هام جدا لرواد الساحة

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • دائم : هام جدا لرواد الساحة

      ..اخواني وخواتي مرتادي هذه الساحة ...لكم مني جزيل الشكر والامتنان على مساهماتكم الرائعة والمفيدة وحرصكم الدؤب على رفعة شأن هذه الساحة...ولكن لي رجاء بسيط ما هو الا من اجل اخذ كل ذي حق حقه فقد لاحظت كما لاحظ الكثيرين منك كثرة المواضيع في الساحة في اليوم الواحد حتى ان البعض ينزل اكثر من موضوع في اليوم الواحد بحيث لا ياخذ حقه في الرد والتعليق وايضا يقلل من ردود المواضيع الاخرى واخذ ما هو مستحق فعلا من مناقشة واهتمام.


      البعض الاخر من المساهمين ينزل الموضوع ولا يعلق عليه ولا يلتف لردود الاخرين وهذا في حد ذات احجاف في حقه وحق الموضوع وحق المشاركين.....برجاء متابعة كل عضو لموضوعة .


      في النهاية ..ارجوا ان لا يُأخذ كلامي هذا بعدم الرضا . :( .وتاكدوا دائما بأننا دائما نسعى لتطوير الساحة العمانية سواء كنا كمشرفين او اعضاء..يعطيكم العافية ;)

      مع تحيات
      مشرفي الساحة :)
    • اخي: الصديق

      اشكرك كثيرا على طرح هذا الانتقاد الهادف وانا معك اخي فيما قلته فمن الواجب على الاخوة مناقشة الموضوعات المطروحة بطريقة تثير الحوار وتدفع لمناقشات متعددة للموضوعات وهذا يؤدي الى اختلاف وجهات النظر بين الذين يناقشون الموضوع .. حيث يتم مناقشة الموضوعات من جميع الجوانب . ولكن بصراحة وكما ذكرت اخي ان الكثير من الاخوة يطرحون الموضوعات فقط ولا يعقبون على اي رد . اتمنى ان لا يساء الفهم من قبل المشاركين .

      تحياتي ،،،،، :)
    • - فعلا ولقد طرحت هذا الموضوع أيضا في ساحة الشريعة ، فهناك أعضاء الله أعلم كيف يقومون بكتابة موضوع معين بحاجة الى نقاش ، ولكثرة المواضيع ينتقل الوضوع الى الصفحة التالية ، وذهبت جهوده سدى ، وربما لايرجع الى الساحة مرة أخرى لأنه لا أحد يعيره اهتمام ونقاش جاد ،،،

      فأتمنى من جميع الأعضاء أن يشاركونا في هذا الموضوع ويخبرنا وجه نظره حتى نرتقي بالساحة ، ونفيد ونستفيد بإذن الله تعالى .

      ولا تنسوا ساحة الشريعة والحياة بحاجة الى جهودكم :)
    • وأنا معكم

      اخي الكريم : الصديق
      أنا معكم في الرأي .. ففعلاً هناك موضوعات لا تأخذ حقها من التعقيب على الرغم من أهميتها ..
      وبكل صراحة هناك في الوجه المقابل موضوعات تطرح في بعض الساحات لا تستحق النقاش ونرى عشرات الردود لها .. خاصة تلك التي تذكر أشخاصاً معينين أو بعض الجهات .
      وهنا أضم صوتي لصوتكم في ضرورة الإهتمام بكل موضوع هادف يطرح حتى يستفيد الجميع ..