اين أنتم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • اين أنتم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ......................
      إعلان : إشتري تويوتا وأحصل على عروض مثيره .
      كمبيوترات IBM بسرعات رهيبه .
      الجديد في عالم هواتف نوكيا.
      مشغلات DVD جديده ........................... إلى آخره مما أعتدنا على سماعه يوميا من وسائل الإعلام ومن الذي يقال هنا وهناك وقد أصبحت هذه العبارات شبه روتينية في الحياة اليومية .
      إن تطور البشر يعني لنا الكثير ونحن نحب كثيرا هذا التطور ...... ولكن أين السواعد العربية في هذا المجال ؟؟؟؟
      في حقيقة الأمر هذا السواعد تكون في حالتين .... إما مكبوتة أو مهاجرة إلى الغرب .... ولكن لماذا ؟؟؟
      لأنه لايوجد في الدول العربية ما يعرف بتنمية المواهب والإبداعات ولكن بدل هذا هناك عملية إحباط يتم زرعها في نفس أولئك الموهوبين ، ولكن لماذا ؟ الله أعلم
      كأن الأمر لا يعنينا بل وأصبح الواحد منا يتفاخر بما تنجه له الدول الغربية وهو لايعلم أنه أصبح في قمة التخلف والجهالة ......... ففي أي لحظة يمكن لتلك الدول أن توقف تصدير التكنولوجيا لنا وقتها سنحس بالمسؤولية ولكن بعد ماذا ؟؟؟؟ بعد أن ولى العباقرة وماتت المواهب .......
      فأنا أرجو من الدول العربية من حكومات وشعوب أن تعمل على البحث عن هذه المواهب ودعمها ورعايتها حتى يتسنى لنا اللحاق بركب التطور الذي تخلفنا عنه بعدة قرون .
      وتقبلوا خالص تحياتي :eek:
    • [TABLE='width:70%;'][CELL='filter: glow(color=darkblue,strength=2);']
      فعلا هناك الكثير من المواهب و القدرات العربية التي تستطيع أن تحقق الكثير من الانجازات على المستوى العالمي وهي ليس مكبوتة ولكن لم تكتشف حسب اعتقادي وان اكتشفت فلا اتصور سيكون لها بصمة محلية فالغرب لن يتركوها وشأنها فبالتأكيد سوف تكون هناك الكثير من الخطط لسحبها اليهم وان عاندت فمصيرها :eek: وتلك هي الحياة فماذا عسانا ان نفعل فكلتا الحالتين أمر من الثانية :

      هل اكبت موهبتي ؟؟؟ أم ابدع بها و سيستفيد بها الغرب ؟؟؟

      و لذلك تلاحظ معظم علماء الغرب في كل المجالات حتى الذرة و الفضاء و الطب فهم عرب أغلبهم من سوريا و مصر ولا نقول غير حسبنا الله و نعم الوكيل

      |y|y|y

      تشكر عزيزي الفتى العربي على موضوع المثير حول قضية في غاية الاهمية و تستدعي فعلا التحرك العربي الشامل
      [/CELL][/TABLE]
    • ايها الفتى العربي : أين انتم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
      نحن نائمون ولو ضربت مدفع على روسنا ما نستيقض ، انا الحقيقة فلوسي مستثمرنها في سويسرا
      واخوي فاتح مصنع بطاطس واختي فاتحه مصنع بسكوووت وابن عمي فاتح مصنع داغوووووص وابن خالي فاتح مصنع شاي في عمان وصديقي فاتح مصنع مينوووووه وبس ما يكفي هذا .