كثرة مقاهي الانترنت وكثرة زوارها من الجنسين

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • كثرة مقاهي الانترنت وكثرة زوارها من الجنسين

      هلا

      كثرة مقاهي الانترنت وكثرة زوارها من الجنسين


      انتشرت في الاونه الاخيرمقاهي الانترنت ومحالها فيستطيع الواحد من خلالها الاتصال بشبكه الانترنت ففي اي وقت يستطيع الذهاب اليها وماعليه الا حجز كرسي والزمن لاستخدامه. فعالم الانترنت يحوي بين طياته الفائده الكبيرة ورغم الفائده الكبيرة تبقى تساولات حول الرقابه على هذه المحال فهي مفتوحه امام الجميع واسعار مناسبه في متناول الجميع حتى الاطفال يترددون عليها فلا عجب تجد طفلا دو سن العاشره يرتاد هذه الاماكن مادام قادر ان يدفع ثمن استخدام الانترنت وخاصه لا توجد ضوابط قوانين تمنع تواجد مثل هذا السن في المقاهي والمحال .

      السوال المهم هل هي امنه بالنسبه لهم ان شبكه الانترنت كما هو معروف شبكه عالميه واسعه كا تحمل الفائده تحمل ايضا من المواقع ما لا هدف له الاغسل مخ الشاب والاثاره بداخله وان كان الانسان الراشد لا يستطيع ان يقى نفسه حينما يستخدم الشبكه وخاصه ارتياد البعض للمواقع الاباحيه الغير ممنوعه بهذه المقاهي فكيف الطفل والشاب الصغير .
      ومانريد من سرد المشكله ان هذه المواقع سهله ويمكن الوصول اليها بكل سهوله فما ان يضغط المستخدم احد الازرار حتى تظهر المواقع التي كان دخلها المستخدم الذي كان يستخدم الجهاز قبله سواء كانت صالحه او مواقع ممنوعه. كما ان البعض لا يروق لهم الحال الا اذا شاركهم الاخرون رغم عدم رضائهم في فسادهم فما يكن لهولاء الا ان يوذي الاخرين بهذه الصور الخليعه ويضعونها على واجهه الكمبيوتر بحيث يراها كل من يجلس على الكرسي.المطلوب رقابه مشدده على المقاهي ومحال الانترنت لما فيه من مصلحه الجميع ومنع نشر هذه الصور ودخول هذه المواقع وسلبياتها على الفردوعدم سماح الاطفال دون سن 1لمسموح ارتيادها

      الموضوع يطول ولكن فقط اردنا القاءالضوء هل على جميع الاعمار ارتياد هذه المقاهي والمحال ومن الجنسين وكيفة استخدامه بالصورة الصحيحه والمواقع التي تستخدم هلى هي صالحه اما غيرها من المواقع الفاسده.

      تحياتي

      $$c
    • اهم ما يمكن تنميته لدي اطفالنا من نعومه اظافرهم هو الرقابه الذاتيه

      فان استطعنا بناء جيل مراقبين لانفسهم لن نخاف من تعاملهم مع المجتمع او مع النت لانهم سيكونوا الاقدر علي حسن اختيار ما يفيدهم و ما يضرهم
    • الرقابة الذاتية هي الاساس ويجب علي الفرد مراقبة نفسة قبل مراقبة الاخرين لة

      والتربية الصالحة للفرد من قبل الاسرة تبعدة عن الشبهات والمحرم

      لك التحية

      يعطيك الف عافية
      أكتب ما اشعر به وأقول ما أنا مؤمن به انقل هموم المجتمع لتصل الي المسئولين وفي النهاية كلنا نخدم الوطن والمواطن