محاوره بين طرفين ( شباب ليش كذيه)

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • محاوره بين طرفين ( شباب ليش كذيه)

      يسعد مسائكم

      هناك شئ لاحظته من خلال التشات والماسنجر
      وهو من خلال الحوار الآتي

      بعد ما يتعرف الطرفين من خلال التشات
      والحين بينتقلوا على الماسنجر
      هو : مساء الخير

      هي: مساء الأنوار

      وبعد ما يسلموا على بعض

      هو: يسأل شو اسمك الحقيقي

      هي: تتردد وليش ما تسميني باسمي المستعار

      هو: شو اسمك مو حلو

      هي: حلو لكن...

      هو: شو لكن ليش انت مو واثقة مني أو من نفسك؟!

      هي: ما اقصد كذيه

      هو: اذن

      وبعد محايله ومشادة طويلة

      هي : فلانه

      هو: اسمك حلو ليش ما تريدي تقوليه

      هي:؟


      هو: ايدي تعبانه

      هي : سلامات شو فيك

      هو: ما اقدر اكتب تعبت عندك مايك


      هي: نعم

      هو : سنستخدمه


      هي: اعذرني لا احب استخدامه


      هو: طيب عندك تلفون؟

      هي: نعم

      هو: كم رقمه؟

      هي: لماذا؟!

      هو: لنتعرف على بعض أكثر

      هي: وهنا ما ممكن نتعرف على بعض؟!

      هو: لا احسن بالتلفون اريد اسمع صوتك علشان اتاكد انك بنت

      هي : اعذرني

      هو: ما واثقة فيني؟

      هي : لم اقصد

      هو: اذن انت خوافة وما عندك ثقة بنفسك

      هي : من قال لك ذلك ؟!

      هو: هذا اللي مبين

      هي: اعذرني

      وبعد فترة

      هو: مبروك

      هي: خير ليش تبارك لي؟!

      هو: نقلتلك فيروس في جهازك هه

      هي: حرام عليك ليش

      هو: لانك خوافة ومش واثقة فيني

      هي : حرام عليك يا اخوي ليش كذيه

      ويستمر الحوار بينهما




      هو: افتحي ها الملف

      هي:( مسكينه على نياتها ما تعرف شي ) وشو فيه هذا الملف ؟!

      هو: افتحيه فقط

      هي : طيب

      وبعد ما تفتحه

      هو: هل فتحتيه

      هي: نعم لكن ما به

      هو : ( يضحك باستهتار) ههههه انت غبية مبروك اخترقت جهازك وهذه نسخه منه يا حلوة

      هي: حرام عليك انا ما توقعت منك هذا

      هو: توقعي اكثر ما دمت خوافة والان بامكاني التحكم بجهازك هههههه

      هي: حرام ماذا فعلت لأستحق كل هذا؟!


      هو: اعطيني رقم هاتفك

      هي: بعصبية بعد الذي فعلته لن اعطيك

      هو: ههههه سأدمرك

      هي: تصمت لا تعر ف ماذا تفعل مسكينه على نياتها .

      انتهى

      للاسف هذا اللي حاصل في التشات والماسنجر
      واحمد ربي اني ........ الحمد لله رب العالمين

      بعض الشباب يقوموا بهذا الشي ما ادري ليش
      بس حبيت اعرف ليش يستغلوا الماسنجر والتشات بهذي الطرية
      التي يضر بها نفسه وغيره لماذا؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!

      وبهذا تصدق الحكمة القائلة: ( يستطيع الرجل أن يحمي المرأة من كل رجل الا من نفسه).
      والا اش رايكم انتوا.

      وانتوا بتقولوا ليش البنات يدخلوا التشات والماسنجر
      السبب هو انه الفضول هوه اللي يدفعهم لمعرفة خفايا هذا الاختراع الرهيب اللي هوه الانترنت
      وبعدين يدخلوا التشات بغرض شريف ليش معظم الشباب يضنوا البنت لما تدخل التشات سهلة بامكانهم
      الكذب عليها وخداعها ليش هيه حتى لو قالت لاي شخص كلمه خفيفة حلوة فهي ما تقصد شي مسكينه هي على نياتها والا اقولكم خلوني ساكته احسن لي انتوا تعرفوا الباقي ...............؟؟؟؟؟؟!!!!!!

