شاب البريمي اين أنت؟؟

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • شاب البريمي اين أنت؟؟

      السلام عليكم جميعا

      ردوا السلام قبل لا تقريوا الموضوع:confused: :confused: ولو انكم عرفتوا موهو الموضوع

      أنا أسأل عن شاب كل الساحات و المواقع:confused: بريماوي

      هين غايص :confused: ما تعرفوا شئ عنه:confused: غريبة لا حس ولا خبر:confused:

      بعدين بصراحة مو مستوي عندكم :confused:
      كمر حد يغيب وما تسألوا عنه وما حد يحيده هين

      كأنكم ما تصدقوا واحد ينقص










      أقولكم ترانه الرجال مسوي خلاويه والله مشتاقين كلماته وهو يدور على نجمته و حبيبته$$A بس لاحظت في الأيام الأخيره انه متغير شويه و كأنه باغي يتزوج
      ولا مريض يمكن (الله يرجعه بسلامة وابتسامة)
      انا ما بطلع اشاعة واقول انه تزوج
      لكن هينه هو:confused:

      هوى مشرفتنا الغالية ما تعرفي أنت شئ

      نجمة وراحت و شاب البريمي و قبلهم كانة عاشقة بتسير و انت نايمة ،، عذريني ولكن لاحس ولا خبر
      والساحة في سبات عميق مرة وكأن الطير على راسها$$A وين الحماس و الهمة

      صحيح اني ما افهم في الشعر لكن اتحسسه يوم اقراه وما اشوف اي تجاوب هنا عندكم بعد غياب نجمين ساطعين وقلة مشاركات الأعضاء الفعالين ليش؟؟ يمكن عشان موضوعش بو معلقتنه فوق هوى

      ولو بنت الحلال خليهم يعبروا عن هواجسهم بموضوع كل يوم او يومين احسن لهم يمكن يصحوا من مرض الحب
      وكل موضوع عليه رد واحد وبس او ردين ويمكن ماحد يرد عليه وينزل تحت

      وأسألكم وين راح موضوع نجمة عاشق و توديعها ليش حذف:confused: :confused:

      ماتريدوها تقرا وتشوف غلاوتها وترجع
      عموما بقي سؤال عندي تتون هين بريماوي
    • (( مسالخيرررررررررر))

      خير يا جماعة شو فيه ..

      صحيتوني من نومي الله يهديكم بس .. !!

      هلا والله بسمة وقوس قزح .. :)

      تسالووووووووون عن بريماوي ..

      نيابة عنه وعن الجميع فأنا اطمئنكم ان بريماوي بخير والحمدلله .. وقد اتصلت فيه .. وهو حابب يرح شوي .. يا جماعة مخه صااااار تعبان من كثر الكلام .. :)

      انشالله بريماوي راح يرجع قريب .. وهذا وعد مني .. واذا ما رجع .. انا بعد راح اطلع .. شو رايكم تهديد له عشان يرجع ;) >>

      شكرا لك بسمة على سؤالك .. وهذا نابع من حسن الاخلاق .. ولك ايضا يا قوس قزح كل التحية .. !!




      تحياااااااااااااتي ..
      تقديري !! عاشق السمراء كان هنا .......... ومضى !! http://www.asheqalsamra.ne
    • بسمه ..
      اخبار بريماوي حسب علمي ان سمسم اتصل به يسال عنه و ان بريماوي عنده وعكه صحيه حتى انه غايب عن العمل لفترة بسبب الوعكه ..
      أتمنى له الشفاء العاجل ...

