تصاريح نجوم الدربي القادم......

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • تصاريح نجوم الدربي القادم......

      انزاغي: أنا أملك الحماس للتحديات الصعبة...

      الغازيتا ديلا سبورتا أجرت مقابلة مع فيليبو انزاغي قال فيها:" الشيئ الوحيد الذي أهتم له هو التصرف على الملعب أنا لا أهتم من يسجل المهم الفوز .وأنا أقول بكل ثقة ميزة هذا الفريق هي عزيمة الاعبين وهذا الشيئ واضخ من خلال بروكي مثلا "بيبو يريد الوصول الى النهائي :"نحن نطارد هذه البطولة منذ البداية ,الأن نحن بحاجة الى القليل بعد من المجهود .ستكون مهمة صعبة ,لكن هكذا تحديات تعطيني شعور خاص بالأثارة.

      ومن ثم النجم الاخر ولكن في الخط الأول المدافع الصخرة نيستا:



      نستا: انزاغي قد لا يكون موهوبا مثل زيدان لكنه يسجل دائما...
      يقول نستا قبل لقاء الدربي في البطولة الأوروبية لصحيفة توتوسبورتا:"أنه أهم دربي في مهنتي الاحترافية .مباراة مهمة وأنا أخيرا سأواجه صديقي كريسبو .نيستا مدح انزاغي:"قد لا يكون على قدر موهبة زيدان لكنه مؤثر ومفيد دائما .هو يستحق الكرة الذهبية.

      فسيدورف النجم العائد من الاصابة بسرعة خيالية.....

      سيدورف : أنا جاهز لأهم دربي في التاريخ....

      نقل عن صحيفة توتا سبورتا قول سيدورف تحت عنوان سيدورف يحذر الأنتر."هل أفضل الفرق في أوروبا في النصف النهائي؟ ربما ,لكن فالنسيا لم تكن لتكون خارج المجموعة.الأصابة أنتهت ,دافع الروسونيري يقول أنه جاهز لمباراة الدربي ."بعد التجربة مع كومو أنا جاهز للعب أهم دربي في التاريخ .أنشلوتي سيقرر أذا كان سيدخلني في التشكيلة الأساسية أو لاحقا .أنها فرصتنا الأخيرة النرازوري عليهم الفوز بشيئ ,قد لا يستطيعون الاتكال على فييري ولكن الحذر من كريسبو....

      والمدافع الأخر كالدزي:


      كالدزي: كل شيئ يتوقف علينا...
      أنا أتوقع مباراة صعبة .نحن حذرون من الانتر من الجانب الفيزيائي والنفساني ولكن علينا اللعب مركزين على قدراتنا "هذه هى كلمات كالدزي لقناة الميلان .مدافع الروسونيري أضاف :"لا يهم من يلعب ,نحن يجب علينا القيام بلأفضل للسيطرة على المباراة .كيف سيلعب فريق كوبر؟ أظن أنه سيستعمل خطة 4-4-2 ,هم لم يغيروها منذ بداية الموسم حتى الان...

      وأخير القائد مالديني والقائد الأخر....



      مالديني : أنا خائف من الانتر ....
      صحيفة كوريرا ديلا سبورتا بدورها أجرت مقابلة مع كابتنا الميلان والأنتر باولو مالديني وخافيير زانيتي .مالديني:"أنا أخاف من تأثير الأنتر .اداء سيئ سيكون غير مسامح ,ولكن أعرف أعضاء فريقي وأنهم لن يسمحو لذلك بالحصول.السر هو أخذ المباراة ببساطة .
      أما في المقابل زانيتي صرح:"او أستطيع كنت اخذت مالديني بعيدا عن الميلان ,ركيزة الفريق.الذي أخافه هو انهم فريق يستطيعون السيطرة على المباراة ويملكون لاعبين موهوبين.

      أنا عاجبني كلام كالدزه...
      هارديلاك يا جماهير الأنتر...الظاهر ناويلكن....
      انشالله منحسمه بالذهاب وهيك ما بتنهري اعصابنا....من جديد...