طيف الذكرى

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • طيف الذكرى

      [TABLE='width:70%;'][CELL='filter:;']
      في هذة اللحظات اجلس مع نفسي في خلوة لايعكر صفوها اي شئ استرجع فيها شريط الذكريات
      الجميلة مع اول ذكرى لتلك الايام الحالمة يلوح في خاطري طيف ذكراك مما يجعل اشواقي وحنيني الدائم لرؤيتك في كل لحظة الي التحرر من كتان هذا الوجد والشوق الذي طالما لم استطع البوح بة ولا التعبير عنة سواءبلقائك او برؤيتك رؤية عابرة .............ولكنني استطيع ان اضع صورتك في إطار مخيلتي لأتاملك حين يغمرني شوقي ويتملكني حنيني لرؤيتك .......................
      .لقد اشتقت إليك كثيرا كلمات أود ان تنطقها شفتاى أمامك لتقدر معناها وتدرك مدى حبي الذي لو وصفتة باجمل الاوصاف وابهاها فانها لن توفي حقة......لقد كنت اريد أن أدمر حاجز اللامبالاة الذي اقمتة بيني وبينك لأشيد عوض عنة جسر المحبة واللهفة للقاء الدائم ............كنت أتمنى أن أجعل قلبي وعيناي كتابا لتقرأ فيهما ما صاغتة مشاعري من دلائل الحب والاعجاب ولتقرا كل ما يجول في نفسي تجاهك من مشاعر واحاسيس جياشة مفعمة بعبق الحب وعبير الوفاء .....انني مهما كتبت من كلمات فانها لن تنقص شيئا مما تعانية نفسي من مشاعر الاغتراب والوحدة..........الاغتراب عن وطن لة تنتمي ...........والخوف من الوحدة القاتلة التي باتت تؤرقني خوفا من فقدانك ........لم يبقى لي سوى الانتظار علي امل ان ياتي يوما فية تلتقي قلوبنا وتتعانق ارواحنا لتعيش في سعادة وصفاء ...........فمتى يكون ذلك؟؟؟؟
      [/CELL][/TABLE]
    • [TABLE='width:70%;background-color:black;background-image:url(backgrounds/5.gif);border:9 solid green;'][CELL='filter:;']
      الاستاذه ..شذى الياسمين
      وامنية أن تكون أو لا تكون .. وفي الغد سيحكم القدر .. وبطبيعة الحال سنكون بموافقة ذلك الحكم .. لاننالا نملك سوى القبول ..وسوف يعطيك المستقبل .. موعدا ..فيه تتحق الامنيه ..اوانها تنعكس وتذهب ادراج الرياح ..ولكن لا تقولي أنك مسلوبة عن أمسك .. وغدك ..ولا تقتلي في نفسك الاصرار ..تموت الفصول أمام اعينك ِ.. ومع كل هذا عيني أهذي لك .. أصبحت الوك التعجب كثيراً .. بهذه الكلمات التي سردتيها لنا .. أنا أعشق حرفك تستهويني أتساق نباضات قلبك الصادقة .. فلك شكري وامتناني على هذه الوحةالفنيه الجميله .. ووفقك الله .. ومعذرتاً ..
      [/CELL][/TABLE]
    • سيدتي شذى الياسمين ....

      و أنا هنا ....
      أشتم عبيرك الياسميني ....
      أتأمله وسط ركام الرائح ....

      سيدتي ....

      صفاء القلوب قضية ناد بها أغلب الشعراء ....
      و لكنه طلب ثقيل ....
      على بشر يبدو أنهم ....
      عاهدت نفيها على عدم الصفاء ....


      سلمت يداكِ ....
    • [TABLE='width:70%;'][CELL='filter: glow(color=skyblue,strength=5);']
      ويبقى طيف الذكرى يجول بخاطرك كلما يقترب يقترب اللقاء ..
      مرحبا بك شذى الياسمين بساحة الادبية ويسعدنا تواصلك الجميل بيننا ..
      تحية طيبة عزيزتي ..
      [/CELL][/TABLE]