      بسمه وين نجمة عاشق ....... سيم سيم
    • العزيزة بسمة
      ترى الظروف لما تكون أقوى من الشخص الحل الوحيد يكون الانسحاب
      ولكن تيقني عزيزتي كل اللي تسألين عنهم راح يرحعون بإذن الله بس هي الظروف اللي تمنع
      وخاصة لما تكون قوية
      وتسلمين يا الغالية على السؤال.... وإن شاءالله بريماوي راجع بالسلامة
      وأقولك عزيزتي...............
      سيدوم حبا قد حواه القلب عن صدق ودين
      ونعيش نذكر بعضنا في لهفة عبر السنين





    • بسوووووووووووووووم انت هنا و ما تخبريني ،،،
      يا الحـــــــــــــــــــب اشتقنــــــــــــــــالك والله ;)

      اقول حبيبتي الجماعة بخير لا تشيلي هم ،، بريماوي يستعد لمشروع كبير كبير كبير مرة و انا بدخل شريكة معاه بس اذا انت حبيتي تدخلي في الشراكة ما عندنا اي مانع اهم شئ الغواززززززززي :D

      اما عن نجمه عاشق فهي بالف خير و تسلم عليكم بس تعرفي مشاغل الدنيا ""معذوررررررررة نجمتي"""


      و الله يسلمك يا الغالية على سؤالك عن الناس الغاليين علينا واذا بغيتي تستفسري زيادة عن المشروع اتصلي لي بي على رقم 999 و انا بكون في الخدمه ان شاء الله :D :D :D :D :D
    • عشاقينوه:D :D

      صدقش يا الحب انتيه واتمنى انهم يسعونه تو شيه و يردووه كلهم و على الله وليد ما ينسانا هو نوبة و ما يكون زعلان

      يا هندسة أنت:D
      وانا وحدي أدورها نجومه وان شاء الله تسمعنا هيه شي
      وخلي سيم سيم يسلم على بريماوي
      وقول لسيم سيم ان ساحة الفكاهة مشتاقتنه وايد وياليت لو يطل عليها و يبتسم



      عشوق عاد ما سمرا:D
      احمد ربي يوم فيكم خير بعد وتسألوا عن بعض
      الله يسلمك يالعاشق وبلغوه تحياتي الحارة وبلاش تهديد ترانا ما ناقصين نقص عضو نوبة

      واسفة نهضتك من نومك



      خنووووووووووووووونه

      الله يسلمش
      وانا موافقة بس عطيني الرقم صح ويا ليت لو يكون الموبايل
      وعلي الغوازي بس خبريني كم قرش انت بايه والله كريم علينا و عليكم
      بس موووه من المشاريع عن يكون تفجير مجمع ولا طايرة
      مشاغل موووه عندها قبل حسبناها تشتغل نجمة و قلتولنا انها تدرس قلنا يالله الدراسة لكنش انت نزلت موضوع تخبرينا انها تخرجت تو مو ناقص بعده مو من المشاغل
      نحيدها ما متزوجة وانقول صغيرين او زوج؟

      ولا تكووون باغية تتزوج وهي مشغوله تتجهز للزفاف خبرينا بنسويلها عرس
      $$d
      ولا هي ما باغية تعزمنا$$A

      اقولش يا الحب اتصليبي على الموبايل مالي انزيني

      9993504 شباب ما حد يتصل تراانه الرقم يظهر عندي بس خنونه تتصلبي

      اتمنى ان الكل يمسعنا نجمة عاشق ووليد الحظة و شاب البريمي و يردوا والله اشتقنالهم وايد

      والساحة باتت ما يلها طعم$$A

      مشرفنا العام انت بعيد مو تبغالنا ننزل لك موضوع نسأل عنك هين انت$$d
    • بسمه حبيبتي

      نجمة تشتغل من قال لك ما تشتغل حتى لو متخرجة الحين بس ما شاء الله عليها اشتغلت ترى انا سويتلها واسطة واشتغلت :p

      اوووووووين وانا اللي متخرجة قبلها ما اشتغلت :D


      يالله انزين انتظري اتصالي اليوم بعد منتصف الليل :rolleyes:

      تحياتي
      حنين الماضي
    • هلا بسوووم .....

