه
      ام مشعل : احينه هذا اللي قاهرنج فديتج يمكن عقب يحبج ويتغير كل شي
      ميثا وهي تهز راسها : لا يا اميه سمعته يقول حق اخته روضه اني انا مهيته وانه ما اصلحله كزوجه
      ام مشعل وهي معصبه : وليش ان شاء الله ما تصلحين له كزوجه يحمد ربه يوم انج عطيتيه ويه
      ميثا يضيج : ما ادري يا اميه بس كل اللي اعرفه اني خسرت خالد خلاص خسرته
      ام مشعل وهي تحضن ميثا : لا حبيبتي خالد بيتزوجج وغصبن عنه
      ميثا بنظرة حيره : كيف اميه فهميني شو ناويه عليه
      ام مشعل : الايام اللي بتثبتلج كلامي وعقب بتقولين اميه قالت
      ميثا : الله يسمع منج اميه والله بموت من غير خالد
      ام مشعل : لا تخافين يا بنيتي يالله سيري غيري ملابسج بنسير صوب المطار انييب اخوج الغالي مشعل
      ميثا : فديته والله حدي مشتاقتله
      ام مشعل : كلنا مشتاقيله يا بنيتي بس شو نسوي اخوج كل حياته سفرات وطلعات ما اقول غير الله يحفظه من عيال الحرام
      ميثا وهي ميته ضحك : عيال الحرام اميه انتي ما تعرفين ولد الكلب – اكرمكم الله - اللي يمشي سيده ولدج يخربه ويخليه يمشي اعوج
      ام مشعل وهي معصبه ع ميثا : ميثا لا تغلطين على اخوج يالله سيري غيري ملابسج لا اعصب احينه اكثر
      ميثا : حاظر اميه اللي تامرني عليه يالغاليه
      اعادت ام مشعل الامل في قلب ابنتها رغم الانكسار الذي احدثه خالد في قلبها فتيقنت انها لم تخسره بعد وخسارة جوله قد تؤدي الى ربح كل الجولات والعكس صحيح .. ولكنها تناست اهم قاعده في الحياه وهي انه من السهل أن تحب الناس ولكن من الصعب أن تجبر الناس على حبك
      ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~
      في المكتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه
      روضه : خالد فديتك انا بسير الصوب الثاني بدور مناك هنيه ما حصلت الكتاب اللي اباه
      احمد وهو يمسك عباتها : ابا اسير وياج انا بعد ابا دفتر حقي
      محمد : انا بعد بسير وياكم .. مابا اتم عند خالد ..
      روضه وهي ميته ضحك : تستاهل اللي ييك شفت خوانك صاروا ما يحبوك بسبة الرمسه اللي عقيتها اليوم
      خالد : عادي حبيبتي خذيهم وياااج بس ما نسير المنتزه خلوا روضوه تنفعكم
      روضه : انته خلنا نخلص من هنيه وعقب لكل حادث حديث
      ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~
      ساره : حشا شو بلاها ها المكتبه صارت حافيه منتفه .. ما حصلت اللي أباه
      مها بضيج : صج والله صارلنا نص ساعه اندور وما حصلنا شي
      خوله وهي ميته ضحك عليهن : يحليلكن صج تكسرن خاطر الواحد انزينه الا ما خبرتني انتن سرتن كل اقسام المكتبه انا اشوفكن زارعاتنا بس فهالمكان
      مها : خوالي فديتج ترى نحن يالسين هنيه عشانج انتي بس لانج ما تحبين الزحمه
      خوله:لا فديتكن سيرن بس لا تتاخرن انا بيلس هنيه وان شاء الله ما يصيبني مكروه.. والمكان هادي ما يخوف
      ساره بضيج : تتكلمين من صدقج خوله اذا خايفه عادي بنتم وياج
      خوله : لا لا تخافون علي لين متى يعني بتم خايفه خلوني اثبت ذاتي
      مها : خلاص فديتج اللي يريحج نحن بنسير بس بنتم حذالج ما بنسير مكان بعيد
      خوله : مهاوي فديتج سيرن لا تتاخرن وراكن كتابة بحوث بعد
      ساره وهي تسحب مها من يدها : صدجها خوالي يالله مانبا نتأخر لا تنسين فيه رمسه فبيتكم اليوم
      مها وهي اطالع خوله : انتبهي ع روحج يالغاليه
      خوله بابتسامه : فديت روحج يالغاليه ادري انج خايفه عليَه بس انا لازم اكون اقوى من جي عسب ما اخلي كل اللي حوالي عايشين رعب وخوف من انه ايجييني شي لا سمح الله .. انا لازم اثبت ذاتي
      خوله بدت تتحس الكتب وتمشي : يالله يارب حرمتني من نعمة البصر بس لا تحرمني من نعمة البصيره
      خالد هم بعد جان يتمشى ويطالع الرسومات ويدور رسمه تناسب موضوع الرسمة اللي يبا يشتغل عليها وما كان منتبه باللي حواليه وحصل صورة كان عليها رسمة غريبة تم يتأملها وعقب عجبته وخذها من مكانها
      خالد :اممم هاي الرسمه اللي ادور عليها من زمان هاذي هي مصدر الهامي..الوانها غامضة وهذا اللي ميزها
      وفجأه بدا يمشي وعيونه على الصورة وخولة كانت تمشي وتتحسس الكتب وما حست الا بجسم غريب ضرب فيها والانفاس كانت قريبة من وجها وسمعت شي ينكسر تحت رجولها وضربها فصبعها
      خوله وهي خايفه وبدت ترتعش بس حاولت تكون قويه وصامده عسب ما تحسسه انها عميه ومب قادره ادافع عن نفسها.. مع انه صبعها إنجرحت وكانت تحس بألم فضيع..وكان ودها اتصارخ وتطلع كل الالام اللي بداخلها
      وما حست الا بصوت قوي خلاها تتصلب مكانها ..!! خالد وهو معصب أي انتي شو بلاج ما تشوفين جدامج
      خوله اول ما سمعت هالرمسه حطت يدينها ع عيونها وتمت تصيح وردت خطوتين للوراء وكانت رجلها تنزف
      خالد:شو بلاج ساكته تراني ارمس وياج انتي عميا ولا شو؟ولنفرض انج عمياء !! طرشاء ما فيج لسان تردي
      خوله الخوف سيطر عليها اكثر وما قدرت تسوي شي غير انها تعطية الظهر وتتهرب من اسئلتة ..
    • خالد بعصبية : لا والله تعطيني الظهر بعد .. صدق انه عينج قوية .. ع الأقل إعتذري قولي ما اقصد حقك علي
      فجأه مها انتبهت باللي قاعد يصير ويات تركض صوب خوله ولحقتها ساره على طول وكانت خايفه على خوله
      مها وهي معصبه : حوه انته شو بلاك يالس تصارخ
      خالد وهو شوي وبيطق منه عرق : سئليها لعنبو ما تشوف جدامها زين ما انجرحت بسبتها لا والقهر حتى ما فكرت تعتذر كل اللي قدرت تسويه تعطيني الظهر ..
      مها وهي اطالع خالد : انته احينه شو بلاك تصارخ لو انجرحت جان زين بينقص لسانك شوي
      خالد بعصبية : وانتي شو يخصج بدال ما تعتذرون مني قاعدين ترفعوا صوتكم علي .. والله حاله
      مها وهي متنرفزة من تصرفاته والغرور اللي كان مسيطر عليه : لا والله !! تطول صوتك بعد المهم اذا بيريحك هيه اللي جدامك هذي عميا يا اخ يعني بدال ما طايح سب فيها لو ساعدتها شوف كيف حالتها بسبتك
      ومها وهي اطالع رجلها وكانت متخيسة دم : لا والقهر بعد انها هي اللي انجرحت مش انت صدق حالة
      خالد وهو مب عارف شو يقول وبتردد: ويوم هي عميا ليش يايه السوق حظرتها لو تامه فالبيت احسن كانت ريحت الناس من اذاها .. وريحت نفسها بعد ..
      خوله وهي تخوز ايدينها من وجها ومتخيسه صياح : كافي يا مها الله يخليج خلينا نروح مب قادره اتحمل اكثر حاسه نفسي بموت .........
    • وهذه ثاني اللحظات انتهت على خير .. ولكن هناك الكثر من اللحظات المتبقية

