كوب جزر يحمي قلبك ويجعلك بشوشة !!!

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • كوب جزر يحمي قلبك ويجعلك بشوشة !!!

      كوب جزر يحمي قلبك ويجعلك بشوشة
      للجزر فوائد متعددة .. يحتاجه الجسم بمعدلات معينة .. وقد اثبتت الابحاث ان كأسا كبيرا من عصير الجزر يوميا يقضي على العصبية والغضب ويمحو اثار التعب والاعياء. اخصائية التغذية الهام الفرح تؤكد على هذه الفوائد وتضيف: من المعروف ان دم الانسان يحتوي على كمية زهيدة من العناصر المعدنية التي تعتبر اساسية وضرورية للحفاظ على صحة جيدة, ومعدن البوتاسيوم الموجود في الجزر من اهم هذه العناصر التي اذا نقصت في الجسم عرضته لجملة من المشاكل منها التعب والاعياء العام وكثرة النوم والنعاس بالاضافة الى الغضب والعصبية, والفتاة المصابة بهذه الاعراض يكفيها ان تشرب كأسا من عصير الجزر لتبدو بشوشة مرحة بعيدة عن العصبية. وتشير الهام الى ان الجزر يسمى ملك الخضار لفوائده الغذائية, فهو يحتوي على 88% من وزنه على ماء و6% هيلوليات و 3% دهون وسكريات كام يحتوي على الكلور والفوسفور والكبريت والصوديوم والبوتاسيوم والمغنسيوم والكلس والحديد والفيتامينات, كما انه غني بالألياف, ومن فوائده انه يقوي البصر. واوضحت اخصائية التغذية ان الابحاث اثبتت انه كلما استهلك الانسان مواد مضادة للأكسدة قلت نسبة اصابته بالسرطان, فالجزر مفيد لكل خلايا الجسم, واشارت الى فوائده اخرى تخص القلب.
    • (((الهدى))) اللسان يعجز عن شكرك لما تقومي به من جهد ملحوظ للعيان وذلك في التواصل الدائم لكل مواضيع ساحة الأسرة والمرأة والطب الله يعطيك الصحة والعافية ويوفقك الله في شتى نواحي الحياة.



      خالص تحيااااااااااااااااتي
    • مرحبااااا

      أخي الكريم ......

      هذه أمانه أحملها أمام ربي وأمام الجميع ... ولا أحب أن أقصر فيها...
      و أنا من يجب عليها أن تشكرك على تواصلك الرائع في ساحة الأسرة ... وتقديم المواضيع الرائعة والمفيدة....
      لك مني أجمل تحية ...

      الهدى|e