عموووووه ماكس

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • [TABLE='width:70%;'][CELL='filter: shadow(color=sandybrown,direction=135);']
      اللي يقولش هالكلام ..ردي عليه وقوليله ان الصغير يكبر #h
      ومافي واحد يظل على حاله صغير :D

      واحننا نتظرش تكبري #e


















      ماكسوه ..وينك البنت تستنجد بيك ...انقذها ..وينك |y
      [/CELL][/TABLE]

      |a |a |a
    • [TABLE='width:70%;'][CELL='filter: glow(color=black,strength=2);']
      لبيك يا أختاه
      لبيك يا بنتاه
      لبيك يا بنت الصحافاه
      لبيك يا بنت الرافدين
      لبيك يا بنت منبع الحضارات

      ماذا هناك وماذا جرى
      من هم هؤلاء |y
      و كم أعمارهم
      وكم عدد مشاركاتهم
      و ما هو جنسهم
      و من أي أرض يكونون

      ولكن أولا اتبعي خطوات أربع:
      1- يقول المثل الماكسي: طنش تعش تنتعش وعند الامتحان ترتعش
      2- هم يضحكون مرة وانتي اضحكي ثلاث و كما يقال وداوها بالتي كانت هي الداء
      3- بادري بالمشاركات المتميزة فهي بمثابة صاروخ يتوغل في ديارهم
      4- لا تنذعري و كوني فرفوشة ضحوكة مبتسمة فهو أقوى سلاح عصري فتاك
      5- لا تستعملي اية مساحيق عصرية و استعملي البف باف فهو القاتل لضحكاتهم

      تلك هي نصائح ماكسية متة و قد تم تجربتها في مختبرات عالمية :
      كمختبر سان دالاس في كاليفورنيا
      و مختبر ديبوا في ايطاليا
      ومختبر ساك باك في سان فرانسيسكو
      ومختبر تشنج بنج في الصين
      وغيرها من المختبرات

      اعتمدي على نفسك بالضحك المستمر و القهقهة الكبيرة التي تدوي كالرعد في اذانهم
      و ابتسمي كالموناليزا التي تهز المتاحف العالمية في جمالها
      وامشي بخطوات ثابته كنوال المتوكل في سرعتها
      وانطلقي بسرعة وثابته عنيدة كابن سليم بسيارتة الماكسية التي تسلفها مني في السباق
      وكوني شمعة وقادة كشمعة محمد في الشاشة العمانية الفضية الفضائية

      واذا تعذرت عليك السبل فاستخدمي اسلحة الجوال الفتاكة مستخدمة اصابعك الفيرانية
      و اطلاق مسجاتك التي تنطلق كأنها سكود عراقي في العصور الغابرة
      ولسانك الطويل الذي ورثتيه من ابيك الصحاف انه يعد من اقوى الاسلحة الحديثة في القتال
      لا تتردي باطلاق اسهمك التي تخترق كل رادارات العصر الحديث
      و انا سوف اقف بجانبك من بعيد لبعيد ارى و اتفقد و ازودك بكل ما تحتاجينة من اسلحة فتاكة

      تلك هي نصائحي في الوقت الحالي فيجب التمهل لأننا مواجهين موقفا صعبا للغاية فهم ليس بالشئ الهين
      يجب الحذر و التفكير في الخطوات القادمة ولا يجب العجلة حتى لا نصاحب الندامة
      وخطتي الماكسية و اسلحتي الفتاكة يجب ان تكون الحل الاخير فهي مدمرة لأقصى حد

      لا اطيل عليكي يا اختاه فندائك حرك سيارتي الماكسية التي كانت واقفتاا لسنوات طوال
      و عندما تتحرك يصعب علي ايقافها حتى اشارات المرور لم اعد اراها
      و كم من رادار مسكني للأن وانا اتخطي الجسور و الطرق الوعرة للوصول اليك

      ارى كأني بق بقت بما فيه الكفاية و يجب على الرحيل الان ولي عودة بكل امل ان تكون امورك باحسن حال

      |e|e|e
      [/CELL][/TABLE]
    • ماكس وينك من زمان اترقب ردك , انا استمعت لنصائحك ,اول واحد هالكني هذا المشرف Salim Alomairy , لما كتبت موضوع حذف جزء منه ,
      تذكر موضوع على مسئوليتي راح ما عجبهم الجماعه , لانه موضوع مميزه ,
      راح اعمل بنصائح
    • [TABLE='width:70%;'][CELL='filter: glow(color=red,strength=3);']
      ما يهمك ولا تزعلي العم سالم اكيد حذف جزء غير مرغوب فيه
      و هو مشرف قدير يتمتع برشاقة الردود و روحة الرياضية المرحة
      و ربما هذا الحذف سيكون له تأثير ايجابي على ردودك المستقبلية
      كتشجيع منه نحو الأفضل

      |a|a|a
      [/CELL][/TABLE]
    • الرسالة الأصلية كتبت بواسطة:Max99

      [TABLE='width:70%;'][CELL='filter: glow(color=black,strength=2);']
      لبيك يا أختاه
      لبيك يا بنتاه
      لبيك يا بنت الصحافاه
      لبيك يا بنت الرافدين
      لبيك يا بنت منبع الحضارات