      ستعرفون من خلالها مالا تعرفونه وستندهشون من تلك اللحظات

      كل ما عليكم فعله هو متابعتي فقط

      نلتقي غدآ في لحظة آخرى وفصلين آخريين مشوقين

      تــــــــآبعوني


      kesat 3thab
    • بلسم الحياة كتب:

      روووووووووووعة
      قرأت القصة
      بس عاد قطعتيها ع اللحظة الحلوووووووة

      ننتظر التكملة

      ولك مني أحلى التحياتي


      غاليتي بلسم الحياه

      إنرتي الصفحة

      واسعدني تواجدج والاروع هو حضورج بين احرفي

      الله { خلق } لي نفس تسمو عن البوح[/CENTER] [CENTER]ما هي لامن ضآقت من الهم { .. بآحت
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      ياربْ قبلْ ما أرحلْ . . وتنزعْ مِن حَشايْ الرُوح . . ;`[/CENTER] [CENTER]أبى تِغفرْ لي ذنُوبي ; تِجاوزْ عَن خَطيّاتي~
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      εїз]¦ ربي.. إجعل حيآتي أجمل مِن كُل التوقُعااآت ¦[εїз 0
    • حبايبي رواد الساحة العمانية

      اعذروني ما راح اقدر اكمل الاجزاء اذا ما شفت تفاعل اكثر

      ياليت اللي يشاهدون الموضوع يعلقون ولو برد يبرد خاطري

      ويعطيكم الف عافيه

      اذا تبوا تشوفوا الجزء الثالث شدوا الهمه

      يعني ما يصير احرك الموضوع بروحي .. حمسوني شوي
      الله { خلق } لي نفس تسمو عن البوح[/CENTER] [CENTER]ما هي لامن ضآقت من الهم { .. بآحت
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      ياربْ قبلْ ما أرحلْ . . وتنزعْ مِن حَشايْ الرُوح . . ;`[/CENTER] [CENTER]أبى تِغفرْ لي ذنُوبي ; تِجاوزْ عَن خَطيّاتي~
      ●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●●••●
      εїз]¦ ربي.. إجعل حيآتي أجمل مِن كُل التوقُعااآت ¦[εїз 0
    • اللحظة الـــــــثالــــــثة

