ميدو قريب من نيوكاسل

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • ميدو قريب من نيوكاسل

      اعلن نادي نيوكاسل ان النجم المصري احمد حسام " ميدو " على قائمة اللاعبين التي يسعى النادي لضمهم عقب نهاية الموسم الحالي , وذلك لرغبة النادي الإنجليزي في العودة للمنافسة على البطولات المحلية و القارية .

      وقد اعطى فريدي شيبارد رئيس نادي نيوكاسل الضوء الأخضر لبوبي روبسون لبدء مفاوضاته مع اللاعبين الذي يرى انهم يصلحون لقيادة الفريق الموسم القادم نحو البطولات المحلية ودوري الأبطال الأوروبي .

      كان الفريق الإنجليزي العريق قد خرج من دور الـ16 من دوري الأبطال الأوروبي بصورة مشرفة بعد تعلق تأهله حتى الثواني الأخيرة من الجولة الأخيرة , كما انه ضمن إحتلال المركز الثالث في الدوري و بالتالى المشاركة في دوري الأبطال الأوروبي الموسم القادم .

      شيبارد اكد ان نيوكاسل احد الأندية القلائل التي تمنح مدربها مثل تلك الموارد المادية لتقوية و تدعيم صفوف الفريق بأفضل لاعبي العالم .

      وقال شيبارد : " لقد تناقشت مع روبسون حول عدد من الصفقات و ستعقد جلسة اخرى لمناقشة المزيد من التفاصيل . الموسم القادم سيكون في غاية الأهمية بالنسبة لنا , و سيكون هناك العديد من التغييرات في صفوف الفريق . "

      هذا وتضم قائمة اللاعبين المطلوبين من قبل بوبي روبسون كل من باتريك كلويفرت مهاجم برشلونة , بريت ايميرتون لاعب وسط ايندهوفن , واين بريدج ظهير ساوثهامبتون , بالإضافة الى الهولندي دانيال فان بويتن مدافع مارسيليا الفرنسي .

      يذكر ان المدير الفني الذي يحمل لقب سير قد انفق في العامين الماضيين ما يقرب من 43 مليون جنيه استرليني على صفقات لاعبين معظمهم من اللاعبين صغار السن , مما يعد إستثماراً ناجحاً للنادي الذي يعرف بإسم التونز