رفيقة السوء؟!

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • رفيقة السوء؟!

      انظروا رفيقة السؤء ماذا تفعل:


      صديقة السوء وزميلة الخطيئة ورفيقة المعصية، التي تغريني بالحرام، وتزين في عيني الفاحشة والآثام، وتحثني على المعاصي والإجرام..

      فتارة تهديني- بدعوى الحب وصفاء القلب- شريطا غنائيا أو فيلما فنيا، تنطق كلماته بالشهوة ونغماته بالنشوة وعباراته بالنزوة.

      وتارة تمنحني- بزعم البراءة ودعوى الطهارة- صورة شاب وسيم، ترتسم على قسماته علامات الرجولة، ناسجة حوله حكايات البطولة وقصص الشجاعة المهولة!!

      وتارة تدس- في خبث واضح ودهاء فاضح في حقيبتي رقم هاتف لشاب ساقط من خفافيش الظلام ولصوص الحرام، ليغريني بكلامه، فأقع في حبه وهيامه، فيعدني بالزواج- كما يزعم- ليسرق مني أغلى ما عندي، ثم يتولى عني ليقص لأمثاله- مفتخرا- حكاية إجرامه!!

      وتارة ترغبني في التطوف والتجوال في الأسواق والحدائق والمنتديات، لنقلب الأبصار ونتبادل الأنظار.. مع جمع من الأنذال وأشباه الرجال.. ولا رجال!! من اللاعبين بالكرامة والعابثين بالأعراض واللاهين بالشرف!

      وكم من صديق وده بلسانه **** خؤون بظهر الغيب لا يتندم

      يضاحكني كرها لكي ما أوده **** وتتبعني منه إذا غبت أسهم


      ‏عن النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏قال ‏ ‏مثل الجليس الصالح والسوء كحامل المسك ونافخ ‏ ‏الكير ‏ ‏فحامل المسك إما أن ‏ ‏يحذيك ‏ ‏وإما أن تبتاع منه وإما أن تجد منه ريحا طيبة ونافخ الكير إما أن يحرق ثيابك وإما أن تجد ريحا خبيثة


      تحياتي لكم
    • والله إنها القائدة إلى نار تلظى

      إنها الداعية إلى عذاب الدنيا وشقاء الآخرة

      فمن أطاعها نال من عذاب الله ما لا طاقة له به

      ومن عصاها فاز في الدنيا والآخرة

      شكرا لك على التنبيه والتحذير
    • بسم الله الرحمن الرحيم
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

      الله يبعد رفيقة السوء عن كل مسلمة وعلينا ان ندقق في اختيار الصحبة الصالحة التي تعيننا على الخير والمثل يقول ((قلي من تصاحب اقل لك من انت ))
      ولكم الشكر على هذا الموضوع الرائع
    • بارك الله فيكم

      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

      ان رفيقة السوء هي من يقودنا الى نار جهنم والعياذ بالله ... فعلينا كمسلمات اختيار الرفيقة الصالحة التي تخاف الله عز وجل ... فالمرء على دين خليله ....


      اللهم اجعلنا ممن يستمع الى القول فيتبعون احسنه ...|t



      والسلام عليكم ...


      [MARQ=RIGHT][COLOR='4B0082']ت[/COLOR][COLOR='430D74']ح[/COLOR][COLOR='3B1B67']ي[/COLOR][COLOR='332859']ا[/COLOR][COLOR='2B364B']ا[/COLOR][COLOR='24433E']ا[/COLOR][COLOR='1C5130']ا[/COLOR][COLOR='145E22']ا[/COLOR][COLOR='0C6C15']ا[/COLOR][COLOR='047907']ا[/COLOR][COLOR='0D7E04']ا[/COLOR][COLOR='287B0B']ا[/COLOR][COLOR='437813']ا[/COLOR][COLOR='5E751A']ا[/COLOR][COLOR='797222']خ[/COLOR][COLOR='946F29']ت[/COLOR][COLOR='AE6C31']ك[/COLOR][COLOR='C96938']م[/COLOR][COLOR='E46640'] [/COLOR][COLOR='FF6347']ن[/COLOR][COLOR='F35940']و[/COLOR][COLOR='E74E38']ر[/COLOR][COLOR='DA4431']ا[/COLOR][COLOR='CE3929']ل[/COLOR][COLOR='C22F22']ه[/COLOR][COLOR='B6241A']د[/COLOR][COLOR='AA1A13']ى[/COLOR][COLOR='9D100B']ا[/COLOR][COLOR='910504']ا[/COLOR][COLOR='880007']ا[/COLOR][COLOR='810015']ا[/COLOR][COLOR='7A0022']ا[/COLOR][COLOR='730030']ا[/COLOR][COLOR='6D003E']ا[/COLOR][COLOR='66004B']ا[/COLOR][COLOR='5F0059']ا[/COLOR][COLOR='580067']ا[/COLOR][COLOR='520074']ت[/COLOR][COLOR='4B0082']ي[/COLOR][/MARQ]