      الفصل الاول
      خوله وهي تخوز أيدينها من وجها ومتخيسه صياح : كافي يا مها الله يخليج خلينا نروح مب قادره اتحمل اكثر حاسه نفسي بموت ......... .. انا قتلج لا تيبيني وياج لاني عارفه ما ورايه غير المشاكل . انتوا اللي اصريتوا على هالشي .. قلت لكم ما بقدر اتحمل بس محد طاعني .. انا طول عمري كنت عايشه مع نفسي ومرتاحة .. محد ولا مره تجراء وغلط علي .. كنت عايشه بين اغراضي بس كنت احس معاهم بالامان .. قلت لكم مابا اطلع بس انتو اجبرتوني .. وانتوا مب عارفين انكم بهالطريقة يالسين تقضوا علي .. مها وديني البيت انا خايفة
      مها وهي اطالع خالد: ارتحت احينه نحن ما صدقنا على الله متى تطلع وترتاح من عزلتها .. صارلنا سنين نحاول ويوم رضت كل اللي في البيت استانس بهالشي بس موقفك السخيف هذا حطم فلحظة كل اللي ظلينا نبنيه سنين طويلة .. إنزين ليش !! اموت وأعرف ليش سويت جذا !!الموقف ما كان يستاهل استانس احينه
      روضه يات صوبهم وهي تركض ومب فاهمه شو صاير !!.. روضه وهي اطالع خالد : خالد شو مستوي
      خالد جان منزل راسه ومستحي من الموقف اللي سواه وحاس نفسه بيختنق :.............................
      روضه : خالد شفيك الله يخليك طمني عليك شو مستوي
      خالد : ...................
      مها بعصبيه : اكيد ما بيرد عليج لانه عارف انه اللي سواه شي كبير .. حرام عليك فكر لو انته كنت مكانها وجيت انا وهزأتك بهالشكل .. راح تتحمل .. كل اللي بيدور في بالك عباره وحده ليش ما حطت نفسها مكاني .. كان حست بالعذاب اللي انا عايش فيه .. اللي جدامك صح انها عمياء بس ع الاقل احترمتك وما ردت عليك !! ولا حتى فكرت ونزلت من قيمتك .. وهذا كان جزاتها تسبها وتهينها قدام اللي يسوي واللي ما يسوي
      خوله وهي تحاول تمسك يدين مها : مها الله يخليج خلينا نسير .. مالها داعي هالرمسه لا طوليها وهي قصيرة
      ساره بضيج : خلاص فديتج حصل خير خلينا نسير .. شوفي حالة خولة كل جسمها ينتفض اخاف اطيح علينا
      مها : خليني افهمه الغلط اللي سواه وعقب بنسير .. عشان ما يفكر يغلط عند غيرها مره ثانية
      خوله وهي متخيسه صياح :حرام عليج خلينا نسير..انا استاهل زين!!بس الله يخليج رجعيني البيت ابوس ايدج
      روضه وهي اطالع مها : يا اختيه فهميني شو صاير وليش اخويه خالد متصلب جذا ومب راضي حتى يرد علي
      مها وهي اطالعها من فوق لتحت : سألية بروحج !! انا قلت اللي عندي من رخصتج
      وسارن مها وخوله وساره صوب السياره وخولة كانت تمشي بخطوات متثاقلة ومستندة عليهن
      ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~
      روضه وهي طالع خالد : خالد الله يخليك قولي شو مستوي وشو هالصريخ اللي سمعته
      خالد ونظراته كانت تتبع خوله ويشوف الدم اللي انرسم ع الارض من رجلها :...................................
      روضه بضيج : خلود الله يخليك رد عليه شو مستوي وشو بلاها حالتك متبهدله جذا
      خالد : آه يا روضه ما ادري .. لأول مرة احد يحسسني أني واحد مغرور يفكر بس فنفسه .. آنا جرحتها
      روضه بخوف: جرحت منو يا خالد شو بلاك يالس تهذون ع كيفك ؟! فهمني شو اللي صاير
      خالد : خوله يا روضه خوله احس اني جرحتها ما كافي الالم اللي بداخلها سرت انا وزدت الطين بله .. لا والقهر اني طرحت الصورة فوق رجلها وانجرحت مع ذلك حسستها انها هي الغلطانة وهزأتها جدام الناس
      روضه بتوتر : حشا ومنو هذي خوله بعد .. خالد تراك دوختني .. أرمس عدل
      خالد وهو يأشر عليها : هاذيج يا روضه
      روضه بضيج : قصدك العمياء اللي هناك
      خالد بالم : الله يخليج يا روضه اذا خلصتي خلينا نسير
      روضه : خلاص يا خالد اللي تامرني عليه بسير اشوفهم اذا خلصوا وعقب بلحقك السياره
