اثر اقصائه برشلونة يوفنتوس إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • اثر اقصائه برشلونة يوفنتوس إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

      تأهل يوفنتوس الإيطالي إلى الدور النصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا إثر فوزه على مضيفه الإسباني برشلونة في إياب الدور الربع النهائي بنتيجة 2-1 بعد اللجوء إلى وقت إضافي في المباراة التي جرت مساء أمس على ملعب نيوكامب ببرشلونة وأمام 98 ألفا من أنصاره.

      وافتتح التشيكي بافل ندفيد التسجيل ليوفنتوس في الدقيقة 53 حيث تألق في مناورة مدافعي برشلونة الواحد تلو الآخر بعد تلقيه تمريرة من دافيدز في الجهة اليسرى ودخل بها إلى عمق المنطقة وسدد من بين ثلاثة من المدافعين داخل الشباك.


      وفي الدقيقة 66، أخفق ليليان تورام في إرسال كرة برأسه فوصلت إلى خافي الذي تابعها بقوة داخل شباك بوفون مدركا التعادل لبرشلونة خلافا للمجريات إذ كان لاعبو اليوفي يمسكون زمام المبادرة.

      ورفع الهدف من معنويات لاعبي برشلونة بعدما عاد الأمل لهم من جديد في التأهل وتحكموا بالمجريات حتى النهاية وأضاعوا عدة فرص عبر سافيولا وغايزكا مندييتا, لينتهي الوقت الأصلي بالتعادل، فاضطر الفريقان إلى خوض وقت إضافي.

      وتبادل الفريقان الهجمات والفرص في الوقت الإضافي كان أكثرها لبرشلونة الذي استفاد من النقص العددي لمنافسه الذي مال أكثر للدفاع. وبعد تألق بوفون في رد كرتين متتاليتين لكلويفرت, تمكن الأوروغوياني مارتشيلو زالايتا من تسجيل هدف الفوز ليوفنتوس في الدقيقة 114 بكرة طائرة أرسلها من الجهة اليمنى تشيرو فيرارا في هجمة مرتدة فاستقرت في أقصى الزاوية اليمنى لشباك بونانو. وكان يوفنتوس تعادل مع برشلونة 1-1 ذهابا قبل أسبوعين في تورينو :eek: