اوليفر كان يفكر ترك الدوري الالماني...

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • اوليفر كان يفكر ترك الدوري الالماني...

      قال اوليفر كان حارس مرمى بايرن ميونيخ الالماني لكرة القدم وحارس مرماه انه يفكر في امكانية ترك الدوري الالماني للاحتراف بالخارج.

      وكتب في عامود في عدد يوم الاربعاء من صحيفة سبورت بيلد الالمانية الاسبوعية "لقد حققت كل شيء اريده واكثر من ذلك مع بايرن ميونيخ. وبعد ذلك تسأل نفسك كيف يمكن ان تواجه تحديا جديدا."

      واستطرد "هذا هو موسمي التاسع وقد كرست حياتي لبايرن ميونيخ ولكن عندما تلعب بالخارج تواجه تحديا جديدا اذ يتحتم عليك اثبات نفسك من جديد. انك تبدأ من البداية وهذا يمكن ان يكون جيدا لانه يفتح امامك خيارات جديدة."

      وكان البالغ من العمر 33 عاما هو كابتن المنتخب الالماني ايضا ويلعب لبايرن ميونيخ منذ عام 1994 وعقده يستمر مع النادي حتى عام 2006 .

      وقال اوتمار هيتزفيلد المدير الفني لبارين ميونيخ في مارس اذار الماضي انه يشعر بالقلق من امكانية ترك كان للفريق اذا استمر في مواجهة ضغوط من وسائل الاعلام بسبب مشاكله الخاصة.

      وتصدرت اخبار كان عناوين الصحف في المانيا لاسابيع بعد ان اعترف في مارس اذار بخيانة زوجته الحامل واقامة علاقة مع عاملة في حانة.

      ووصف كان تعامل وسائل الاعلام الالمانية مع مشاكله الخاصة بانها "عديمة الرحمة".[/MARQ]