      شعرت خوله بالانكسار وشعر خالد وكأن حملا ثقيلا وضع فوق رأسه من شدته قد يغوص به الى اعماق الارض ولكن حدث ما اراده الله وكل شي بمشيئته فتركته خوله وهي مكسورة الجناحين فقد كانت مثل الطفل الرضيع الذي يريد ان يبوح ولكن صغر سنه يمنعه من هذا فشعرت بانها عادت الى نقطة البداية .. وفقدت الامل في مواجهة هذه الحياه لانها شعرت وكأنها تعيش في وسط غابة .. والكل يجرح فيها ويخدش مشاعرها
      ~ ~~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~
      في السياره
      مها وهي تحضن خوله : خوله فديتج خلاص انسي الموضوع انتي لازم تكونين اقوى من جي
      خوله وهي متخيسه من الصياح : بس انا طلعت ضعيفه يا مها وكنت اضن اني قويه وقادرة أواجه الموقف .. بس أول ما سمعت صوته خفت حسيت نفسي مب قادرة اوقف .. حتى رجولي خانتني واللساني ما قدر ينطق بحرف واحد ويرد عني. الكل خاني يا مها كيف تبيني اصير قوية .. وانا مب قادرة اواجة حتى نفسي علميني؟!
      ساره بالم : لا يا خوله الموقف اللي سواه هذاك الريال صراحه غريب ولو كنت انا فموقفج سويت اكثر من جي انتي لا تيلسي تصدعين راسج هذي هي الحياه لازم ما نستسلم لاي موقف يواجهنا .لازم نتعلم ونستفيد منه
      خوله بالم : انا عارفه كل هالرمسه اللي يالسين ترمسونها بس لانكم تبون ترفعون معنوياتي بس انا اقتنعت خلاص انه رغم القوه اللي كنت احس انها بداخلي كانت كلها تهيوؤات .. واني رجعت من نقطة البداية
      مها : خلاص يا خوله انسي السالفه
      خوله : عمري ما توقعت اني بنحط فموقف نفس هذا انا تحسبت اني لما اطلع راح احس الكل يدعمني لكن اللي شفته العكس الكل يلس يتطمش علي ويضحكون ليش يا مها ليش محد غيري عمي يعني ولا بس انا الوحيده اللي شافوها جدامهم انا تعبت يا مها والله تعبت افهميني ما اعتقد اني بقدر اواجه المجتمع .. مستحيل اطلع مره ثانية .. وموضوع الطلعة انسوه خلاص طعتكم مرة .. والمرة الثانية ما بتبع شوركم بتم فحجرتي أأمن لي
      ساره : لا يا خوله انا عمري ما شفتج ضعيفه جي اعتبري هالموقف تحدي بالنسبه لج
      مها : صجها ساروه لازم تعتبريه تحدي مب فشل
      خوله وهي مب قادره تستوعب اللي صاير حواليها ويلست تتذكر الموقف وتصيح
      خوله وهي تهذي بداخلها : يارب انته حرمتني من نعمة البصر وصار كل اللي حوالي يعتبروني بالنسبه لهم مجرد وحده عاجزه ما لها معنى فهالوجود او حتى نفس الطاوله والكرسي محد ينتبه لهم الا اذا حد حركهم
      يارب اذا حرمتني من هالنعمه لا تحرمني من نعمة البصيرة ابا اثبت للكل واولهم نفسي اني قادرة انجح وقادرة أعطي واني انا مش ضعيفه وقادره اواجه كل المشاكل اللي تواجهني مب شرط بعيوني يكفي انه قلبي وعقلي دليلي !! ودمعت عينها وهي تتخيل الزمن اللي ينتظرها وشو يحمل بين طياته ظلم او فرح او حزن وتتمنى من الله انه يسهل عليها كل خطوه تخطيها وينصرها على كل من ظلمها .. بس الخوف ظل مسيطر عليها
      امنت خوله بأنه يمكن للإنسان أن يعيش بلا بصر ولكنه لا يمكن أن يعيش بلا أمل ..و من يعيش على الأمل لا يعرف المستحيل .. فلا تيأس إذا تعثرت أقدامك وسقطت في حفرة واسعه فسوف تخرج منها و أنت أكثر تماسكا وقوة والله مع الصابرين
      ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~
      في آلمنتـــــــــــــــــــــــــــــــــــــزهـ
      خالد جان سرحان ويالس يفكر فخوله والموقف الصعب اللي حطها فيه وأحرجها جدام الناس
      روضه كانت يالسه تلاعب محمد واحمد بس نظراتها وتفكيرها كانوا عند خالد وكانت تراقبه من بعيد
      محمد : رواضي ابا العب هذي اللعبه
      احمد وهو معصب : لا حمود خلنا نلعب هذيج اللعبه احلى
      محمد : احمد انا اخوك العود ولازم تسمع كلامي
      احمد : بس انا ابا اللعب هذيج اللعبه هاي مب حلوه
