امورزو:لن اترك بورسيا دتورمند...

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • امورزو:لن اترك بورسيا دتورمند...

      قال المهاجم البرازيلي مارسيو اموروزو انه باق في نادي بروسيا دورتموند الالماني لكرة القدم حتى انتهاء عقده رغم موسمه المخيب للامال حيث أمضى أغلب فتراته ضمن الاحتياطي.

      وقال اموروزو لصحيفة سبورت بيلد الالمانية "بالنسبة لي فانا باق بالتأكيد في بروسيا. بغض النظر عما سيحدث. فزت مع هذا النادي بالدوري (المحلي) ولعبت في دوري الابطال الاوروبي وهو ما لم يحدث (أثناء احترافي) في ايطاليا."

      وخرج بروسيا دورتموند من دوري الابطال الاوروبي الموسم الحالي كما انه يتأخر 12 نقطة عن بايرن ميونيخ في الدوري الالماني برصيد 51 نقطة ويتصارع مع شتوتجارت الذي حصد 52 نقطة على المركز الثاني.

      وأصبح اموروزو (28 عاما) صاحب أغلى عقد احتراف في الدوري الالماني حيث أفادت تقارير انه انتقل من بارما الايطالي الى بروسيا دورتموند مقابل 25 مليون يورو (27.38 مليون دولار) في نهاية موسم 2001/2000. وينتهي عقده مع النادي الالماني عام 2005.

      لكن مشاركاته مع بروسيا دورتموند في الدوري تراجعت ولم يكن ضمن التشكيل الاساسي للفريق الذي فاز يوم السبت على بايرن ميونيخ 1-صفر. وأحرز اموروزو هدف المباراة الوحيد من ركلة جزاء.

      ولم يخف اموروزو عدم رضاه عن وضعه ضمن الاحتياطي لفترات طويلة وتردد أواخر العام الماضي انه يريد ترك الفريق الفائز بدوري الابطال الاوروبي عام 1997.

      ولكن يبدو انه نجح الان في تسوية خلافاته مع مدرب الفريق ماتياس زامر.

      وقال اموروزو "قمنا بتصفية الاجواء. والان انا اتقبل اي قرار بل واتفهم سياسته الكروية بشكل افضل."

      وأفاد المهاجم البرازيلي انه مقتنع ايضا بان بروسيا سيتأهل لدوري الابطال الاوروبي الموسم المقبل من خلال احتلال المركز الثاني في الدوري الالماني.

      وأضاف "اراهن بكل شيء على اننا سنحتل المركز الثاني.. نحن اقوى من شتوتجارت."

      وكان اموروزو تصدر الدوري الايطالي عام 1999 باحراز 21 هدفا لصالح نادي اودينيزي قبل ان ينتقل الى بارما مقابل 33.1 مليون دولار لكن اصابته في اولى مواسمه مع بارما منعته من تكرار هذا الاداء الرائع.

      وسيلعب اموروزو مع منتخب البرازيل الذي يواجه المكسيك يوم 30 ابريل نيسان في مباراة ودية.