بطولة أبطال الدوري الاوروبي

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • بطولة أبطال الدوري الاوروبي

      بسم الله الرحمن الرحيم



      عشاق الكرة الاوروبية على موعد مع الاثارة والقوة والحماس هذا الاسبوع عندما تستضيف فرق ميلان والريال فرق الانتر واليوفنتس. بينما تحاول الفرق الايطالية المتاهله جاهدة اعادة حبل المودة بينها وبين البطولات الاوروبيه بعد اخر بطوله حققها فريق ايطالي وكانت لليوفي في العام 96, يستعد فريق الاحلام الاسباني لتحقيق لقبه الاوروبي العاشر.

      وجود اربعة من اصل ثلاثة فرق يعتبر انجاز كبير للطريقة الدفاعية ويعتبر بمثابة الصدمة لكرة المتعة الاسبانيه. الفرق الايطالية اوصلت رسالتها للعالم بأن الطرق الدفاعية لم تمت وان وجود الثلاثة الكبار في الكالتشيو في النصف النهائي لهو دليل قاطع بأنهم اخرسوا كل لسان ذم طريقتهم في اللعب.

      مع اقتراب مواعيد الحسم في البطولات المحلية واللتي يظهر ان فرق الريال واليوفنتس هي الاقرب لتحقيقها, تحاول فرق الانتر والميلان حفظ ماء وجهها وتحقيق لقب, خاصة وان الميلان يملك اسماء كبيرة في عالم الكرة ويمكن مقارنة كم النجوم اللتي يملكها بنجوم فريق الاحلام الريال. في حين يحاول مدرب الانتر التمسك بطوق النجاة والاستمرار في تدريب الانتر.

      مباراة الثلاثاء 6 مايو 2003 الموافق 5 ربيع أول 1424


      VS

      اللبس الرسمي للفريقين

      VS

      مباراة ريال مدريد واليوفنتس تجمع بين متصدري الدوري المحلي. الريال والذي يتصدر الدوري المحلي بفارق اربع نقاط عن اقرب منافسيه سوسيداد ولاكورونيا يواجه السيدة العجوز المتصدر للكالتشيو بفارق ثمانية نقاط عن الانتر ثاني الدوري.

      ريال مدريد

      فريق الاحلام يحاول ضم اللقب العاشر الى رصيده الاوروبي مثبتا انه الملك الاوروبي الاوحد ومبتعدا عن اقرب منافسيه الميلان الايطالي والذي يملك من الالقاب خمسه. ويملك فريق الاحلام ابرز نجوم الوقت الحالي رونالدو وزيدان وفيغو وروبرتوكارلوس بالاضافة الى الاسباني راؤول. الفريق الاسباني لن يفرط في اللقب العاشر بسهولة وسيفعل كل مايمكن للحفاظ على لقبه اللذي حققه العام الماضي.

      يوفنتس

      السيدة العجوز تحاول تجاوز عقبة الريال الصعبة بفريق قوي ومدرب محنك هو الافضل عالميا. اليوفنتس وان كان يصارع في بطولتين الا ان الكالتشيو أصبح له تقريبا, لذا فأنه سيحاول التركيز ولو قليلا على البطولة الاوروبيه ويحاول أعادة اللقب المفقود. السيدة العجوز تملك أفضل لاعبي الدوري الاوروبي السهم الاشقر نيدفيد بالاضافه الى الكبير دل بيرو و الفرنسي تريزيقيه والارجنتيني الايطالي كامورانيزي والهولندي الرائع دايفيدز.



      المباراة تقام على ارض الريال وفي ملعب سنتياغو برنابيو

      مباراة الاربعاء 7 مايو 2003 الموافق 6 ربيع أول 1424

      VS

      اللبس الرسمي للفريقين

      VS

      ديربي ميلان واللذي سيقام الاربعاء سيجمع الفريقين اللذين خرجا من سباق الدوري الايطالي الميلان والانتر. الفريقين وان كانا يملكان نجوما على طراز عالي الا انهما لم يقدما المستوى المأمول منهما.

      ميلان

      الشياطين سيسعون الى تحقيق لقبهم السادس اوروبيا بعد خصام دام طويلا. الفريق الايطالي وان كان يملك ترسانة قوية جدا من النجوم ذوي التأثير الكبير الا أن المستويات هي اكبر دليل بأن الفريق ينقصه مدرب يمكنه توظيف اللاعبين بطريقة جيدة. الشياطين سيحاولون تخطي الانتر واثبات انهم الافضل هذا الموسم, وذلك بعد ان فازوا على الانتر في مباراتي الدوري بنتيجة واحدة. ايضا سيحاول اللاعبين مثل شيفا اثبات انهم متخصصون في المرمى الازرق.

      الانتر

      يعتبر وصول الافاعي الى الدور نصف النهائي بمثابة انجاز كبير يحتسب للارجنتيني كوبر. فالفريق لم يستطع الوصول الى هذه المرحلة منذ مايقرب على 23 سنة. الانتر وبعد خروجه الغريب من الدوري وبغياب الروح القتالية سيحاول جمع اشلائه والوصول الى المباراة النهائية. خروج الفريق من سباق الدوري سببه عدم وجود اللاعب المتميز في صناعة اللعب بالاضافه الى كثرة الاصابات واللتي لازمته منذ بداية الدوري فالفريق لم يلعب مباراة واحدة وهو بكامل نجومه. ووصوله الى هذه المرحلة يحتسب الى المدرب الارجنتيني كوبر.



      المباراة تقام على ارض الميلان وفي ملعب جوزبي ميازا

      في الساعة 10:45 بتوقيت مسقط

      ولكم مني الشكر
      ضيــــــــــــفكم #d