      هلا بسوووم
      مشكوورة على السؤال والاستفسار ..
      والله انه فيج الخير ..
      بس تعرفي الحمد لله انهم ردوا عليج ما مثلي
      محد رد علي يوم انا جيت اسال محد رد علي بس انتي يالغالية
      وهـــوى العزيزة ..
      والله انكم كسرتوا خاطري لما محد رد علي .. :(
      الله يسامحكم ... اذا ما مرغوبين قولوا لنا ونطلع من الساحة
      ....... جالسة امازح معاكم لا تاخذوه بمحمل من الجد
      بس المهم انه عرفنا اخبار نجمه الحبيبة وبريماوي الغالي ..
      واتمنى من اللي يتصل فيهم يوصلهم سلام كبيييييييييييييييييييييييييييييييييييييير
      والله يقيم بريمااوي بالسلامة ويرجع نجمه بالعافية ..
      وهوى لا تظلموها تراها بعد عندها مشاغل ولكل انسان ظرووف ..
      لا تظلموها ترى هي الاصل ونحن الصور ..
      بس عندي ملاحظة نفسها للي قالتها الحبيبة بسووم ليش انحذف
      موضوع نجمة عاشق .. ؟؟؟؟؟
      مع خالص التحيات لكم جمييييييييييييييييعا

      دمعــ الحزن ـــــة
      ;)

      لا تنسوا تسلموا على بريماوي ونجوومة
      ترى ولا انا بعد بطلع من الساحة
      ;) :D :p $$d $$d
    • وعليكم السلام بسمة

      فيك الخير عزيزتي 000والحمد لله طمنوننا الجماعة عليهم
      وإن شاء الله يرجع كل مهاجر إلى غصنه000

      بس حلوة سالفة خروج الأعضاء من الساحة000خلاص نلعب إحنه على كيفنا بلا إزعاج000

      من بعض الناس0000000كله مزاح
    • وعليكم السلام والرحمه

      سلام معطر بريحان عود مكتسب
      وفيحاء دار القلب تشغله
      ونزيف جرح لم يتطب بوقته
      إلا نداء أحباب قلبي يضطرب
      أتيتكم وروح نفسي ملهفةٌ
      كشمعه حب تنير درب الكون
      من خيره العرب
      تناسيت همي وضيق كربتي
      لما رأيت الخير .. ها هنا يستجب
      إلهي اليك أبث خوالجي
      وحمدي وشكري
      ودعواي حقا لم تخب
      فأمزج دموعي واهاتي وفرحتي
      وليل بهيم يطل علي ويعتكب
      جزيتم خيرا يا أغلى أخوتي
      ودعاء مقرون بخيرا ً به القلب يستطب
      أحبتي لو مت فاني بقلبي اذكركم
      وكل قطره دم تناديكم هلمو اخوتي
      يا اصل أخوان نجب
      فأسأل إلهي ان يطيل بعمركم
      وان يمد بروحكم عمرا ودهرا
      وزهرا له الأيام تضحك ..فلا تنتحب