      تحياتي\ الفتوووووووووووووون
    • سلااااااام
      الفتون 00000
      دائما يكون انتقائك للمواضيع الصعبه وذات الاشكاليات
      انا ما بقول مثل غيري الكلمه المعتاده (ما كل الشباب)
      بوضح شى واحد بس وهوه 00الي واثق من نفسه هوه عارف ايش يسوي 00
      والقضيه ما قضيه تهجم او استغلال 00لا ابدا 00هذا الزمن فيه اكثر حريه وما حد يجبر حد
      والسلاااااااام
      فارس
    • مساء الخير فارس
      مشكور على ردك
      صحيح انه مو كل الشباب واحد ومثل ما قلت سابقا انه في شباب محترمين جدا
      و انا اكتب مثل هذي المواضيع لانه هذي المواضيع تصير واعتقد في كثيرين يعانوا منها
      لكن ما نقول غير الله يحفظ الجميع .
      تحياتي\ الفتووووووووون
    • اختي العزيزه الفتون
      موضوعك هذا حساس بعض الشىء و هو حقيقة موجود لا أنكر ذلك و هي غريزه لدى البشر منذ أن خلق الله سيدنا أدم عليه السلام و أتصور لو ان كل فتاه تحدث مع أي شاب كان سواء في غرفة الدردشه او المسنجر في حدود معينة و أظهرت له الأخوه و تعاملت معه بشكل أخوي أتصور أن كل شاب سيستحي من نفسه أن يقول ما ذكرتي ربما سيقول و لكن لن يصر و سجل لها كل الإحترام و التقدير و لكن أن أظهرت له الطريقة المتعارف عليها من كلمات الحب و الغزل و تبادل الورود و غيره أظن أن الشاب بطبيعته سينجر لماهو يفكر فيه و في النهايه أعتقد أن الفتاه تلعب الدور الأكبر في جعل المحادثة او التشات اخوي و محترم او غير ذلك

      و أتمنى أني لم أخطىء في إبداء رأيي حول هذا الموضوع

      تمنياتي للجميع بالتوفيق ... الرواحي
    • السلام عليكم
      والله عساني انطرد انا رايح رايح
      يمين يسار رايح
      الساحه مخلايه اتكلم و اعبر عن شعودي
      بصراحه و على بلاطه موضوع تافه و لا يستحق كل هالربشه
      البنت جايه تدخل الشات احترمت نفسها ماحد بيقوللها شي
      و اذا والله طاعت توزع الفيسات يمين يسار بيصير الي يصير و الوليد مسكين هوه الضحيح و البنت هيه الجزار الوليد جاي على نياته داخل النت و دخل الشات شاف وحده خلاص الفيس مالها طايح اكيد بيصيرن هذيلا السوالف الي قلتيهن يااااااااااا....
      و الله و مغلبه حاله و منزله هالموضوع و كلهم مسايرينها ( و الله كلامها صح ) انت يالشاب الي تقرى الموضوع ادخل الشات و شوف و دور بنت شفتها محترمه نفسها و الاخرين والله ماحد يستانس يقرب صوبها و على فكره هذا ما بس في الشات و المسنجر هذا بعد في الحياة اليومية .
      لازم كله تطيحوه فوق راس الشباب انا ما اقول انه كل الشباب زينين فيهم الشين و فيهم الزين .
      و لكن في النهايه راجع للبنت
      ليش ما تعطيه رقمها ليش ما تكلمه بالمايك .
      ما دام انتي سويتيله سبب عاد تحمليه .
      والله شباب عذروني شويه فيي حره قويه من البنات الي في المسنجر اقوللكم نصيحه لوجه الله لا تتعاملوا معهن تراهن ما وجه خير مثل ما يقول المثل اسأل مجرب و لا تسأل طبيب .
      و اتبع النصائح التاليه :
      لا تعتقد انك بتصير التوب معها ترى في واجد معها في المسنجر تفيسهم اكثر منك .
      لا تعطيها سر ترى انت تعرف البنات و لسانهن الطويل
      لا تقوللها اسمك بطفربك إلا بعد ما تتأكد من اسمها الحقيقي .
      اذا ما طاعت تعطيك اسمها الحفيفي تراها ما وجه مسنجر
      لا تعرفها على ناس غيرك
      و تقبل فائق الاحترام و التوفيق في حياتك المسنجريه و التشاتيه
      و
      حياااااااااا الله اااااااااااكم
    • الظاهر يا اخي الساحر انك شال على البنات ويمكن حاصله عندك تجربه من هذا النوع 000
      بس اغلب كلامك ما كذبت فيه 00واكيد البنت الي وصفتها انها محترمه حالها ما بيصير لها شى من الي انطرح في هذا الموضوع بالعكس بتنال كل ثقه واحترام والي سافهه حالها ومع كل من هب ودب شى اكيد تحصل من هذا الشى 00والي يزيد عن حده ينقلب ضده 00

