لماذا يانادي العروبه؟!!!!!!!

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • لماذا يانادي العروبه؟!!!!!!!

      بعد النقلة النوعيه للمباريات في الدوري معنا على القناة الارضية نفاجأ من نادي عريق كبير له مشجعوه ومتابعوه من مختلف المناطق يرفض ان تنقل مباراته مع نادي روي تلفزيونيا... واذا استمرينا على هذا الحال ...فصدقوني سنظل متخلفين كرويا عن باقي دول العالم...العالم يدفع الملاييين لنقل مبارياتهم ونحن نرفض النقل ((عجبي))|y


      وهذا الخبر..

      رفض نادي العروبة نقل مباراته مع روي تلفزيونيا والمقرر إقامتها يوم الخميس القادم وهي مباراة القمة بين الفريقين التي ستقام على ملعب نادي العروبة ضمن منافسات الاسبوع الثالث والعشرين لدوري الدرجة الاولى لكرة القدم مما يترك هذا الرفض علامات استفهام وتعجب !! رغم المحاولات العديدة التي قام بها التلفزيون لإثناء العروبة عن قرار الرفض لكن دون جدوى جميع المحاولات اصطدمت برفض العروبة نقل مباراته تليفزيونيا .. مما قرر المسؤولون بالتليفزيون نقل مباراة السلام ونزوى التي ستقام على ملعب المجمع الشبابي بصحار ضمن نفس الاسبوع من الدوري على البث الأرضي لتليفزيون بدلا من مباراة العروبة وروي.
    • انا واعوذ بالله من كلمة انا من محبي ومشجعي النادي
      لكن الذي حصل في ظفار لاينبغي السكوت عنه فحكمنا الدولي عبدالله الحراصي كان فعلا افضل حكم يدير تلك المباراة وقيام احد اداري العروبة بالتهجم على الحكم شي لايقبله اي احد فهو انسان مثلك وتخطى الوديان والامطار تاركا اهله ليحكم هذه المباراة فياتي هذا المتخلف ليتهجم على الحكم فارجو ان تتهم محاسبته اولا من خلال الشرطة حيث انه تهجم على شخص ومن ثم يصدر قرار الاتحاد بايقافه او ابعاده فهو لايستحق ابدا ان يمثل العروبة
      وعدم رغبة العروبة نقل مباراتها مع روي فهو زيادة في التخبط الذي يسير عليه هذا النادي فمثل ما تفضلة اخي النجم فالاندية بالخارج تدفع مبالغ كبيرة لنقل مبارياتها ونحن حتى بالمجان لانرضى فكيف يا اداري العروبة سنتطور؟؟
    • صراحة هذا شي ما ينسكت عنه ( اين الاتحاد من كل ذلك ) هل نعطي للعروبه حرية القبول والرفض
      في هذه الحالة يجب ان تكون هناك عقوبات على النادي ( لكن للاسف لا يوجد متابعه من الاتحاد والمسؤولين ) هناك في دول اخري تنزل عقوبات على لاعبين والانديه من اشياء بسيطه منها عدم حضور اللاعب لمؤتمر فقط لكن لا اقول الا ( لا حول ولا قوة الا بالله )