      بسم الله الرحمن الرحيم
      والصلاه والسلام على نبي الأمه وعلى آله وصحبه أجميعن
      .. أخواني الاعزاء .. قد أسرني وانا أفتح هذا المنتدى الغالي على قلبي .. وأرى موضوعكم الطيب .. وسؤالكم عنا .. كم كانت فرحتي لا توصف وسعادتي ظاهره على وجهي وقلبي الذي وجل بكل حب لكم ....
      سعادتي إمتزجت بمودتكم الرفيعه .. وإن دل هذا إنما يدل على صفاء قلوبكم .. ومحبتكم للجميع ولهذه الساحه الرائعه .. التي ارى أنها قطعه مني وجزء لا يتجزء من حياتي إن شا ءالله ..
      أخوتي الأ‘عزاء .. قد كانت أيام مضت ولهفه الشوق تدب في اواصل نفسي .. أن اكون بين مصاف أقلامكم .. ومشاركاتكم .. التي تعكس مدى شفافيه كل شخص هنا .. والتي أشتقت لها بكل حب ......
      ولكن كنت واثق الخطوه انكم لن تخيبوني هنا .. بتواصلكم ومشاركاتكم ... مع بعضكم البعض ... وهذا ما كنت اتمناه دائما .. ليبقى بريق هذه الساحه يشع خيرا ووهجا ...
      يعلم الله بحالتي الفتره الماضيه ولكن بكل الحب انسى وبكل الحب أعود .. سائلا الله عز وجل ان يلهم الجميع .. الصحه والعافيه والعمر المديد .... والخير الوفير ..... وبتواصلي معكم .. إن شاء الله .. أعود لكامل صحتي ونشاطي ... وبتواصلكم أستمد وأستجمع قوتي وتواصلي ...... فأتمنى أن يتحقق هذا .. وأن يكلل الله مسعى الحميع لما فيه الخير والصلاح والرشاد .... ودمتم بالف خير
      أتوجب بالشكر لكل من سأل عنا .. سواء بأتصال او مراسله أو غيره .... وشكرا خاص للأخواني الأعزاء ... للأتصال ..( أخي عاشق السمراء _ سمسم _ المياس _)
      وشكر خاص كذلك أخي الغالي الجرناس على السؤال والأطمئنان علينا .. فجزاه الله خيرا ..
      وشكرا لكل شخص سأل وتواصل ...

      أختي بسمه :-
      شكرا لكي اختي بسمه على هذا الموضوع الخاص والسؤال عنا ... فنحن والحمدلله كما ترين الآن بصحه وعافيه .. وأشكرك على مشاعرك الطيبه .. وإن شاء الله يعود كل مهاجر عنا ... ونراه هنا بين زوايا الساحه ... لكم مني أرق تحيه أختي العزيزه ...
      وحول الزواج ... خليها شائعات مره ثانيه ..:rolleyes: ولما يصير راح تكوني في علم به إن شا ءالله .. لن نخفيه بل سنظهره للملاء :)
      وحول موضوع نجمه عاشق الخاص بالوداع .. لم يحذف اختي العزيزه .. ولكن يوجد في الصفحات الاخيره وسوف ارفعه .. فقد رفع عنه التثبيت على ما يبدو من قبل أحد المشرفين .. لكم مني ارق تحيه

      ====
      أختي قوس قزح .. لك ِ مني أرق تحيه وتقدير .. شكرا لج
      ====
      أخي عاشق السمراء .... تشكر أخي على السؤال والاـتصال ولك مني ارق تحيه وتقدير ... وما يحتاج تهديد أخوي انا راجع مثل ما تشوف .... حياك أخوي العزيز .... :)
      =====
      أخي المهندس ... تسلم الغالي .. أنت وسمسم .. ولك مني خالص المعزه والتقدير يالطيب ...

      =====
      عاشقه القلم ... تسلمين أختي العزيزه على الدعاء .. لنا ... والله يحفظكم من كل مكروه ... باذنه تعالى
      وكل خير يدوم بأذن الله تعالى أختي العزيزه
      =====

      أختي العزيزه ... والغاليه والمتواصله معنا بكل خير .. " حنين الماضي "
      لك ٍِِ مني أرق تحيه وتقدير .. وشكر وأمتنان .... على تطمين الأعزاء علينا ... وشكرا لتواجدك هنا بين ساحه الادب .. :)
      وخلي عنك سوالف الشراكه .. والا اقطع أرباحك
      :D
      أشكرك أختي العزيزه .. فلا تحرمينا من طلتك هنا

