أعتذار لجماهير ظفار من مواطن نصراوي..مبروك لروى

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • أعتذار لجماهير ظفار من مواطن نصراوي..مبروك لروى

      $$-eقد لا يفيد الاعتذار الان.... ولكن كلمه لابد أن تقال , ما حدث في مباراة النصر وروي 99% من جماهير النصر ومحبين النصر هم بريئين منها الى يوم الدين.... بل يتحملها الاعبين ومجموعه من الشرذمه من المتعصبين في دكة نادي النصر وأطفال في الاداره يديرون هذا النادي العملاق...... أن الخيانه كانت واضحه منذ بداية المباراه بل هناك أتفاق بين نادي النصر وروي على ان تكون المباراه في الشوط الاول 0/0 حتي يتم معرفة مباراة سداب وظفار وفي حالة فوز ظفار سيتم فتح المباراه لصالح روي وهذا ما حدث.... لقد أجتمعت أدارة النصر مع الاعبين وكان هناك أتفاق على فتح المباراه لروي لكي لا يفوز العدو اللدود ظفار بدرع الدوري حتي لو كان من المحافظه.... وهذا ما ترفضه كافة جماهير النصر الوفية فنحن نريد الدرع للمحلفظه لكلا الناديين ظفار أو النصر ..لأنه في النهاية سيبقى الدرع في المحافظة ..... ويؤسفنا ما حدث من تلاعب بنتيجة الدوري.... وخروج ظفار من البطوله... وأقولها صريحة ... لقد تناقشت مع العشرات من مشجعين نادي النصر ... وكلهم ضد ما حدث... بل أن البعض سيرفض الذهاب للعلم ... من الاسيحاء من مشجعين نادي ظفار ... لأن الخيانه والتلاعب بالنتائج ليست من شيم الكبار.... لذلك نحن بريئين من أدارة هذا النادي ...
      أحد أعضاء النادي برر لي موقف النصر .... بان ظفار قد خان النصر فى كأس النخبه .... وذلك عندما امر الاتحادر العماني بأعادة ضربات الجزاء في تمام الساعه 9 صباحا بين نادي النصر وظفار..... واتفق الناديين على عدم حضور هذه الضربات لعدم قانونيتها... ولكن في اليوم التالي قام ظفار بالحضور بينما نادي النصر لم يحضر بناء على الاتفاق بين الناديين.... وبذلك صعد ظفار للمباراه النهائية بسبب عدم حضور نادي النصر .... ويري هذا العضو بأن نادي ظفار هو من بدأ بخيانة نادي النصر من خلال هذا الموقف.... وايظا ذكر لى حادثة ظفار عنم كان السبب فى هبوط نادي الاتحاد للدرجه الثانية بسبب هزيمته.... وذكر عدة مواقف لظفار كان يتهمه فيها بالخيانه..
      المهم .. لم أوافق على هذه الاراء..... بل تمنيت أن تكون لكوره العمانية بعيده عن العصبية والانتماءات القبلية أذا أردنا تطور فعلى للكوره ... أما أذا ظلينا نقول مثل هذه التفاهات سنبقي في المركز الاخير.
    • أحــــــــــــــــــمـــــــــــر مـــــــــــســــــــــقــــــــــــط

      روي يستحق الفــــــــــــوز
      هذه حال الكرة يا شباب فوز وخسارة

      معليش ياشباب الدرع نريده يكون في مسقط


      هذا أحمر مسقط قادم بقوة


      مبروك مبروك مبرك يا أحمر روي
    • نبارك للحمــــــر الكبييييير على هذا الانجازالراااااااااااااائع والكبيييييييييير .

      الاحمــــــــر يستاهل الدرع عن جدارة واستحقاق .

      ســــــــــــــدب قدم المباراة لكي يفوز ظفـــــــــــــار وعُمــــــــــــان هو الآخــــــــــــر قدم قربانــــــــــه لظفـــــــــار من ثلاثـــــــــــــة اسابيع .


      ولكن مشيئة اللــــــــــــه فوق كل شيْ فكان الدرع الغالي من نصيب فارس مسقـــــــــــــــــط .