قصه شاب نسي ايام الفرح .. وجرح احاسه وجرح..

    تم تحديث الدردشة في نسخة الأندرويد والأيفون لذلك يرجى تحديث البرنامج في هواتفكم

    • قصه شاب نسي ايام الفرح .. وجرح احاسه وجرح..

      سلام الله عليكم ..
      كيف ينسى المرء ايام مرة عليه كلمح البصر.. ونسي من جراح قلبه ما نسى.. عشق ومال في عشقه ونحنة عواطفه على اهوال ومرارت الحب .. سوف احكي لكم قصه . من الواقع وليست من الخيال ..

      في يوم من الايام .. وعلى مره الايام .. ظهر شاب على مقومات هذه الحياه الفانيه .. يعرف بالخير بين الناس ..قصته عباره عن قصة حب في النت .. بينما كان هذا الشاب يدخل الشات عددة مرات في اليوم ..هذا الشاب عشق الشات لانه تعرف الى العديد من الاصدقاء ..وكان من اروع الشباب اخلاقا وطيبه .. كان لا يزعج احد اذا تكلم في الشات .. ويحب ان يدخل وهو راضي النفس على جميع الناس الذين يدورون حوله.. وفي يوم من الايام ..دخل هذا الشاب الشات .. فلقى بنت تتكلم مع بنت .. فقال في نفسه لا اريد الازعاج سوف اذهب الى غرفه ثانيه .. بس الظاهر انه واحده من البنات قالت لشاب اجلس معنا نتكلم في موضوع ..فجلس الشاب يتكلم في موضوع .. ومره الدقائق على خير .. فاذا هذا الشاب مال الى بنت وترك البنت الاخري .. قام هذا الشاب بتكلم مع بنت في الموضوع وترك البنت الثانيه .. فسكتت هذه البنت مده طويله .. فكر الشاب لماذا سكتت .. شك انه قد زعل هذه البنت ..فجاء الشاب الى الخاص كي يتكلم مع البنت .. فاذا البنت عصبيه لا تقدر ان تكلمها باي وسيله .. لاكن هذا الشاب كان طيب القلب قال لها لماذا هذه العصبيه ..فقالت هذه عاده مني لاني متعوده على هذه العصبيه .ز فرد عليها الشاب لا ولكن هذه العصبيه لها اسباب اولها هو انا يعني الشاب .. فتكلما وتكلما حتى رضت عنه .. وبينما هما يتكلما اذا احس هذا الشاب بنفسات تهز قلبه .. واحست هذه البنت بهمسات ترقو قلبها الى الشاب ..فعلق كل منهما بالاخر .. فاحبت البنت هذا الشاب .. واحب هذا الشاب البنت .. ومرت الايام على هذه الحاله وهما يعيشان احلى ايام العمر .. تقول البنت ممرت بتجارب واحاسيس ومشاعر حلوه .. ولكن اول مره احس اني سعيده بك اي بي الشاب.. .. لا استطيع ان اكمل القصه .. لانها تشعرني بالحزن .. هذه القصه لها نهايه محزنه .. ولا استطيع ان اكمل القصه .. بسبب ماساتها .. اتعرفون من هو هذا الشاب الذي ضيع حياته من اجل بنت احبها من كل اعماق قلبه .. وانتهي هذا الشاب بجرح احساسه .. هذا الشاب هو انا انا .. انا الي ظلم نفسه وظلم هذه البنت عشقها وكانت النتيجه .. تدمير حياة هذه البنت .. التي تعيش في هذه الحظه في بكاء على فراقي .. ودموعها وصلت الى بحار العاشقين .. انا انا اكتب هذه القصه وهي عبره لمن يعتبر ..
    • [TABLE='width:70%;'][CELL='filter: shadow(color=sandybrown,direction=135);']
      أخي عمر .. القصه محزنه

      ولكن بما نك بدات القصه يجب عليك ان تنهيها .. حتى نأخذ نحن العبرة منها ايضا

      وحتى نجد لك الحل المناسب ان استطعنا .. ولماذا تقول عن نفسك انك ظلمت نفسك وظلمت هذه الفتاه

      وما سبب الفراق بينكما .. هل سببه هو انه حب عن طريق الشات اوله اسباب اخرى

      أعذرني اخي على هذه الاسئله ربما هي مؤلمة بالنسبه لك

      ولكن تأثري بهذه القصه جعلني اطرح عليك كل هذه الاسئله

      وان كان بالامكان ان تجاوب عليها فأرجوا ان تفعل .. وان لم تستطع فلا بأس

      تحياتي لك اخي
      [/CELL][/TABLE]
    • هلا بالبرنسيسه.. شكرا على ردك على موضوعي .. يمكن للانسان ان يكتم اسرار في اعماق قلبه .. ومشاكل الحياه لها ابواب يسعى الانسان الى فتح باب فيحل هذه المشكله من هذا الباب .. ويذهب الى الباب الثاني كي يحل مشكلة الباب . وهكذا تستمر الحياه.. ااسف القصه لها مأساه نهايتها اني ظلمت نفسي . بحبي لهذه البنت .. وهي ظلمت نفسها بالكذب علي طول هذه المده من التعارف..اما سؤالك عن سبب الفراق اسباب .. يمكن لا حل لها الا ان تعود هذه البنت الي .. ااسف لا استطيع ان اذكر هذه الاسباب اسباب خاصه بي ..قصتي مع هذه الفتاه كبيره .. ولا حل لها .. غير الفراق .. ولو كان الفارق عذاب بيني وبينا .ز فهي تبكي ليل نهار على فراقي .. وانا حزين على فراقي لها .. السبب اريد ان اوضح سبب من الاسباب الاهل .ز هذه هو كلامي ولن ازيد اكثر الاهل لاني تفكرت في المستقبل كيف يكون مصيري ومصيرها .. الفراق هو احلى من كل شي .. بينا .. فعسى الله ان يرحمنا برحمته .. ويغفر لنا ذنوبنا .. اخوكم عمر