      ======

      أختي العزيزه ... دمعه حزن .... :) تسلمين على السؤال وموضوعك .. ونحن بخير العزيزه .. وبالف خير .... ربما لكون العنوان غامض قليلا .. لم يلقى تجاوب .. .
      المهم اختي العزيزه لكي شكري وتقديري ... وأمتناني ... وسائلا الله عز وجل ان يمن عليكي بالصحه والعافيه ... والعمر المديد

      =====

      أختي أمراه العذاب ..... تحياتي ومودتي .. لك ِ :) والعبو على كيفكم وفيه احد سمع:rolleyes: :D الساحه ساحتكم .... ونحن أخوانكم ... وحياكم الله :)


      بريمااااااااااااااااااوي
    • أخيتي العزيزة بسمة

      انت شو من البشر

      تسلمين بس اتمنى لو تراسليني 000

      والله صحيح اذا غاب السنور العب يافار

      وكل مشاركات الساحة الأدبية تحولت عن البحث وين فلان و وين فلانه وفلان:p

      موضوع واحد كا يكفي مو كل يوم موضوع

      كل حد يسأل تريدونا نرجع خلاص الكل رجع و باقي وليـــــــــــــــــد وانا ما اقدر أأكد انه بيرجع بس ان شاء الله خي

      و تسلمون بس لا تخربوا الساحة

      سمسم و نعم المشرف تسلم كذاك أبغاك وسلم على المهندس وقول له اني انا هنا و شكرا للمرسال و ؤسالته وصلت ولو انه غلط العنوان شوي
    • مرحبا بسمه

      ومرحبا بالجميع هنا


      اعتذر وقد يكون اعتذاري غير كافي

      لأقدم أسفي عن الانقطاع وترك الساحة في نفس الفترة التي تركها بريماوي


      ولكني أيضا كنت مريضه ولم أستطع الدخول

      بالاضافه إلى ظروف العمل

      وانا متيتقنه بأنني سأخيب ظنكم مرارا

      ولهذا كنت اتمنى لو لم أصير مشرفة


      وعسى ان يمنحني الله القوة لأكون عند حسن ظن كل من وثق بي


      وبالنسبة للموضوع إلي معلقتنه ياأخت بسمه

      لو كنتي تلاحظي بعض الاعضاء بنزل موضوعين او ثلاثه في اليوم

      مما يجعل المشاركين لايهتموا بكل المواضيع

      وقلة الردو بصفه عامه

      فنحن نكتب لنستفيد

      فكيف نستفيد إذا لم يرد علينا أحد ولم يشجعنا أحد

      ولم يأخذ بايدينا احد

      هذا كان السبب وراء موضوعي لاغير

      وانا ماقلت ماينزلو مواضيع

      يعني كل يومين موضوع ...

      .....
      وموضوع نجمة ..كان معلق في الأعلى وانا نزلته
      اعتذر بريماوي واعتذر بسمه واعتذر نجمه

      لم أكن اقصد شيء ولكن الموضوع لم يحذف بل بقى مكانه مدة طويلة

      ولايعني انتهاء تعليقه ...بقلة مكانة نجمه عندنا

      فبالرغم من اني لم اعرفها كثيرا ولكن كلام الجميع عنها ...جعلني اتعلق بها كثيرا

      وانا وهي والحمدلله على اتصال ....

      فأتمنى من الجميع للمرة الثانية أن يعذروني

      أختكم :هوى
    • اشرقت وانورت ..

      هلااااااااااااااااااوالله وغلاااااااااااا
      هلا بريماوووووووي
      كيفك وكيف الصحة وشو الاخبار ؟؟
      مشتاقين لكم ولسوالفكم ..
      والحمد لله على سلامتك ..

      هلااااااااااااا نجووووووومه :
      كيفك حبيبتي شخبارك ؟
      والله مشتاقيييييييييييييييييييييييين لج وااااااايد
      والله لا يحرمنا منج ابدا ابدا ..

      اهلييييين بالغالية :
      هوى خير سلامات
      والله اني كنت حاسة اقول مستحيل هوى
      تغيب كذا فجأة .. بس الحمد لله
      واهتمي بنفسك زين زين لأنه كم هوى عندنا ....

