الجولة ال 22 من الدوري العام يستأنف غداً الخميس

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • الجولة ال 22 من الدوري العام يستأنف غداً الخميس

      تبدأ غداً الخميس الجولة ال 22 من دوري الدرجة الاولى بعد توقف دام اسبوعين حيث تشهد هذه الجولة مباريات هامة ومثيرة ابرزها مباراة صور المهدد بالهبوط مع النصر صاحب الصدارة حيث ستقام المباراة على المجمع الشبابي بصور . صور استعاد توازنه في مباراته الاخيرة بعدما حقق فوزاً غالياً خارج ارضه بتغلبه على فريق السيب وربما هذا الفوز سيكون دافعاً قوياً لأزرق الشرقية ، الاّ ان النصر المتصدر يمتلك عناصر جيدة تؤهله لمواصلة التمسك بالصدارة ومن المتوقع بأن يكون اللقاء مثيراً بين الطرفين ، هذا وسبق للنصر أن فاز على صور في الدور الاول بنتيجة 2 صفر.
      اللقاء الثاني يلعب فريق ظفارصاحب المركز الثاني على ارضه مع فريق العروبة الذي فقد الامل في احراز احد المراكز الثلاثة ، لكن لقاءات الفريقين دائماً ما تشهد اثارة ومتعة ، معلوم أن ظفار تمكن في الدور الاول من الفوز على العروبة على أرضه بنتيجة 3 / 1 .
      اللقاء الثالث يجمع روي صاحب المركز الثالث بفريق السلام الذي يحتل المركز قبل الاخير وهي مباراة سهلة بالنسبة لفريق روي خاصة وان المباراة تقام على ملعبه وبين جماهيره ، وسوف يسعى روي بكل تأكيد للفوز وهو يمني النفس بأن تخدمه نتيجة مباراتي صور والنصر وظفار والعروبة لاجل انتزاع الصدارة التي سبق وأن تنازل عنها في اواخر الدور الاول . وللتذكير فأن نتيجة لقاء الفريقين في الدور الاول 5 كانت لصالح روي
      ( 5 / 1 ) .
      وسوف اكمل لكم باقي تفاصيل المباريات غدا الخميس ان شاء الله .

      |e
    • اقيمت مساء اليوم مباراتان فقط وتأجيل باقي اللقاءات الى يوم الاحد القادم بسبب الامطار التي تشهدها السلطنة خلال هذه الايام .
      المباراة الاولى :
      صــور يحقق فوزاً غالياً ويزيــح النصــر عن القمة بعدما فـــاز عليه بنتيجة 2 صفــر على المجمع الشبابي بصـــور
      وبهذه النتيجة المفاجأة يبقى صور على اماله في البقاء ، والنصر بهزيمته يتراجع للمركز الثاني موقتاً بانتظار معرفة اللقاء المرتقب الذي سوف يقام يوم الاحد القادم بين روي والسلام ففي حالة فوز روي يتراجع النصر للمركز الثالث وكل المؤشرات تشير الى ذلك .
      المباراة الثانية :
      والتي اقيمت بمحافظة ظفار بين فريقي ظفار والعروبة انتهت بفوز صريح لأصحاب الارض بنتيجة 3 / 1 ، وبهذا الفوز يعتلي ظفار القمة مجدداً برصيد 54 نقطة .
    • نتائج الجولة ال 22 على النحو التالي :
      فـــــــــوز روي علـــى الســــــلام بنتيجــــــة ثقيلــــــة قوامهــــا 8 اهداف مقابـل لاشىء.
      خسـارة مفــــــاجئــــــــــة لفريـــــــق صحـــــــــــم مـــن ســــــــــــداب 2 مقـابـــــــــــــل 1.
      خسارة غير متوقعة لفريق نزوى من فريق الاهلي متذيل الدوري 3 اهداف مقابل 2 .
      خسارة فــــــــريق الخابــــــــــــــورة مــــــن فريـــــــــق السيـــــــــب بنتيجة 1 صفــــــر .
      فيمــــا تعـــــــــــــــــــــادل الســــــــــــــــويق وفريـــــــق عُمـــــــــــــــــــان ســــــلبيــــــــــاً .