الرجيم الهندي

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • الرجيم الهندي

      ثلاث وجبات للرجيم الهندي
      وجبة الإفطار
      عصير فاكهة أو خضروات طازجة – شاي ( مع شريحة ليمون أو قليل جدا من اللبن بدون دسم ) حبوب مثل القمح مع كوب لبن منزوع الدسم .
      الغذاء
      زبادي بالخيار مع قليل من السمسم – طبق أرز بالعدس ( 3 أجزاء أرز + جزء عدس ) مع جزر مسلوق أو طبق دقيق سميط مع حمص وخضروات .
      - جبن أبيض ( 25% دسم ) وسلاطة فاكهة طازجة .
      العشاء
      سلاطة نبت صويا + طماطم + عيش الغراب + خضروات بورية مع شريحة خبز أسمر أو بيضتين مخفوقتين في السبانخ مع شريحة خبز محمص أو ستيك الصويا مع الخضروات – زبادي طبيعي وكمبوت تفاح .
      اليوم الأول
      الإفطار :
      كأس صغيرة عصير فاكهة طازجة " أي نوع " .
      وعاء متوسط نخالة أو كورن فليكس + كوب حليب خالي الدسم .
      الغذاء :
      أو مليت معد من بيضتين + ملعقة زبدة + نصف كوب مشروم . شريحة توست أسمر . ملعقة صغيرة زبدة ، كوب روب قليل الدسم موزة صغيرة .
      العشاء :
      شريحة لحم غنم متوسطة خضروات مشكلة مسلوقة كوب بطاطا مهروسة حبتا برقوق
      الحليب : كوب حليب
      المكافأة : عصير فواكه " أى نوع ترغب " .
      اليوم الثانى
      الإفطار :
      وعاء متوسط كورن فليكس – نصف كوب حليب خالي من الدسم – ملعقة كبيرة زيت .
      الغذاء :
      شو ربة خضروات " كوبان " – شريحتان توست أسمر – حبة أجاص
      العشاء :
      كأس صغيرة عصير فاكهة طازج – كوبا سباجيتى باللحم المفروم وعاء متوسط سلطة – كوب روب خالي الدسم .-
      الحليب : كوب حليب ثلاثة أرباع كوب حليب
      المكافأة : نصف كوب آيس كريم – نصف كوب عنب .
      اليوم الثالث
      الإفطار :
      شريحتا توست – ملعقتان صغيرتان زبد ة قليلة الدسم – نصف كوب حليب
      الغذاء :
      شو ربة خضروات معها نصف كوب دجاج .- صمونة أو شريحتا توست ملعقتان صغيرتان زبدة قليلة الدسم .
      العشاء :
      قطعة متوسطة من البرجر الحيواني – البرجر النباتي – كوبا بطاطا مسلوقة – كوبا لهانة – جزر فاصولياء – كوب روب قليل الدسم
      الحليب : كوب حليب .
      المكافأة : بسكوتتان دايجتسف .
      اليوم الرابع
      الافطار :
      كأس صغيرة عصير برتقال طازج
      كوب كورن فليكس + نصف كوب حليب
      الغذاء :
      شريحتا توست – 205 جم فول مطبوخ – موزة
      العشاء :
      ثلاثة أكواب معكرونة معها كوب مشروم + ربع كوب جبنة – وعاء سلطة صغير + ملعقة صلصة قليلة الدسم – تفاحة مطبوخة معها ملعقة زبيب + ملعقة قشطه
      الحليب : ثلاثة أرباع كوب حليب
      المكافأة : علبة بطاطا " كرسب " .
      اليوم الخامس
      الإفطار :
      وعاء متوسط كورن فليكس – علبة كوب حليب خالي الدسم – موزة
      الغذاء :
      خبزة عربية – قطعة برجر بقرى – شريحتا طماطم – شريحتا بصل – تفاحة متوسطة .
      العشاء :
      كوب شرائح لحم بقرى أو ضأن معها كوبا خضروات وملعقة زبدة تعمل على الطريقة الصينية – كوب أرز مسلوق – شريحتا أناناس – ملعقتا قشطه .
      الحليب : كوب حليب
      المكافأة : كأس عصير طازج .
      اليوم السادس
      الإفطار :
      كأس صغير من عصير البرتقال – شريحتا توست – ملعقة كبيرة مربى قليل السكر
      الغداء :
      ست قطع بسكويت مالح – ثلاث ملاعق كبيرة جبنة ناعمة – ثلاث شرائح من كل من الطماطم ، البصل ، الخيار – كوب روب قليل الدسم – ثلاث حبات مشمش
      العشاء :
      حبة بطاطا متوسطة مشوية –كوب سلطة لهانة قليلة الدسم – ريشتا غنم – كوبا سلطة مشكلة
      الحليب : نصف كوب حليب
      المكافأة : نصف كوب آيس كريم +موزة صغيرة .
      اليوم السابع
      الإفطار :
      كوب عصير فواكه – شريحتا توست – ملعقتان صغيرتان زبده قليلة الدسم .
      الغذاء :
      كوبا تونة – خبزة عربية " أو شريحتا توست " – حبة طماطم – ملعقة كبيرة جبنة مبشورة – حبة أجاص أو تفاحة
      العشاء :
      شريحتا دجاج مرتديلا أو مشوي – حبتا بطاطا صغيرتان مشويتان – ملعقتان كبيرتان بازلاء كوب عصير فواكه –كوب روب خالي الدسم
      الحليب : كوبا حليب
      المكافأة : شريحة سويسرول .