وفر على نفسك الـ 10بيسة التي كنت ستدفعها لشركة الاتصالات مقابل ارسال الرسائل

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • وفر على نفسك الـ 10بيسة التي كنت ستدفعها لشركة الاتصالات مقابل ارسال الرسائل

      * وفر على نفسك الـ 10بيسة التي كنت ستدفعها لشركة الاتصالات مقابل ارسال الرسائل النصية للهاتف الجوال.. فالانترنت مليئة بمئات المواقع التي تقدم خدمة ارسال الرسائل النصية القصيرة مجاناً.. لذا اخترنا لكم منها خمس من افضل المواقع المضمونة في ارسال الرسائل النصية..

      1ـ موقع SMS press

      يعتبر هذا الموقع من اسرع وافضل مواقع ارسال الرسائل النصية باللغة الانجليزية على الاطلاق فبمجرد الضغط على زر ارسال يرن هاتفك الجوال مباشرة معلناً بذلك وصول الرسالة النصية.. وحتى تستفيد من خدمات الموقع المتنوعة لابد لك من التسجيل في هذه الخدمة المجانية.. وذلك بكتابة اسم المستخدم وكلمة مرور ورقم هاتفك الجوال.. حتى يتم ارسال رقم التفعيل الى جوالك ومن ثم استخدمه في تفعيل حسابك.. تذكر ان هذه الخدمة المجانية تسمح لك بإرسال ما طوله 80حرفاً للرسالة الواحدة ولا يمكنك ارسال اكثر من 5رسائل يومياً. ايضاً يقدم الموقع خدمات اخرى مثل اخبارك بحركة الاسهم وحالة الطقس وغيرها عن طريق هاتفك الجوال.

      عنوان الموقع

      smspress.com

      2ـ موقع MTN SMS

      خدمة رائعة ومضمونة يقدمها هذا الموقع. عليك التسجيل اولاً قبل الاستفادة من خدمة الرسائل النصية عليك التسجيل لتستلم عبر بريدك الالكتروني رقم التفعيل. ثم يمكنك ارسال عدد غير محدد من الرسائل النصية (باللغة الانجليزية) يومياً والتي يصل طولها الى 160حرفاً.

      ايضاً يوفر الموقع خدمة تأكيد وصول الرسالة النصية للمستقبل وذلك عن طريق الذهاب الى صندوق الصادر في حسابك فإذا كان بجانب رقم الجوال المرسل اليه مربع اخضر فتأكد من ان الشخص قد استلم الرسالة اما اذا كان لون المربع احمر فهذا يعني ان الرسالة لم تصل بعد.

      عنوان الموقع

      mtnsms.com

      3ـ موقع boltblue

      موقع اكثر من رائع لسرعة ارساله للرسائل النصية القصيرة باللغة الانجليزية ولما يحتويه من خدمات عديدة مثل امكانية ارسال صور نصية او صور رسومية "شعارات" لجوال النوكيا..

      يتطلب الاستفادة من خدمات الموقع التسجيل اولاً.. ويتم ذلك عن طريق التحايل على الموقع على النحو التالي.. ادخل صفحة التسجيل ومن ثم املأ بياناتك الشخصية وعندما يصل الاختيار الى اسم الدولة اختر مثلاً بريطانيا ومن ثم ادخل اي رقم عشوائي ثم اضغط زر موافق لتنتقل بعد ذلك الى صفحة تطلب منك رقم TIN الذي تلقيته عبر الجوال.. ولكنك في الواقع لم تتلق شئ!!.. لذلك اذهب الى اسفل الصفحة فهناك قائمة منسدلة تحتوي على اسم الدولة اختر منها الخيار not listed ومن ثم أدخل رقم جوالك الصحيح مسبوقاًبالرمز الدولي لعمان 968 .اضغط موافق وفي اقل من ثانية ستتلقى على جوالك رقمك TIN والذي عن طريقه تستطيع تفعيل حسابك في موقع boltblue.

      يسمح لك الموقع بارسال 4رسائل نصية باللغة الانجليزية الواحدة منها بطول 110حروف وشعارين في اليوم الواحد فقط. ايضاً لا يمكنك ارسال اكثر من 16رسالة نصية و 6شعارات في الشهر الواحد.

      عنوان الموقع

      boltblue.com

      4ـ موقع SMS Yes

      خدمة لا بأس بها، فأحيانا تصل الرسائل مباشرة واحياناً اخرى لا تصل ابداً، قد يعتمد ذلك على الشبكة او الضغط على الموقع.. ميزة هذا الموقع انه لايطلب منك التسجيل.. فقط اذهب مباشرة الى صفحة ارسال الرسائل النصية وادخل رقم الجوال ثم اضغط ارسال.

      عنوان الموقع:

      smsyes.com

      5ـ خدمة الرسائل القصيرة من موقع اتصالات

      يمكنك عن طريق هذا الموقع ارسال رسائل نصية قصيرة باللغة العربية و الانجليزية او رسائل تهنئة قصيرة عبر الجوال وباللغتين.. يتطلب الموقع التسجيل المباشر للاستفادة من خدماته.

      عنوان الموقع

      itsalat.com