اعادة كلمة السر المسروقة والخاصة ببريدي الالكتروني في هوتميل

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • اعادة كلمة السر المسروقة والخاصة ببريدي الالكتروني في هوتميل

      من رسائل الدكتور الفنتوخ
      السؤال: قام أحد المخترقين بالحصول بشكل أو بآخر على كلمة السر الخاصة ببريدي الالكتروني في هوتميل وقام بتغيير كلمة السر الخاصة بي!! المشكلة انه يوجد في بريدي بعض الرسائل المهمة وبعض عناوين البريد الخاصة بالزملاء!! فهل من طريقة أسترجع بها بريدي؟

      عادل مزيد

      الإجابة: بالطبع يمكنك ذلك, حيث تقدم مايكروسوفت عنوان بريد الكتروني لخدمة المستخدمين الذين تعرضوا للاختراق أو للمضايقة من قبل مستخدمين آخرين, وهذا العنوان هو abuse@hotmail.com، كل ما عليك عمله هو استخدام حساب بريدي آخر وإرسال رسالة لهذا العنوان abuse@hotmail.com بحيث يكون عنوانها PW Verification Info Enclosed ويكون في محتواها اسمك واسم الدخول الخاص بهوتميل sign-in name وهو الاسم الذي يظهر قبل @hotmail.com في بريدك الالكتروني والمدينة والولاية والبلد الذي أنت موجود فيه والرمز البريدي Zip code , ورقم هاتفك, وتاريخ ميلادك, وتاريخ إنشائك لحساب البريد لدى هوتميل وتاريخ آخر مرة دخلت فيها لحسابك في هوتميل "تواريخ تقريبية" ومزود الخدمة الذي تستخدمه. بالطبع هذه المعلومات مفصلة وشخصية ولكنها مطلوبة لكي يتم التحقق من كونك أنت المالك لعنوان البريد هذا, وذلك حتى يتم منع المخترقين من استخدام هذه الخدمة لسرقة الحسابات البريدية من أصحابها.

      الطريقه مجربة ومضمونة

      لكن يبقى تذكر المعلومات التي سجلت بها بريدك المسروق شي مهم ..
      مثل اول ماسجلت البريد
      وبعض عنواني يالي مخزنة في البريد مالك
      وتاريخ ميلاد والبلد


      تحياتي