      روضه بابتسامه : احمدوه حبيبي العبوا الحين ها اللعبة وعقب بنسير صوب هاذيك وبنلعب شو رايك
      احمد وهو يضحك : خلاص انا موافق
      محمد وهو مستانس: يالله عيل خلنا نسير نلعب
      احمد : يالله\
      روضه : محمد دير بالك على اخوك انا بيلس هناك لما تخلصوا تعالوا
      محمد واحمد: ان شاء الله رواضي
      وسارت روضه صوب خالد
      خالد وهو سرحان ويفكر: خوله الله شو الاسم .. لا مب بس الاسم كلها على بعضها حلوه حتى لو كانت عميا جمالها مغطي على هالشي .. آنآ فحياتي ما شفت بنت بهالجمال ما ادري يمكن كنت اصرخ عليها !! بس لما وقفت جدامي وخازت ايدها من على وجها كانت مثل الصورة المنحوتة على ورقة بيضاء واللي ناقصنها بس الابتسامة .. لدرجة اني ما قدرت اخوز عيني عنها .. كانت ملامحها تحمل حزن مع الم وعيونها وضحت لي وخلتني اعرف شكثر مقدار الحزن اللي مخلتنه فقلبها !! ومسيطر على ملامح وجها ومخليها شرات الوردة الذبلانه ومحتاجة لساقي يرويها عشان يرجع لها نظارتها بس انا جرحتها بموقفي السخيف كيف ما انتبهت انها عميا مع اني لاحظت انها قبل ما تاخذ شي تيلس تتحسه آه يا خوله ما ادري لما شفتج تلخبط كياني مب فاهم باللي قاعد يصير حوالي .. احس انه مشاعري متلخبطه مو بس مشاعري انا اول مره اجرح انسان بهالشكل .. ومب عارف ليش سوت جذا .. هي ما ضرتني انا اللي جرحت صبعها وزدتها فوق الجرح جرح
      وفجأه قطع حبل افكآره روضــــــــــه
      روضه با بتسامه /: حشا يا خالد من الصبح يالسه ارمسك منو ماخذ عقلك
    • خالد وهو يتنهد : لا ماشي يا روضه بس تذكرت الموقف اللي صار .. وايد مضايقني
      روضه وهي تمسح بيدها ع راسه : انسى يا خالد موقف وصار يعني ضيجتك ما راح تقدم ولا تأخر شي
      خالد : روضة إنتي ادرى وحده فيني عمري ما جرحت إنسان .. ما أدري ليش صارخت عليها بهالشكل
      روضه بحزن : انا ما اقدر اقولك انه اللي سويته صح انته غلطان وعرفت غلطتك لا تكدر روحك ياخوي
      خالد بضيج : بس هي ما تستاهل اللي سويته فيها !! سمعتي إختها شو قالت صار لها سنين حابسة نفسها في الغرفة .. يمكن كانت خايفه من إنها تواجه الناس .. وعقب ما قدروا يقنعوها جيت انا وخربت عليهم كل شي
      روضه بابتسامه : حشا مب خوله هذي سوت فيك كل هذا .. إنته ليش تفكر فيها بهالشكل .. الموضوع إنتهى
      خالد : ما ادري يا روضه ؟؟ يمكن لأني حاس بالذنب .. أو أني بدل لا امسح الحزن اللي ارتسم على ملامحها رجعت مره ثانية وحفرت عليه حزن بس من نوع ثاني .. انا خليت كل الناس يضحكون عليها بدون ما اقصد
      روضة بحزن : بس انته شفت الناس عقب ما تكلمت اختها الكل تعاطف معها ولامك .. خلاص عاد إنسي
      خالد بضيج وهو ياخذ نفس عميق ويشد شعر راسه على وراء : تعرفين بشو أفكر الحين
      روضه وهي تتنهد : بشو تفكر يا خالد ؟؟!! الله يهداك إنسى خلاص كل واحد راح في حال سبيله
      خالد : آبا أشوفها يا روضه ابا اعتذر منها واخبرها انه ما كان قصدي اجرحها بس لاني كنت متنرفز فريت عليها هالرمسه بدون ما حس والله ما قصدي شي تتوقعين لو شفتها مره ثانيه واعتذرت بتقبل اعتذاري
      روضه بضيج : شوف يا خالد ع حسب ما خبرتني والرمسه اللي فريتها ما اعتقد بتبا تشوفك حتى .....
      خالد يقاطعها وبألم : كافي ياروضه لاتزيدين همومي اكثر ابا ارد البيت ابا ارسم عسب انسى كل اللي صار
      روضه : خالد بصراحه انا اتمنى انك ما تشوفها مره ثانيه
      خالد بضيج : ليش ؟؟!!!!!!!!!!!!!! ما فهمت اشو قصدج ممكن توضحي اكثر
      روضه : ما أدري .. أشوفك وايد متعاطف معها .. وأخاف تكدر نفسك بسبة هالموضوع
      خالد وهو يتنهد : يمكن اللي فيني تأنيب ضمير .. الله يخليج سيري زقري محمد واحمد وخلينا نرد البيت
      روضه بابتسامه : ان شاء الله .. خالد عشان خاطري لا تكدر خاطرك .. ما أبا البسمة تفارق شفاتك