      والله اني بمووووووووت من الفرحة يمكن بعد ساعة
      رح تحصلوني في مستشفى السلطاني .... :)
      والله فرحاااااااااااااااااااانة واااااااااجد والله لا يحرمنا منكم ابدا
      وتراني الحين بهدد الللي رح يخيب من الساحة دمعة الحزن هي للي
      رح توريه شخله ..... الحين شوف من بيغب ...
      ترى بفجر قنبلة عند بيته .... ورسل لها فايروس يخرب جهازه :) :) :)
      ترى شووووووفووووا انا دمعة ما اي وحدة ..
      المهم الحمد لله على سلامتكم
      وهذا هو للي نريده ان نشوف طلتكم بينا ..
      لكم كل الحب والتقدير :

      دمعــ الحزن ــــة
      ;)
    • هلا والله أختي العزيزه .. دمعه حزن .. لك مني أرق تحيه وتقدير .. :)

      أنا بخير والحمدلله.. تسلمين الله يطول في عمرك ..... :) وواجب الشكر

      هاها أختي بس تفجرين قنبله .. يا ويل حالي :D :p

      أقول شو رايك تفجريهن في نيويورك :o :D وبصراحه جهازي متروس برامح ما أتحمل يخترب $$A :( بليز كوني بعيد عنه ..:D

      أشكر مشاعرك النبيله ... أختي العزيزه .. وما يصير إلا خاطرك طيب :)

      بريماااااااااوي
    • أختي

      دمعة فرح :D

      أشكرك جل الشكر و يا هلا
      ************

      أخيتي و غاليتي هــــــــــــــــــــــوى

      ما صار الا كل خير ....و أنا مب زعلانة و الله .. و أنت معذورة ... و مشرفة و لازم تتصرفي ... و خليك من بسمة .. الظاهر انها ما ناوية تجيبها لخير ...تراها تريد تشعل مشاكل لا أكثر ولا أقل:p

      و الحمد لله على السلامة مرة ثانية .... و اشكرك على تلواصلك :) و دمت بخير ان شاء الله
    • هلا بريمااوي ونجوومه ..

      هلا بريماااااوي
      انا ما يخصني بفجر القنبلة في جهازك
      وما يخصني سواء كانت مليان برامح ولا لا
      علشان كذا احذر ولا تغيب ولا ترى ما يصير خير ابد
      مثل ما يقول المثل ( اتقي شر الحليم اذا غضب )
      اقولك ترى هذا تحذير مسبق
      ;) :D $$d
      ولك كل التحية المليئة بالحب
      ومرة ثانية الحمد لله على السلامة ..

      هلا نجووومه ..
      ليش مصرة على دمعة الفرح :)
      لكن ما على منك حلووة وااااااااجد
      ويا هلا فيك انتي وبعودتك الميمونه
      وانشاء الله ماحد يغيب ولا ترى بفجر القنابل :)
      تحياتي المليئة بالحب لك

      دمعــــ الحزن ـــــــة
      ;)
    • الحمد لله كل الشعب هنا

      و كلهم بخير

      بس انا ما بغيت اسوي اشاعات صدقوني:D
      بس ما كأني نجحت في جمع الشمل اها خبروني:D
      نجووووووووووومة غاليتي ما أنا بو أسوي مشاكل وان كنت متضايقة مني سمحيلي بخرج من الأدبية:p لأنه مالي شغل بالأدب تاركتنه حالكم بس حبيت أرجعش لا أكثر:D

      بريماووي ان شاء الله خير و اتمنى اني ما اكون سويت شائعات يالعزيز انت:p

      تسلمون كلكم بس حبيت ارجعهم وشفوا كيف الناس يحبوكم
      هوى انا ما زعلانه و الزعل من نجمة ما انا:D :D :D :D