      والسلام
      فارس
    • مساء الخير للجميع
      مشكور أخوي الرواحي على ردك للموضوع
      وأشكر أمير البوادي على مشاركته في هذا الموضوع

      مساك الله بالخير يااااااااااااااااا ما ادي ايش اسميك يا جذاب أو ساحر
      اولا مشكور على ردك للموضوع
      ثانيا: انا عارفة قصدك من الكلام اللي كتبته زين وأعرف المقصود
      من يكون وأقولك اني أشكرك من أعماق قلبي و أتمنالك كل خير والله يسعدك
      في حياتك انشاء الله واذا عندك كلام غيره كمله لا تبقي شي ترى الساحة والماسنجر والتشات مفتوح
      لك والله يهنيك تحياتي لك.

      كيفك فارس مشكور مرة ثانية
      يا فارس انت تعرف السبب اللي مخلي الساحر
      يعصب على البنات كثير فليش تسأل بس ما اقول غير .........................

      ولكم تحياتي\ الفتووووووووون
    • السلام عليكم أولا
      حبيت اقول ان المشكلة لا تكمن في الشاب او الشابة
      المشكلة في كيفية تفكير كل واحد منهما ونظرته المختلفه للموضوع
      وايضا فهمه لمشاعر الشخص الذي يحاوره وماذا يقصد من كل كلمة يقولها او طلب يطلبه

      مع تحياتي
      كونان:cool:
    • سميني الي تسميني ياااااااااا
      لكن انتي جنيتي على نفسش و نزلتي هالموضوع لان انتي الي تسوي هالسوالف زين
      و تشكر ود الخال على ردك و مساندتي
      و كونان هذا ما من اختصاصك في ناس يتحاوروا مع بعض و عندهم مشاكل لا تتدخل الا اذا دعوك لهم زين
      لانها هذي مشكله بينها و بيني .
      بعدني ما خلصت سمعي :
      مثل ما قال فارس هذي كسير و عوير خوزيهن عنش ما كل الناس واحد زين
      و المهم ان ما حاي احاسبش في الساحه انا ما هامني منش عادي عندي عساش تسوي الي تسويه مايلي خص لكن خلي هذيلاك الي معاش ينفعوش .
      والله لو تعرفي الي كان
      ولا اقولش خلاص
      انتها
      و
      حياااااااااااا الله اااااااااكم
    • أخي الساحر العماني ان هذه الساحه لم توضع من أجل تصفية حسابات
      بصراحه وعلى بلاطه موضوع تافه و لا يستحق كل هالربشه يا أخي بما انه هذا الموضوع تافه في رايك اذا ليش ابديت رايك بالموضوع.
      ياخي يبدو انك صاحب مزاج سيء ومن الملاحظ انك تتهجم على كل شخص يبدي رايه في هذا الموضوع، وإذا كنت مريت بحاله او تجربه مع شخص معين فهذا لا يعطيك الحق انك تتهجم على اي شخص بهذه الطريقه
      و الله و مغلبه حاله و منزله هالموضوع و كلهم مسايرينها ( و الله كلامها صح ) يا اخي انته مثل ما ابديت رايك الجميع ايضاً ابدوا رايهم واعتقد هذا ما فيه اي مجامله لأحد، وبما انه انته عندك راي اخر اطرحه ولكن بدون تجريح لمشاعر الأخرين.
      و المهم ان ما حاي احاسبش في الساحه انا ما هامني منش عادي عندي عساش تسوي الي تسويه مايلي خص لكن خلي هذيلاك الي معاش ينفعوش . عفوا على هذه الكلمه ولكن هذا اسلوب سوقي
    • سلام
      يا اخي الي اسمك الصفوه يمكن شى من كلامك فيه بعض الصح ولكن ما اعتقد انك مخلاي محلل لغوي علشان تقول انه كلام الساحر سوقي او محلي اوصناعي او 000000
      بعدين انت حالك ما ترد على الموضوع واترك راي الاخرين 00





