الوهيبي ثالث فئة الإنتاج التجاري والآتي أعظم

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • الوهيبي ثالث فئة الإنتاج التجاري والآتي أعظم

      الوهيبي عاد ليتواجد بقوة على منصات تتويج الراليات العالمية.
      اعتلى المتسابق العماني حمد الوهيبي منصة تتويج رالي نيوزيلندا، الجولة الرابعة من بطولة العالم لسيارات الإنتاج التجاري بعدما انتزع المركز الثالث، وغنم بالتالي ست نقاط ثمينة في محطة مشاركته الأولى هذا العام، والتي تلت ابتعاده نحو العام ونصف العام عن ميدان المنافسات العالمية.

      وواكب إنجاز الوهيبي، الذي عكس استعاده قدراته العالية في القيادة وبالتالي مستواه الفني المرتفع الذي يدعم تطلعاته الكبيرة في تحقيق نتائج جيدة ومشرفة، عدد كبير من الطلاب العمانيين والعرب الذين أشادوا بالجهود الكبيرة التي بذلها الوهيبي في مواجهة منافسيه الأكثر استعداداً فنياً وتقنياً.

      وشهد اليوم الثالث والأخير لمنافسات رالي نيوزيلندا 6 مراحل خاصة، وواجه الوهيبي الذي كان يتطلع إلى احتلال المركز الثاني، مشكلات في مكابح سيارته ميتسوبيشي لانسر إيفوليوشن 7 من المجموعة "ن" في المرحلتين الخاصتين الأوليين، ما جعله يخسر المركز الثالث لحساب البريطاني مارتن روا.

      واستغل الوهيبي بشكل جيد التوقف في مرأب الصيانة عقب المرحلة الثامنة عشرة، ونجح في تعويض فارق الثواني التي خسرها بعدما تقدم روا في المراحل الخاصة التالية كلها، وفاز بالمرحلة الخاصة ما قبل الأخيرة فضمن احتلال المركز الثالث في بطولة سيارات الإنتاج التجاري على خط الوصول.

      وعلق الوهيبي على نتيجته الجيدة بالقول: "حققت هدف انتزاع النقاط والذي وضعته نصب عيني في هذا الرالي، علماً أنني اعتقد بأن المركز الثالث لم يعكس مستواي الحقيقي، لكن لا يخفى أنه تحقق في ظروف صعبة فرضها الابتعاد الطويل عن المنافسات وتغيير السيارة والملاّح".

      وأضاف الوهيبي: "لا يزال المشوار طويلاً حيث سنخوض خمسة راليات أخرى، وسنسعى إلى المنافسة على اللقب بالاعتماد على سياسة حصد النقاط ومحاولة إحراز لقب أو اثنين".

      يذكر أن الياباني توشيهيرو آراي حل في المركز الأول في ترتيب سيارات الالإنتاج التجاري، وتلاه الأرجنتيني ماركوس ليغاتو والوهيبي.

      وعلى صعيد الترتيب العام، أحرز بطل العالم الفنلندي ماركوس غرونهولم على متن سيارة بيجو 206 اللقب للمرة الثانية على التوالي والثالثة في مسيرته الاحترافية مسجلاً زمن 3.45.21.2 ساعات وغنم لقبه الثاني هذا الموسم بعد الأول في رالي السويد.

      وحل البريطاني ريتشارد بيرنز، زميل غرونهولم في بيجو في المركز الثاني، بفارق 1.08.7 دقيقة، وتلاهما سائق سوبارو النروجي بيتر سولبرغ بفارق 2.09.8 د.

      وصعد غرونهولم إلى المركز الثاني في الترتيب العام للسائقين برصيد 20 نقطة بفارق 6 نقاط خلف بيرنز
      .
    • #d#d#d#d#d
      ألف ألف مبروك لعماننا الحبيبه وللجماهير العمانيه وللوهيبي ونحن ما زلنا نريد الاكثر نريد ان نسمع دائما أخبارا مفرحه وان يحتل الوهيبي المراكز الاولي ويتميز
      نشكرك جبل الشيبه على المشاركة معنا وجلبك لنا بهذه الخبر المفرح ننتظر منك مشاركه دائما
    • الوهيبي نجم مميز اعطى ومازال يعطي ليرفع رايه عمان خفاقة عالية ..

      لكن يحتاج الى دعم كبير من القطاع الخاص واعتقد ان احد البنوك قام اخيرا بتمويله ولكن اين البقيه؟

      كل التوفيق لحمد بطل عمان والعرب:)