ملاكي

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • ملاكي
      انت التي حرمك الزمان وضاق بك وتمرد عليك لا تغضبي عزيزتي فها انا الانسان امد يدي اليك لنجدتك ولأ جعلك فوق احلى واطيب وارقى حصان ابيض اذا شئت ليس بالمعنى المتدارج او المعروف انما حصاني وجد لنجدة الملهوف بلا حدود ولا شروط وبلا منهة يرخص لك الغالي يا ملاكي ... لاتنزعج او تضعف أو تتأفف يا من سكن ودك الوجدان .. لا تغادر القلب المتيم الولهان .. شكوك مغالاه غدرة تجر خلفها آهات بني الانسان, تبحث تنادي غربة الاوطان, تعال الى حيث اقطن لا تخف لست في كهف ولا في صحراء قاحله ولا منبوذا او مشرد بل مع بني البشر مثلك.ولك انت وحدك الود موجود ففي بستاني الفسيح المكتظ بالاشجار زاهية الالوان والثمار المسقاه من مائها العذب ومن نبعها الزلال هناك اقطن وهناك ساستبقيك وبين الورود والرياحين سنمضي ساعات النهار مع الاحبه سندفن الشوق ونستبدله بالحنان رجوتك فلا تخيب لي رجاء وتعوتك فلا تبخل علي ولا تحرمني من شوفتك اعرفك واعرفه طيب اصل اهلك ولك اكن الود والاحترام فلا تتعجب هذا ليس شعرا غزليا بل اعتراف ومنذ زمن بعيد انت تتربع في سويداء القلب وما هو جوابك؟
      أكيد واعرف الرد بالسكوت واعرفه رضا لكن... وحدك تعاني كلنا يعاني قسوة الحرمان فالشاطر فينا من تغلب على مشاعره وصارح نفسه وتأنى قبل أخذ القرار نعم ولكن يبقى السوال مطروحا هل ستأتي بعد ان بحت لك بشيء من اسراري؟ وهل فعلا تريد ملاقاتي كما زعمت ؟ وهلا فعلا يهمك امري كما همني أمرك؟ اذا وجدت الاجابة فلا تتردد فكلي اذان صاغية, فكر مليا وتحرا الصدق وستنجح لا محال من ناحيتي اقول نعم كلما ناديت ونعمة اذا تغليت سابقى في انتظارك ما حييت. يا ملاكي
    • اخي العزيز ..المعولي2004
      اهلا بك اخي في الساحه الادبيه .. واهلا بمساهماتك الجميله ..
      وملاكي اول ما اقره من تلك الانامل الذهبيه التي صاغت هذه اللوحه الرائعه ..
      كلمات جميله .. وبوح بالمشاعر اجمل .. ويبقى السر ما بينك لا احد يعلمه ..
      فاتمنى ان تتابع ما تكتبه .. وما يصدر من مشاعرك النبيله اتجاهها .. وان تأتي بكل ما تتمناه ..
      لك منى اروع تحيه ..
    • تعال معي الى حيث الوجود المكتظ بالعاطفة الممتد بين الاحاسيس نبحر في قاربنا المتهالك نحاور الموج بمجداف مكسور ونناجي نجوم السماء اذا اعلنت الشمس عنا الرحيل . تعال الى حيث اكون كي أملى جنونك عقلاً نبحث فيه عن معنا التفكير وترتمي على سجادة الشوق اذا انا بعدت عنك تعد عليها طلاسم الوجد وتقاسم الاحلام ما تبقى لك من امنيات.

      أخي العزيز المعولي :
      قلمك الرائع بدأ يبحر في عالم الحرف بمجداف قوي يعلمنا انه قادم بقوة الكلمة رغم تحدي العواصف

      تحياتي اليك اخي العزيز واتمنى الاستمرار