      خالد بابتسامة : الله لا يحرمني منج .. يالله انا بنتظركم في السياره لا تتأخرون
      روضه : لا تخاف ما بتاخر لا تنسى ورايه مذاكره بعدني وولحين ما خلصت هالسالفه لخبطت كل امورنا
      خالد: يالله فديتج سيري ازقريهم مابا نتأخر اكثر .. أبا أرد البيت وأريح راسي
      روضه : ان شاء الله احين بسير .. ثواني واكون عندك
      ركب خالد السيارة واسندر راسه على الكرسي واول ما حط راسه وغمض عيونه شاف خوله جدامة .. وكانت الدموع محفورة على خدها .. ووجها صاير لونه شاحب .. وع طول بطل عيونه وتم يشوف حواليه بس ما حصل حد وأبتسم ابتسامه خفيفة وهو يمسح على وجهه .. الظاهر انج ما راح تخليني في حالي .. ويمكن تكون قصتج وراها الف قصه .. الله يستر من الجاي .. نصبر ونشوف وين بتودينا الاقدار
      اقتنع خالد بأن الحب : سماء صافية ، وبحراً هادئ ، وبسمة حانية
      فالحب، يزلزل الروح والكيان ويفجر ثورة البركان
      والحب : ناراً تضوينا، نبنيه بأيدينا فماءه يروينا وزاده يكفينا
      الحب : لمسـة من الـوفــاء و العـطـــاء, لــذا يجب أن يُعطـى التقـديــر اللائق بـه ، الحب يجب أن يكـون وديعـة مهذبـة للغايـة ، وأن نأخـذه بجديـ
      فبداء يؤمن بالحب وتناسى كل ما كان يجول في رأسة من مبادئ فرضها على نفسه
      ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~
      في بيــــــــــــــــــــــــــــــــت بو مشعـــــــــــل
      ام مشعل وهي تزغرد : تو ما نور البيت يا مشعل
      ميثا وهي تمثل اونها مضايجه : افا يا اميه وانا وين سرت
      ام مشعل وهي تحضنها : انتي الغاليه يا ميثا بس مشعل سافر وجابلنا الشهاده العوده
      ميثا وهي اطالع مشعل : صج مشعل وين شهادتك وجم معدلك هاه
      مشعل بتوتر: هاه بعدين بعدين انا تعبان وابا ارقد
      بو مشعل : مشعل شسالفه لا يكون ضيعت 4 سنين ع الفاضي
      مشعل : ابويه الله يهداك انا ريال وعقب جمن يوم بتوصل الشهاده لا تحاتي شي انته
      بو مشعل : ادريبك ريال عسب جي انا شاد فيك الظهر وماباك تخيبلي ظني
      مشعل هو يبوس راس ابوه : اركد واطمن ابوووي انت جايب ريال
      ام مشعل : ها يا ابو مشعل اخيرا فرحنا بمشعل عقبال ما نفرح بميثا فديتها
      ميثا اول ما سمعت هالرمسه اضايجب وسارت حجرتها
      مشعل وعلامات الاستغراب في وجهه : اميه شو بلاها ميثا شاله هموم الدنيا فوق راسها
      ام مشعل : شو اقولك بس يا مشعل هذا كله من تحت راس خالد حبته وهو مطنشنها ولا على باله
      مشعل بعصبيه : خالد وليش يسوي فيها جي هو يحمد ربه وحده تصد صوبه صج ما عنده سالفه وبعدين ميثا شعنه تفكر فيه لا يكون تتحسب اني بخليها تاحذ خالد الا على جثتي يا اميه \إلا على جثتي
      بو مشعل : لا يا مشعل ميثا اذا ما خذت خالد نحن بنتورط وبنتم بلا بيت يعني تقدر تقول بنيلس فالشارع
      مشعل : الشارع !!!!!!
      ام مشعل بضيج : هيه يا ولدي بنيلس في الشارع
      مشعل : اميه شو بلاكم خبروني اشو مستوي تراني مب فاهم شي من رمستكم !!؟؟
      بو مشعل : مشعل بصراحه الشركه فلست وعطوني بس شهرين عسب ارجع لحقوق لا صحابها ولا بيحجزون على كل املاكي يعني بنطلع من المولد بلا حمص .. حتى بيتنا اللي لامنا راح نخسره
      خسارة ذاك التعب لي تعبتة بهدلت ناس عسب اوصل هنيه عسب جذا مابا اخسر كل شي يا مشعل
      مشعل : ابويه لا تخاف فديتك بس شهرين شوف انا عندي مبلغ حاليا ادفعه وعقب بنأجل الموضوع شوي لين انا اتصرف.. إنته بس عطني مهلة كم يوم وان شاء الله بدبرها
      ام مشعل : مشعل انت من وين لك فلوس !!!!
      مشعل : اميه شو يالس اقولكم من الصبح تراكم جايبين ريال
      ام مشعل : ادري انك ريال بس احينه تخبرني من وين جبت لــ لفلوس
