ليبي: سوف نسجل في مرمى الريال

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • ليبي: سوف نسجل في مرمى الريال

      صرح مارتشيللو ليبى ، المدير الفنى لفريق اليوفنتوس الايطالى ، أنه واثق من قدرة فريقه على التسجيل فى مرمى ريال مدريد الأسبانى فى المباراة التى ستقام بينهما بعد غد – الأربعاء – فى اطار مباريات العودة للدور نصف النهائى لدورى ابطال اوروبا .

      و كان اليوفى قد انهزم فى مباراة الذهاب أمام الريال الأسبوع الماضى بهدفين مقابل هدف واحد للفرنسى ديفيد تريزيجيه ، قد يعطى الأفضلية لبطل الدورى الايطالى عندما يواجه العملاق الأسبانى على ملعبه ( ديللى البى ) فى مباراة العودة . و يحتاج اليوفى الى الفوز بهدف نظيف فقط ليحجز له مكانا فى المباراة النهائية التى ستقام على ملعب ( اولد ترافورد ) بمدينة مانشستر الانجليزية نهاية شهر مايو الحالى .

      و قال ليبى فى حديث لاذاعة مدينة تورينو الاثنين : " لن تأخذنا الحماسة أمام الريال ، نحن نستطيع التسجيل فى مرماهم و لكن الأهم أن نحتفظ بشباكنا نظيفة . فى مباراة الذهاب لم أتوقع أن يلعب الريال باثنين من المهاجمين و من خلفهم جوتى ، و لكن فى مباراة الأربعاء أتوقع أن يلعب بيثنتى ديل بوسكى – المدير الفنى لريال مدريد – بمدافع ثالث بجوار فرناندو هييرو و ايفان هيلجويرا " .

      و قد نجح اليوفى فى الفوز بلقب الدورى الايطالى للمرة ال 27 فى تاريخه بعد تعادله السبت الماضى امام بيروجيا بهدفين لمثلهم ، و لكن ليبى قال أن جميع الاحتفالات مؤجلة حتى ينتهى الفريق من مواجهة الريال المصيرية ، و قال : " لم نحتفل بعد بالقدر الكافى لأن مباراة الريال على الأبواب ، و يجب تخطيها اولا " .

      و اختتم ليبى تصريحاته قائلا أنه لن يشترى عدد كبير من اللاعبين هذا الصيف ، و لكنه سيبحث عن عدد قليل من اللاعبين الجيدين ممن يستطيعوا أن يجلبوا التوازن الى الفريق ، و قال : " لن أحتاج الا الى 25 لاعب جيد سوف أختار التشكيلة الأساسية من بينهم " .