باي ذنب قتلت هذه الطفلة البرئية؟

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • باي ذنب قتلت هذه الطفلة البرئية؟


      ولنا الشيطان يتقمص كل سلوكنا .. لنا عفاريت الشر .. التي لا تهدأ الا بسفك دمك .. ثم البكاء والنواح عليك .. لنا الدنيا .. لا تضحك لنا الا حين نرآ أنهار الدماء في دجلة والفرات..فلا تسكن .. ولا تقبل الا ان تظل شامخا.. واياك ان تلتفت نحونا .. اياك ان تطلق صرخة (معتصماه).. او تتغنى بالقومية والعروبة والاسلام .. وكفاك نفخا .. فانت لا تنفخ الا في الفضاء .. وكفاك نداء فانت لا تنادي الا الاموات.لك الله ينصرك .. ويهديك الى طريق الحق , فلا تعود تتدخل في شئونك الداخلية , ولا تعود تلاحق الطائرات المغيرة , ولا تعود تسبح ضد التيار , فلا تلاقي الا لحوم اطفالك معلقة على جذوع النخيل.لنا بركات ال صباح وبوش .. نتوضأ في طهارتهم . ونجلس في مكاتبنا وبيوتنا ومقاهينا , نطالع شاشات التلفاز , ونبدأ نلعن الرشيد الذي اقام بغداد , ونلعن الطفل الذي يبحث عن الحليب والدواء.لماذا يا عراق لليوم صامد؟ ما الذي تبقى فيك ولديك؟ فحتى الحفنة القليلة التي كانت تدافع عن طهارتك صارت تخاف ان تنبس بالحق لئلا تتهم بالرجعية ومناصرة الانظمة (الديكتانورية)!لك الله يا عراق .. ولنا الحسرة والمرارة .. ولتعلم انك لست جائعا بل نحن الجائعين للكرامة والعزة , ولتعلم انك لست مهزوما بل نحن المهزومين باعماقنا وفضائلنا , ولتعلم انك شامخ .. واكبر من كل المخصيين والجزارين, وسماسرة النفط الاسود.. لك الله يا شعب العراق...
      هل هذه الطفلة هي الطريق لمحاربة صدام ؟ هل ارجلها التي قطعتوها كانت سلاح دمار شامل ؟ #h
    • أخي ابو نمر والله القلب يتقطع لما نشوف مناظر مثل هذا المناظر هذا قلبي وقلبك وقلب كل من لديه ضمير واحساس يحس بانها اخته الصغيره او بنته يتمنى لو كان هو مكانها لأنها طفله بريئه ليس لها اي ذنب ولم تتهنأ بعد بحياتها, وفي نفس الوقت نحمد الله عز وجل بانها استشهدت و نصيبها الجنه اتشاءالله .
      انا لله وانا اليه راجعون.
    • شكرآ أختي البلوشيه .

      نعم ياختي البلوشيه ...هذه مأساه عظيمه حلت على المسلمين بشكلآ عام والعرب بشكلآ خاص والاسباب تركن في اعناقهم لا نقول لا أمرنا لله عز وجل منه ما نكره وما نحب ..وفي انتضار الصحوه الشامله ..
      لاحول ولا قوة الا بالله