نذالة

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • #h

      ثلاثة من رابطة الأنذال قرروا أن يقوم كل منهم بعمل لا يبلغه في النذالة غيره، فساروا في الطريق وكل منهم يفكر في عمل يجعله الأول في النذالة. وفي طريقهم قابلوا عجوزًا متهالكة تتساند على عصا ولا تتحرك إلا بصعوبة بالغة... فبدأوا يستعرضوا أمارات نذالتهم:

      أما الأول فقد هجم عليها دون تفكير، وقبل أن يسبقه أحدًا من الأنذال إليها، ذهب لا ليساعدها؛ وإنما لينهال عليها ضربًا وركلاً وسحقـًا إلى أن سقطت في بركة من الدماء تتلوى ولا تجد من ينقذها!!

      وبعد أن فرغ، عندها وقف النذل في زهو وفخر وقال لصاحبيه: من يستطيع أن يسبقني في النذالة؟؟



      فكر النذل الثاني سريعًا، وفى لمح البصر هجم على المرأة العجوز، لا لينقذها؛ وإنما ليجردها من كل ملابسها ويتركها كيوم ولدتها أمها، ثم تبسم ضاحكًا وقال: لعلى الآن قد سبقتك في الندالة؟



      سكت الثالث طويلاً فقالوا لـه: ضربنا أمامك أعلى أمثلة النذالة وأنت ساكت لم تفعل أي شئ .. ماذا أصابك؟؟ تبسم ضاحكًا وقال: لقد سبقتكم بسكوتي إلى كل أنواع النذالة.. إن السيدة التي فعلتم بها كل ذلك... كانت أمي!! عند ذلك خروا له ساجدين!!



      ولكي نضع النقاط على الحروف نقول: إن السيدة العجوز كانت العراق، والنذل الأول كان "بوش"، والنذل الثاني كان "بلير"، أما النذل الثالث الذي ترك أمه يفعلوا بها كل ذلك هو كل حاكم عربي أو مسلم حقق بصمته كل ما عجز الأنذال عن تحقيقه ـ متصورًا في نفس الوقت أنه لم يشارك في الجرم والفضيحة!! :eek::eek:
    • تعبير اكثر من رائع لواقعنا الاليم
      ابدعتي اختي في هذه القصه لنقل جزء من واقعنا الحالي

      اللهم انصر الاسلام والمسلمين
      اللهم انصر العراق
      أغنى النساء أنا لستُ ثرية بما أملك ثرية لأنّك تملكني أحلام مستغانمي أغنى الرجال أنت لست لأنك ثرياً بما تملك ثريٌ لأنك تملكني .. هكذا احببت صياغتها اكثر dabdoob :)
    • والله يا اختى الكريمة هذا هوا الحال

      وهذا هوا الوضع الراهن

      ونتمنى من الله تعالى ان ينصلح حال أولاياء الامة

      اختى الفاضلة يا ما نعيش ونشوف بعد بس لكل شى بداية ونهاية مها طال او قصر الزمن

      تحياتى اخوكم فصول $$6