هل سينتقل بيكهام لريال مدريد

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • هل سينتقل بيكهام لريال مدريد

      |y هل سينتقل بيكهام لريال مدريد
      قال ديفيد بيكام نجم فريق مانشستر يونايتد الانجليزي لكرة القدم انه يحب ان يشتهر في الولايات المتحدة ولم يستبعد ايضا امكانية الانتقال لريال مدريد الاسباني.

      وبتصريحاته التي نشرت قبل مباراة العودة بين الفريقين في البطولة الاوروبية للاندية الابطال في اولد ترافورد بانجلترا يوم الاربعاء يزيد بيكام من التكهنات التي تربط بينه وبين ريال مدريد في الاسابيع الاخيرة. وكان ريال مدريد قد فاز بمباراة الذهاب الاوروبية في اسبانيا 3-1 .

      وقال بيكام انه يرفض دائما الرد بابدا على اي سؤال.

      ومضى يقول في مقابلة مع طبعة الاسبوع الحالي الاوروبية من مجلة تايم "تود دائما ان تلعب مع افضل الفرق وبين افضل اللاعبين. خلال الاعوام الثمانية او التسعة الماضية فزنا بمعظم البطولات في انجلترا وفي اوروبا."

      واضاف "ريال مدريد تاريخه كبير ويضم مجموعة من ابرز اللاعبين."

      وينفي مانشستر يونايتد دائما اتصال ريال مدريد به كما سخر اليكس فيرجسون المدير الفني لمانشستر من الحديث عن انتقال بيكام.

      وفي المقابلة مع مجلة تايم قال بيكام انه يقدر الطريقة التي يتعامل بها الامريكيون مع ابطالهم الرياضيين وانه مندهش لان كرة القدم ليست من الرياضات الرئيسية هناك.

      واستطرد "احب ان اكون مشهورا في الولايات المتحدة. احب ان اكون معروفا هناك. الشعب الامريكي يشعر بالولاء دائما لفريقه ورياضيه اكثر من اي مكان اخر في العالم."

      واضاف "احب الطريقة التي ينظر بها الى مايكل جوردان وتايجر وودز" في اشارة الى نجمي كرة السلة والجولف على التوالي.

      ومضى يقول "انا متأكد انهم ينتقدون لاعبيهم ولكن ليس بشكل يقلل من شأن شعبهم ونجومهم وهذا امر جميل."

      وقبل ان يصل الى المكانة المرتفعة التي يتمتع بها الان كان العديد من المشجعين الانجليز قد القوا باللوم على بيكام في هزيمة انجلترا في كأس العالم عام 1998 امام الارجنتين بعد طرده خلال المباراة من جراء عرقلته دييجو سيموني لاعب الارجنتين.

      وستتاح للامريكيين فرصة متابعة بيكام عن كثب عندما يقوم مانشستر يونايتد بجولة في الولايات المتحدة في يوليو تموز الا اللاعب البالغ من العمر 27 عاما لا يعتقد ان اقناع الامريكيين بكرة القدم سيكون سهلا.

      وقال "سيكون صعبا. الشعب الامريكي يحب كرة السلة والبيسبول وهوكي الجليد وكرة القدم الامريكية. وكرة القدم ليست من الرياضات الرئيسية هناك.

      "انا مندهش لذلك اذ ان المنشات المتوفرة في الولايات المتحدة مذهلة كما ان منتخب السيدات الامريكي يحقق نتائج جيدة للغاية."