الليله ريال مدريد يلعب بخطه هجوميه امام اليوفي

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • الليله ريال مدريد يلعب بخطه هجوميه امام اليوفي

      [TABLE='width:70%;'][CELL='filter: glow(color=white,strength=5);']
      السلام عليكم والرحمه ...





      يعتزم نادي ريال مدريد الاسباني الالتزام بخطته الهجومية عندما يستضيف يوفنتوس الايطالي في مباراة الذهاب بالدور قبل النهائي في البطولة الاوروبية للاندية الابطال يوم الثلاثاء رغم اسوأ هزيمة يمنى بها الفريق منذ اكثر من ثلاثة اعوام في مطلع الاسبوع.

      وكان ريال مدريد قد هزم امام ريال مايوركا 1-5 في الدوري الاسباني يوم السبت.

      وصعد ريال مدريد الى الدور قبل النهائي في البطولة الاروبية بعد تغلبه على مانشستر يونايتد 6-5 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.



      ورغم هزيمته امام ريال مايوركا الا انه ما زال مقتنعا بقدرته على العودة الى ملعب اولد ترافورد في مانشستر الخاص بالنادي الانجليزي لخوض مباراة الدور النهائي في البطولة الاوروبية.

      يعتزم ريال في مباراته يوم الثلاثاء امام يوفنتوس الالتزام بالخطة الهجومية رغم انها المرة الاولى التي يواجه فيها الفريق الايطالي منذ ان فاز الفريق الايطالي على نظيره الاسباني في نهائي البطولة الاوروبية عام 1998 .

      وقال النجم الفرنسي زين الدين زيدان لاعب خط وسط ريال مدريد "الهزيمة امام مايوركا لن تجعلنا نخشى يوفنتوس. سننزل للملعب لكي نلعب بنفس الطريقة التي نلعب بها دائما. وهذا يعني تقديم عرض طيب في فنون كرة القدم."


      وسيغيب عن ريال مدريد نجمه راؤول الذي يقضي فترة تعافي بعد ان اجريت له عملية بالمنظار لازالة الزائدة الدودية الا انه بالرغم من غياب هداف البطولة الاوروبية فان ريال مدريد الذي يتولى تدريبه فيسنتي ديل بوسك يتمتع بقوة هائلة.


      وسيقود البرازيلي رونالدو الذي سجل ثلاثة اهداف لريال مدريد في مباراة العودة امام مانشستر يونايتد هجوم الفريق ثانية مع فرناندو مورينتيس وجوتي وخافيير بورتييو.


      اما الدفاع هو ما يثير قلق ديل بوسك.

      ودخل مرمى ريال مدريد 15 هدفا في اخر خمس مباريات وقوبل المدافع فرناندو اييرو بصفارات الاستهجان اثناء خروجه من الملعب بنهاية مباراة ريال مدريد مع ريال مايوركا.

      وقال ديل بوسك "حقيقي دخل مرمانا العديد من الاهداف وانا لست سعيدا بالطريقة التي ندافع بها."


      ويتصدر ريال مدريد الدوري الاسباني بفارق نقطة واحدة عن ديبورتيفو كورونا وريال سوسيداد وما زالت هناك ست مباريات متبقية في الدوري الاسباني.

      اما يوفنتوس فاقترب من الفوز بالدوري الايطالي لكرة القدم بعد تعادله دون اهداف مع لاتسيو ليتسع الفارق بينه وبين انترناسيونالي صاحب المركز الثاني الى ثماني نقاط وما زالت هناك ثلاث مباريات متبقية.

      وسيتحتم على مارسيلو ليبي المدير الفني للفريق ان يجد بدلاء للظهير باولو مونتيرو ولاعبي خط الوسط ادجار ديفيدز واليسيو تاتشيناردي الموقوفين.


      وسيغطي مارك يوليانو غياب مونتيرو الا ان الثغرة في خط الوسط اصعب.

      ومن الممكن ان يلعب ايجور تودرو وانطونيو كونتي الا ان ليبي قد يفكر في اشراك اليساندرو بيرينديلي او جيانلوكا بيسوتو لمراقبة زيدان.

      واعرب ليبي عن دهشته مثل كثيرين بهزيمة ريال مدريد امام ريال مايوركا الا انه يرفض التكهن باي توقعات.

      وقال ليبي لقناة (تي.جي 5) الايطالية التلفزيونية قبل ان يغادر فريقه البلاد متجها الى مدريد "انه عالم غريب وهذا قد يحدث قبل مباراة مهمة."
      [/CELL][/TABLE]


      مراسل نادي الساحة الرياضية لنادي الريال