      مشعل : لا تخافي يا اميه انا كنت اشتغل وادرس بالفلوس اللي جان يطرشها ابويه حقي كنت ادفعها اقساط الجامعه وفلوس الشغل ع طول اوديهم البنك .. يعني الواحد ما ضامن نفسه متى يكون فوق ومتى تحت
      ام مشعل : الله يريح قلبك نفس ما ريحتني ترى ما ناقصين مشاكل اللي فينا مكفينا
      مشعل : اميه شو بلاج قتلج لا تخافين علي تراني مب ياهل يالله اترخص احينه بسير اشوف ميثا شو بلاها
      بو مشعل : خلاص يا ام مشعل لا تضغطي عليه
      ام مشعل : سير يا مشعل ما بيدي غير ادعيلك الله يحفظك من كل شر
      مشعل : يالله اترخص انا
      في غـــــــرفة ميثا ...
      ميثا كانت متخيسه من الصياح وفجأه سمعت احد يدق الباب
      ميثا بعصبيه : مونيكا قتلج مابا عشا سيري عني
      مشعل : افا يا ميثا عاد انا تخليني مونيكا
      ميثا بضيج : هلا مشعل تفضل اتحسب مونيكا
      مشعل با بتسامه : لا فديتج مب مونيكا انا مشعل بلحمه وشحمة احدر ولا اطلع بكرامتي
      ميثا : تراك حدرت
      مشعل : لا بعدني عند الباب فاذا تبيني اسير بسير
      ميثا بابتسامه : مشعلوه تراه مب ناقصتنك قتلك احدر
      مشعل وهو يجلس عدالها : افا يا ميثا من يوم صغار وانتي اسرارج ويايه شو ياج احينه انا اخر واحد يعرف انج تحبين هالخالد .. شو اللي تغير ما صرتي تأمنين فيني شرات أول
      ميثا : شسوي يا اخويه انا اعرف انك تكره خالد وخفت اذا خبرتك تعتفس السالفه .. وتعصب علي
      مشعل : انا صح اني اكره خالد بس في النهايه تاكدي مابا غير راحتج ..
      ميثا بضيج : بس يا مشعل انا راحتي عند خالد وليته حاس فيني .. طول الوقت حاقرني ولا يحس بوجودي
      مشعل وهو يبوس راسها : لا تخافين يالغاليه من احينه اضمني انه فمخباتج
      ميثا وشوي بطير من الفرحه : صدق يا مشعل انزينه خبرني شو بتسوى
      مشعل وهو يغمز بعينه : كل شي فوقته حلو يا حلو
      ميثا وهي تحضنه : عساني لاخلا ولا اعدم منك يا اخويه
      مشعل : يالله احينه بسير ارقد ترى حدي تعبان .. والنجوم محاوطه على راسي
      ميثا : اوكي فديتك سير ارقد وباجر بنكمل رمستنا
      مشعل : تصبحين على خير
      ميثا وهي ترسله بوسه في الهواء: وانت من اهل الخير
      اعتقد مشعل ان كل شي يمكن شرائه بالمال وتناسى بأن الحياه تحب من يحبها .. والتعاطف أساس الأخلاق .. والصدق هو اللغة الوحيده للتفاهم .. وليس المال كما يعتقد هو
      في بيت بو هــــــــــــــــــلآل
    • في بيت بو هــــــــــــــــــلآل
      هلال هو يصارخ : اميه مريم وينكن نبا نسير تأخرنا ع الجماعه
      ام هلال : حشا يا هلال انت ما تخلى الواحد ياخذ راحته في هالبيت
      هلال بابتسامه : اميه شسوي مستعيل مواعد فهود اوصلكم وعقب نسير نرمس ويا الشباب
      ام هلال : من زينهم عاد الشباب اللي بتسير ترمس وياهم
      هلال وهو اونه معصب : اميه لو سمحتي لاا تغلطين على ربعي
      ام هلال: الله والربع عاد
      هلال يقاطعها : اميييييييييييييييييييييه
      ام هلال: خلاص انزين بنسكت
      و نزلت مريم وهي حاطه ميكب خفيف
      هلال بعصبيه : حوه انتي وين تبين
      مريم : هلال شو بلاك تقصدني انا !!
      هلال: لا اقصد اميه هيه اقصدج انتي وين تبين وليش متكشخه جي
      مريم : لا حول احينه لا تيلس تفتحلي تحقيق تراني مب ناقصه عوار راس
      هلال: سمعيني حبيبتي تسيري تخوزين هذا اللي حاطنه فويهج
      مريم تقاطعه وبعصبيه : هلال تراني انا اختك العوده ما حرام لو احترمتني شوي
      هلال : شوفي انا مالي كلام عندج وانتي بهاشكل سيري خوزي اللي فويهج وعقب تعالي نتفاهم
      مريم بعصبيه : هلال انا حاطه خفيف وبعدين مب سايره مكان غريب .. ها بيت عمي
      هلال: زين عرفتي انج مب سايره مكان غريب عسب جي سيري خوزي هالخرابيط اللي فويهج
      مريم : اميه شو بلاه ولدج معقد جي ابويه على كبر سنه اعقل وافهم منه
