اليوفي و برشلونه في القمه...

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • اليوفي و برشلونه في القمه...

      يغيب الفرنسي ديفيد تريزيجيه عن يوفنتوس الايطالي لكرة القدم في مباراة العودة يوم الثلاثاء بالبطولة الاوروبية للاندية الابطال امام برشلونة الاسباني.

      وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين في ايطاليا قد انتهت بالتعادل 1-1 .

      وفاز برشلونة بمبارياته السبعة على ارضه في البطولة الاوروبية وفوز اخر او حتى تعادل سيكون كافيا حتى يصعد للدور قبل النهائي يوم الثلاثاء.

      اما الفريق الايطالي فقد استعد جيدا للمباراة بالفوز 2-1 على روما في مطلع الاسبوع في الدوري الايطالي لكرة القدم ليعزز صدارته للدوري الايطالي ويزيد الفارق بينه وبين اقرب منافسيه الى ست نقاط.

      وعلى عكس يوفنتوس فان برشلونة ليس له امل في الفوز بالدوري الاسباني الموسم الحالي بعد اداء سيء في بداية الموسم الا انه نجح في استعادة جزء كبير من الثقة بالنفس بتعادله في الدوري يوم السبت مع ريال مدريد المتصدر 1-1 .

      ويستعد برشلونة حتى تكون مباراة يوم الثلاثاء على استاده نو كامب مباراة اوروبية اخرى لا تنسى للفريق.

      وقال لويس انريك كابتن برشلونة الذي قد يشارك بالمباراة يوم الثلاثاء "ندين بالكثير لمشجعينا الموسم الحالي.

      "سنطلب مساندتهم ثانية لاننا سنكون بحاجة اليها امام يوفنتوس."

      وسيغيب عن برشلونة الظهير جابري للايقاف الا ان رادومير انيتش المدير الفني للفريق سيعيد خافيير سافيولا للتشكيل بعد ان غاب المهاجم الارجنتيني عن المباراة امام ريال مدريد.

      وسيعود ايضا للتشكيل لويس انريك بعد ان سجل هدف التعادل في مرمى ريال مدريد.

      اما يوفنتوس فسيغيب عنه تريزيجيه من جراء اصابة في الكتف الا ان نجم الفريق اليساندرو ديل بييرو في لياقة عالية بعد ان سجل هدفين لفريقه في مباراته امام روما.

      وشارك مارك دي فايو جنبا لجنب مع ديل بييرو في مباراة روما ومن المرجح ان يشاركا معا ثانية في مباراة الغد بعد تعافيهما من الاصابة.

      وقال مارسيلو ليبو المدير الفني ليوفنتوس "سنذهب الى برشلونة ونحن نشعر بثقة بفضل عودة مهاجمينا.

      "اعتقد ان بامكاننا احراز اهداف في اسبانيا. ربما تنتهي المباراة 2-2 وبهذه النتيجة نصعد لقبل النهائي."


      --------------------------------------------------------------------------------
    • بعد 32 عاما حقق فريق اليوفنتوس الايطالي فوزه الأول على الآراضي الاسبانية بفوزه على مستضيفه برشلونة الاسباني بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت مساء أمس الثلاثاء ضمن إياب دور الثمانية من دوري ابطال أوروبا.
      وكان آخر فوز حققه اليوفنتوس في الآراضي الاسبانية في عام 71 وأمام نفس الفريق وبنفس النتيجة.
      واستحق اليوفنتوس التأهل لدور الأربعة رغم خوضه المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 79 عندما طرد الهولندي ديفيدز.
      وكان قبل ذلك قد سجل التشيكي ندفيد الهدف الأول في الدقيقة 53 وفي الدقيقة 656 سجل اكزافي هدف التعادل لبرشلونة ليستمر التعادل حتى نهاية التسعين دقيقة ليحتكم الفريقان بعد ذلك للوقت الاضافي والذي نجح فيه مهاجم اليوفنتوس زالايتا من تسجيل هدف التفوق لليوفنتوس عند الدقيقة الخامسة من الشوط الاضافي الثاني