      والسلام
      فارس
    • الاخ فارس
      أولاً: انا لما انتقدت الاخ الساحر ما انتقدت اخطائه اللغويه ولكن انتقدت الاسلوب.
      ثانيا: يأخي انت هنا ما جالس تتكلم مع شخص على انفراد، انت لما تتكلم هنا لازم تعرف انك تكلم الجميع، يعني احنا في مكان عام وكلام الاخ الساحر كان فيه نوع من التهجم ما على شخص معين بل على الجميع من ضمنهم انته.

      ثالثا: كيف تقول لا تبدي رايك في الموضوع هل هذه كانت رساله خاصه بين اثنين او موضوع طرح في الساحه العامه، يقصد منها ابداء الراي.
    • أولا يسعد مساكم يسعد ايامكم

      ومشكورين على مشاركتكم

      يا اختي عاشقة القلم انت تعرفي انه في بنات ما يعرفن كثير عن الانترنت وخوافيه
      وانت تقولي البنت سوس البلى كيف يعني لازم تعطيه اللي يريد اذا ما تريد يخرب جهازها
      والا شو القصد من هذا ومش كل البنات نفس الشي يمكن انت سمعتي كلام احد المشاركين في الموضوع
      يقول مني السبب والحمد لله رب العالمين انه هذا ما صارلي ابدا وانا كتبت هذا الموضوع بالنيابة عن بنت أعرفها
      مسكينة مغلوب على أمرها والحمد لله هذي البنت محترمة جدا لكن للاسف غلطها انها ما تعرف كثير عن الانترنت وبلاويه وبصراحة هي حذرتني وقالتلي كلهم بيضنوا اني انا صاحبة المشكلة لكن قلتلها عادي انا بتحمل
      واللي يريد يبدي رايه باحترام فأهلا وسهلا واللي عكس ذلك هم بعد أهلا وسهلا مش مشكله هيك الله بده.


      مساء الخير يا الصفوة
      اولا اشكرك جزيل الشكر
      وثانيا خلي اللي يقول يقول وكل شخص يعبر عن شخصيته في هذا الكلام
      وترى الدنيا دوارة وتحياتي لك .

      يا اخوي فارس الكلام اللي صدر من الصفوة
      ما اعتقد فيه شي هي نفس الشي أبدت رايها
      وكل واحد يبدي رايه في هذا الموضع ولما تقول انها محلل لغوي فهي او هو
      ما كان القصد التهجم القصد كان مراعاة والا بلاش خليني ساكته يكفي

      واللـــــــــــــــــــــــــــــــي يــــــــــــــــــــــــــدري يــــــــــــــــــــــــــــــــدري

      وانا عادي ما زعلت من كلام اي شخص كتب في الموضوع لانه ما اعتقد انه هذا الكلام
      بيضرني لاني واثقة من نفسي والحمد لله على كل حال .