      هلال: هذاك ابويه بس انا غير يالله سيري غسلي ويهج
      ام هلال : هلال الله يهداك بس احينه هي وين سايره
      هلال: اميه حتى ولو هناك رياييل يعني لو بيت عمي كله حريم قلنا ما عليه
      مريم بعصبيه : هلال شوف تراك وايد مضختها انا محد يهمني هناك تفهم ولا لا واذا تباني اسير جي تراني بسير وياكم واذا لا بسير حجرتي وبيلس اذاكر .. انا مش مشتطة على السيرة
      وكلها ثواني و دخل بو هلال
      بو هلال : حشا شو بلاكم صوتكم ينسمع من برع
      مريم بضيج : اسأل ولدك اللي يبا يتحكم فينا من احينه .. سوي هذا ولا تسوي ذاك .. صدق حاله
      بو هلال : هلال شسالفه شو بلاها اختك
      هلال : ابويه طالع وجها وانته بتعرف بروحك
      بو هلال : الله يهداك يا هلال خلها تدلع من حقها وبعدين هي سايره بيت عمها .. وتحت عيونا
      هلال: ابويه دلالك الزايد هذا اخاف ...
      بو هلال يقاطعه وهو معصب : هلال طول ما راسي يشم الهواء مالك خص فخواتك عليك بنفسك فاهم ولا لا
      هلال وهو منزل راسه الارض: ان شاء الله ابويه انا بسير السياره اترياكم هناك
      مريم وهي تحضن ابوها : فديتك والله تعيبني كسرتله راسه
      بو هلال بضيج : عيب يا مريم هذا مهما يكون تراه اخوج ولازم تحترميه
      ام هلال: مريم ترا اللي فينا كافينا مب ناقصين خلي هالليله تعدي على خير
      مريم : حشا احينه من شهرين ما سرت وياكم مكان ويوم بغيت اطلع كلكم خذيتوني بمشراع وميداف حشا مب رازيه عليه هالطلعه .. ترى الحين اهون وارجع حجرتي
      ام هلال: مريم اكسري الشر وخلينا انروح
      بو هلال : مريم فديتج لا تكابرين وايد وخلينا نسير لا نتأخر ع الجماعه
      مريم : ابويه انا بسير وياكم هالمره بس المره الثانيه اذا يلستوا تعاملوني بهالطريقه وتتحكمون بمكياجي وملابسي والله ما بسير وياكم
      بو هلال : يصير خير يالله خلينا انسير
      هلال كان مؤمن بالعباره التي يرددها الكثيرون اافعل ما تشعر في أعماق قلبك بأنه صحيح . . لأنك لن تسلم من الانتقاد بأي حال
      ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~
      فـــــــــــــــي بيــــــــت بو خالد
      خالد بابتسامه : رواضي فديتج ودي احمد حجرتة وانا بودي محمد رقدوا في السياره ونحن ما عندنا خبر
      روضه وهي ميته من الضحك : الحمد لله انه سمعنا شخير ولا لو ما سمعنا جان الحين ناسينهم ومب دارين عن هوى دارهم
      خالد : الحمدلله هالمره جا ت سليمه .. بس المره اليايه ما ادري الصراحة ..
      روضه : الله يقطع سوالفك يا خالد
      بو خالد : هلا والله بعيالي هلا بالغاليين
      سار خالد وروضه وباسوا راس ابوهم
      روضه : هلا ابويه انت من متى هنيه متعودين عليك ما ترد البيت الا ع 11
      بو خالد : شسوي يا روضه الاشغال ما تخلص
      خالد : ابويه تراها مقيوله قبل ايام العمر اتخلص الا الشغل انتم نركض وراه بس ما يخلص
      بوخالد : انته بس لو اطعيني يا خالد وتيا تمسك عني الشركه وتريحني عقب هالعمر
      خالد بضيج : ابويه بس انا مخبرنك بخصوص هالموضوع خلني اثبت نفسي وعقب يصير خير
      بو خالد: يا خالد انا مب دايملكم كلها كمن يوم او شهر والله ياخذ امانته
      روضه ودمعه نازله : ابويه الله يخليك لا تيلس تقول جي يكفي خسرت اغلى انسانه وانحرمت من حنانها مب ناقصني غير اخسرك انته بعد .. والله راح اموت وراك .. ما بتحمل اعيش من غيرك
      خالد : ابويه الله يهداك نحن ما صدقنا روضه تنسى هالموضوع لا تقلب المواجع احينه
      بو خالد وهو يحضن روضه : شوفي يا بنتي ترى الموت حق وهاي قدرة ربج
      روضه : بس ابويه انا ما ابا اخسر شخص ثاني يكفي خسرة اميه وانا ما شافيتها
      خالد : روضه اذكري الله امي صارل لها سنين من توفت وانتي ...