الخليجيات (يربطن حزام) الكراتيه

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • الخليجيات (يربطن حزام) الكراتيه

      وافقت اللجنة الفنية المنبثقة عن اللجنة التنظيمية الخليجية للكراتيه، على مشاركة الفتيات في البطولات الخليجية، وقررت ان تقتصر هذه المشاركة على سن 15 عاما وما فوق في اوزان تحت 50 و55 و60 وفوق 60 كلغ. جاء ذلك خلال اجتماع عقدته اللجنة الفنية بمقر اتحاد الكراتيه في نادي السالمية مساء امس الاول برئاسة رئيس اللجنة صالح الزهراني وحضور ممثلي الاتحادات الخليجية للعبة.

      واعلن الامين العام للجنة التنظيمية احمد الدويلة في تصريح لـ (كونا): (ان المشاركة النسائية الاولى في البطولات الخليجية ستكون في البطولة السابعة للاشبال والناشئين والشباب والفتيات في مملكة البحرين خلال الفترة من 26 يوليو وحتى اول اغسطس المقبلين). واضاف: (جرى التأكيد على مشاركة لاعب واحد لكل فئة، ودمج فئات الاشبال للكاتا الجماعية، وتحديد الفئات السنية للناشئين والشباب، واعتماد اوزانها ووضع الشروط الفنية لكل فئة على حدة).

      وافاد انه (تم اعتماد مشاركة فئات العمومي، وفق النظام المعمول به دوليا اعتبارا من سن 18 عاما)، واشار الى (ان اللجنة الفنية بحثت في اجتماعها سبل تطوير كفاءة حكام دول مجلس التعاون الخليجي)، واعرب الدويلة عن امله في (ان تكون البطولات الخليجية المقبلة، انطلاقة جادة وجديدة، لنشر وتطوير اللعبة في دول المجلس)، مؤكدا اهميتها (في ابراز قدرات اللاعبين وتبادل الخبرات بين الاتحادات الخليجية)، لافتا الى (ان اللجنة الفنية اعتمدت الشروط الفنية للبطولات المقبلة).



      مع تحيات/
      مراسل نادي الساحه الرياضي لفنون القتال
    • جيد جدا ( اتمنى اننا ايضا نري مشاركات خليجيه في الخارج في مسابقات الكراتيه )
      نجم تضحك على مين على نفسك ، على خيبتك ( انت ليش ما مصدق بان الفتاة اصبحت تنافس في كل شي )