      اخيرا الصفوة ترى الساحر كان متضايق شوي عذريه اعرفه ما يقصد شي
      وهوه انسان محترم جدا ما يصدر مثل هذا الكلام منه لكن الظروف تأثر على الانسان

      وتحياتي واتمنى للجميع دوام الصحة والعافية والسعادة.

      الفتووووووووووووووووووون
    • تحياتي لكي الفتون
      من خلال دخولي لمواقع الشات والماسنجر
      لاحظت انه فيه بنات مايريدن يتعرفن على بنات
      يدورن على شاب يتعرفن عليه
      وفيه مرة من المرات سألت بنت ليش ماتتعرفي على بنت مثلك
      قالت البنات مايريدن يتعرفن على بنت يريدن شاب
      لكن والحمدلله فيه بنات محترمات
      واسأل الله العلي القدير ان يهدينا لما فيه خير هذه الأمه
      والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    • الأخت العزيزة الفتون
      انا بالفعل لم اقصد كل البنات بس اعذريني اختي الغالبية العظمى الذين ينساقون ورا ما يعرف بالتقدم
      والانترنت من هذه الاشياء التي غزتنا
      وسؤالي لماذا ندخل عالما مجهولا مليء بالخفايا دون معرفة ما هو.؟؟؟؟؟؟
      فالأخوات سامحهن الله اردن دخول معركة الشات والمسنجر دون دراية او رقابة ذاتية المهم الدخول في هذا المجهول وكشف اسراره حتى لو ادى الى الهاوية
      فالبنت يا اختاه هى السبب في وقوعها في حبال الشاب لانها اعطته الاذن للابحار في عالمها الخاص دون دراية لما سيحدث في المستقبل والذي لا تحمد عقباه
      فمن لا تملك زمام امورها تستحمل ما سوف يعترضها

      اتمنى رسالتي وصلت بالمعنى الذي اريده

      وعذرا للازعاج
    • يسعد مساكم

      مشكور يا عاشق الشرقيه على ردك للموضوع
      تعرف احيانا البنات يخافوا يتعرفوا على بنات
      لانه في شباب يدخلوا بأسما بنات علشان هيك
      بيخافوا يتعرفوا على اي احد داخل باسم بنت
      سبحان الله تعطيها كل اسرارها وبعدين تكتشف انه اللي تتكلم معاه
      ولد مو بنت لكن ايضا مثل ما قلت فيه بنات ما يريدوا يتكلموا
      مع بنات وانا حصلي هذا الشي كنت داخلة على وحدة فلما عرفت اني بنت
      طنشتني لكن الحمد لله بصراحة في تشات الساحة لقيت بنات محترمات
      أمثال عاشقة القلم ولك تحياتي

      مشكورة عاشقة القلم على ردك
      تعرفي انه الانسان عنده فضول يخليه يروح يكتشف خفايا هذا المجهول ولو
      عارف انه بيضره لكن ما نقول غير الله يهدي ويحفظ الجميع ولك الشكر مرة ثانية
      ولا ما في ازعاج ولا حاجة لكان هلا فهمت قصدك هيك الله بده

      ولكم تحياتي\ الفتووووووووووووووووون
    • موضوع شيق يا اخت فتون وفي نفس الوقت حساس

      لكن علي ما اعتقد لا يمكن لاي شاب ان يضر احد بدون سبب

      واذا كانت العلاقه لم تتجاوز الاخوه لا اعتقد انه يحاول ان يضرها

      الا اذا كانت هناك اسباب اخري .

      فالعلاقه اذا لم تتجاوز الاخوه فلا اعتقد ان يقول احد بالاساءه لاخته

      او زميله له في منتدي وشات فمن البدايه يجب وضع الحدود السليمه للعلاقه

      ليتجنب الطرفان اي مشاكل.

      هذا رأي شخصي ولا اتمني زعل اي من الاخوه والاخوات مني

      اخوكم المؤدب