فرجسون سعيد من خروج المان

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • فرجسون سعيد من خروج المان

      السلام عليكم


      على الرغم من خروجه من ربع نهائي دوري ابطال اوروبا , فقد اعرب السير اليكس فريجسون عن سعادته بالعرض القوي الذي قدمه فريقه مانشستر يونايتد امام ريال مدريد و فوزه بأربعة اهداف مقابل ثلاثة .

      العرض القوي والأهداف الأربعة لم يشفعوا لشياطين انجلترا للتأهل الى قبل نهائي دوري الأبطال , بعد ان نجح الريال في تحقيق فوز كبير في اسبانيا قبل اسبوعين بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد , ليصعد الريال بفارق الأهداف .




      فيرجسون قال في تصريحاته لأحد القنوات الرياضية ان المباراة تليق بأن تكون مباراة نهائية وليس مباراة في ربع النهائي و اظهرت ان الفريقين يتمتعان بأفضل مجموعة لاعبين في العالم , واعترف بأنه فشل في منع ريال مدريد من التسجيل في اولد ترافورد على الرغم من غياب الهداف الخطير راؤول .

      المدير الفني الأسكتلندي اضاف ان فريقه اضاع العديد من الفرص بسبب غياب التوفيق عن فريقه و مساندته للأسبان و بخاصةً حارسهم كاسياس , وشدد على انه لو كان مانشستر يونايتد نجح في الخروج بالشوط الأول فائزاً لغير ذلك من الأمر كثيراً .

      فيرجسون اثنى على اداء رونالدو في المباراة و اختص بالثناء هدفه الثالث و قال انه لا يستطيع احد ان يوقفه إذا ما ظهر بمستواه الحقيقي و لهذا فهو يعد احد افضل اللاعبين في العالم حالياً .

      و بخصوص بيكهام و سولسكاير , فقد اثنى المدير الفني للشياطين على اداء سولسكاير في المباراة مؤكداً انه صنع هدفاً و ثلاثة اهداف مؤكدة و كان مصدر خطورة دائم و لهذا فقد اصر على البدء به , اما بيكهام فقد عمل بكد و احرز هدفين و عب واحدة من افضل مبارياته .

      السير الأسكتلندي انهى حديثه بانه يتوقع فوز ريال مدريد بالبطولة قائلاً انه " لا احد يستطيع ان يتغلب عليهم " على حد قوله .