لوبيز يعود الى فالنسيا...

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • لوبيز يعود الى فالنسيا...

      توصل نادى فالنسيا الأسبانى اليوم – الخميس - الى اتفاق مع نادى لاتسيو الايطالى يعود بمقتضاه النجم الأرجنتينى كلاوديو لوبيز الى ناديه السابق – فالنسيا – بعد أن قضى ثلاثة مواسم مع الفريق الايطالى .

      و ذكرت انباء صحفية الخميس أن لاتسيو وافق على اعادة لوبيز – 28 عام – الى ناديه السابق مقابل ستة ملايين يورو ، يتم خصمها من مستحقات النادى الأسبانى لدى لاتسيو مقابل انتقال النجم الأسبانى جايتزكا منديتا من فالنسيا الى لاتسيو الموسم الماضى .

      و صرح مدير اعمال النجم الأرجنتينى – فرناندو هيدالجو - بأن لوبيز لن يرحل الى اسبانيا قبل أن يحصل على جميع مستحقاته لدى لاتسيو و التى تساوى مليونى يورو ، و هى قيمة رواتب متأخرة لصالح اللاعب لدى نادى العاصمة الايطالية الذى يمر بظروف مالية غاية فى الصعوبة .

      و من جانب آخر صرح مسئولو النادى الأسبانى أنهم على أمل ألا تؤثر هذه المشكلة على عودة لوبيز الى ناديه السابق ، خاصة و أن النادى قد توصل الى اتفاق شفهى مع اللاعب الأرجنتينى على عودته الى ملعب ( ميستالا ) معقل فالنسيا حتى فى حالة عدم حصوله على كامل مستحقاته لدى لاتسيو