      ماذا هناك وماذا جرى
      من هم هؤلاء |y
      و كم أعمارهم
      وكم عدد مشاركاتهم
      و ما هو جنسهم
      و من أي أرض يكونون

      ولكن أولا اتبعي خطوات أربع:
      1- يقول المثل الماكسي: طنش تعش تنتعش وعند الامتحان ترتعش
      2- هم يضحكون مرة وانتي اضحكي ثلاث و كما يقال وداوها بالتي كانت هي الداء
      3- بادري بالمشاركات المتميزة فهي بمثابة صاروخ يتوغل في ديارهم
      4- لا تنذعري و كوني فرفوشة ضحوكة مبتسمة فهو أقوى سلاح عصري فتاك
      5- لا تستعملي اية مساحيق عصرية و استعملي البف باف فهو القاتل لضحكاتهم

      تلك هي نصائح ماكسية متة و قد تم تجربتها في مختبرات عالمية :
      كمختبر سان دالاس في كاليفورنيا
      و مختبر ديبوا في ايطاليا
      ومختبر ساك باك في سان فرانسيسكو
      ومختبر تشنج بنج في الصين
      وغيرها من المختبرات

      اعتمدي على نفسك بالضحك المستمر و القهقهة الكبيرة التي تدوي كالرعد في اذانهم
      و ابتسمي كالموناليزا التي تهز المتاحف العالمية في جمالها
      وامشي بخطوات ثابته كنوال المتوكل في سرعتها
      وانطلقي بسرعة وثابته عنيدة كابن سليم بسيارتة الماكسية التي تسلفها مني في السباق
      وكوني شمعة وقادة كشمعة محمد في الشاشة العمانية الفضية الفضائية

      واذا تعذرت عليك السبل فاستخدمي اسلحة الجوال الفتاكة مستخدمة اصابعك الفيرانية
      و اطلاق مسجاتك التي تنطلق كأنها سكود عراقي في العصور الغابرة
      ولسانك الطويل الذي ورثتيه من ابيك الصحاف انه يعد من اقوى الاسلحة الحديثة في القتال
      لا تتردي باطلاق اسهمك التي تخترق كل رادارات العصر الحديث
      و انا سوف اقف بجانبك من بعيد لبعيد ارى و اتفقد و ازودك بكل ما تحتاجينة من اسلحة فتاكة

      تلك هي نصائحي في الوقت الحالي فيجب التمهل لأننا مواجهين موقفا صعبا للغاية فهم ليس بالشئ الهين
      يجب الحذر و التفكير في الخطوات القادمة ولا يجب العجلة حتى لا نصاحب الندامة
      وخطتي الماكسية و اسلحتي الفتاكة يجب ان تكون الحل الاخير فهي مدمرة لأقصى حد

      لا اطيل عليكي يا اختاه فندائك حرك سيارتي الماكسية التي كانت واقفتاا لسنوات طوال
      و عندما تتحرك يصعب علي ايقافها حتى اشارات المرور لم اعد اراها
      و كم من رادار مسكني للأن وانا اتخطي الجسور و الطرق الوعرة للوصول اليك

      ارى كأني بق بقت بما فيه الكفاية و يجب على الرحيل الان ولي عودة بكل امل ان تكون امورك باحسن حال

      |e|e|e
      [/CELL][/TABLE]





      اقول بنت الصحاف

      عرفتي تستنجدي بمن |a|a

      و الله ونصائح حلووه |a

      #e#e
    • [TABLE='width:70%;'][CELL='filter: glow(color=red,strength=3);']
      مراحب يا مراحب
      أشكر فنك و ذوقك و كلماتك الرنانة التي تحمل في طياتها الكثير من
      المودة و الألفة و تقارب القلوب وأنا لن أخيب من يستنج بي

      فقط كل ما عليك الاتصال برقم 999

      أو

      عن طريق الفاكس برقم oman0.999

      أو عن طريق الأيميل
      max99@max99.com

      و بسرعة البرق و دوي الرعد ستجدين الحكم و النصائح الاخوية من خلال خبرة في مجال
      التنصيح و التفحيص لا تقل عن 99 يوم من تاريخ ماكس الحافل


      |a|a|a
      [/CELL][/TABLE]