أغرب من الخيال ؟!؟!؟!

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • أغرب من الخيال ؟!؟!؟!

      السلام عليكم
      انشاء الله سوف اكتب عن طريق هذه الصفحه مجموعه من لامور التي حيرت عفول العلماء
      =============================================
      مثلث برمودا
      لا شك ان مثلث برمودا او مثلث الموت كما يسميه البعض كان و مازال واحدا من أشهر المواقع التي نسجت حولها الاساطير و الحكايات المرعبه . حيث يقع هذا المثلث بين جزيره برمودا و برتريكو وولايه فلوريدا تقع به الحوادث الغريبه و تختفي فيه السفن.
      في عام 1963 و في ظروف غامضه اختفت طائرتان فوق تلك البقعه المشهورة و تم العثور على حطام الطائرتان و و جاء التقرير بأن الطاءرتان اسطدما ببعضهم .
      و في عام 1985 سجل رجل الاعمال على شريط فيديو رحلة بحريه قام بها مع اسرته على يخت خاص بالقرب من مثلث برمودا.
      و عندما عاد الرجل الى الشاطئ أدار الشريط ليجد مفاجأة مذهله في انتظارة فقد عرض الشريط عده صور تمثل ك الطائرات التي حدثت في كل من دالاس و اليابان و انجلترا و حادثه رابعه لا زالت مجهوله.
      كانت رحاه رجل الاعمال في يوم 27يوليو1985 اي قبل وقوع اي حادث من الحوادث التي سجلها الشريط و قبل اسابيع من سقوط الطائره اليابانيه و الانجليزيه.
      و بعدها ارسل رجل الاعمال الشريط الى رجل يدعى الدكتور جونسون هيوز و هوه اكبر المتخصصين في ابحاث مثلث مبرمودا لعله يجد تفسيرا لهذا الامر.
      أعلن الدكتور هيوز ان الشريط وصله بعد 3 ايام من كارثه طائرة دالاس و قبل حدوث باقي الحواذث .
      و هناك قصه الطيار بروس جيرنون التي تناقلتها الصحف لغرابتها فقد روى الطيار أنه بينما كان يحلق في الجو جذبته احدى السحب الغريبه الشكل.
      و عندما دخل في تلك السحابه بدأت سرعه طائرته تزداد حتى وصلت الى سرعه جنونيه تقارب 1000 ميل في الساعه و كانت السحابه مرافقه له في رحلته و حتى بلغ نهايه مطافه الى ساطئ ميامي قبل الموعد المحدد بنصف ساعة كاملة..
      و الغريب ان خلال ذلك الوقت ( نصف ساعة ) الذي كانت السحابه ترافقه فيه لم تستهلك الطائرة نقطة واحده من الوقود! كيف و لماذا لا احد يعرف على وجه التحديرد.
      و مازال مثلث برموده لغز حير العلماء .
      و
      حيااااااااااا الله اااااااااااكم
    • الله عليك ..

      الله الله عليك يا حبيبنا الساحر ...
      شو هذا معلومات مفيده وممتازه ....
      ولكن مثلث برمودا هذا يخوف ...
      كان معاي كتاب عن مثلث برمودا وحوادثه ..
      وفي ناس يقولو أنه المسيخ الدجال مسجون في مثلث برمودا ... والله أعلم المهم ,,,
      ألف شكر أهخي العزيز ..
      وكما عهدناك ما تقصر في نقل المعلومه المفيده للجميع ...’
      تــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــحياتي لك ..
      أخوك مسقطاوووووي
    • السلام عليكم
      تشكر و حياك الله عزيزي مسقطاوي
      مشاركاتكم تعطينا دفعه للأمام
      و عاد انكمل
      ===================
      عاش 47 عاما بدون طعام
      نشرت جريده الصحه و التغذيه في عام 1985 خبرا غريبا تناقلته وكالات الانباء عن وجود لغز علمي يحتاج إلى إيضاح.
      و الخبر يتعلق براهب بوذي يدعى دزونج جيجنو كان عمره وقتئذ 83 عاما و يعيش في منطقه جبليه بالقرب من الهند و قبل سنوات بدأت اخبار الراهب المعتكف في جبال الهملايا تصل الى العالم الخارجي عن طريق بعض التجار الذين يمرون بهضبه التبت .
      كان الراهب يعيش في كهف حجري بمعزل عن قله قليله من سكان المنطقه و كانت البقعه التي يعيش فيها الراهب خاليه من اي صوره من صور الحياة و لا يوجد بها نبات او حيوان فكيف عاش الراهب كل هذه السنوات بدون طعام؟؟
      وأثارت قصه الراهب الفضول العلمي لدى مجموعه من الباحثين برئاسه الدكتور كريشنان لان أستاذ التغذيه فذهبت لتقصي الحقيقه و اقام الدكتور معسكره بالقرب من كهف الراهب ليضعه تحت المراقبه الدقيقه طول 24 ساعه يوميا .
      و على مدى 43 شهرا تأكد الباحثون من عدم وصول اي نوع من الطعام الى الراهب.
      و بسؤال اهل المنطقه عرف الدكتور ان الراهب حضر الى هذا الكهف في عام 1938 عقب صحوه دينيه تملكته و منذ ذلك الحين لا يخرج منه الا قليلا ليجمع قطعا صغيره من الثلج يرتشفها و هذا هو غذائه الوحيد و مع ذلك فهو يبدوا بمنتهى الصحه و الحيويه و الوعي!
      و قبل عام 1938 كان الراهب يماس حياته بشكل عادي و كانت له زوجه و 4 ابناء قبل ان يهجر الناس و الحياة و يكرس كل وقته للعباده و عندما سأله الدكتور عن سر حياته قال الراهب انه لا يشعر بالجوع و ليس بحاجه لطعام كما انه يمارس الصيام حتى عن الماء أيام طويله ..... و رغم ذلك فجميع اجهزته الحيويه تعمل بكفائه و انتظام لا تتناسب مع كبر سنه.
      و المعروف ان الانسان العادي لا يستطيع أن يعيش بدون طعام أكثر من اسبوع او عشره ايام .
      كيف إذا نفسر حاله الراهب ؟ ولو وجدنا الاجابه لتوصلنا لحل مشاكل المجاعه في افريقيا و العالم.
      و
      حياااااااااا الله ااااااااكم
    • السلام عليكم
      تحياتي لك اخي العزيز مسقطاوي
      و نحن ايضا نكمل بزيارتكم لنا .
      حياك ود الخال اليوم بكمللكم كما ما وحدتكم
      ايوه معقوله ويش اسوي ما رجيم قاسي:D
      هلا و سهلا التنين الاحمر اليوم تابعنا:D
      و الين نبدأ
      =============================
      اليوم بكلمكم عن موضوع اسمه ( التنجيم ) و بيكون ضمن 4 محاور انشاء الله و كل وحده لها عنزان و بيكون جمبها العنوان الرأيسي ( التنجيم )
      =============================
      الدكتور المنجم ( التنجيم )
      هناك قصده تاريخيه تدلل على اهتمام المجتمعات القديمه بعلم التنجيم فالتاريخ يذكر مثلا الدكتور ( جون دي ) احد اشهر المنجمين الذين عاشوا في القرن السادس عشر فقد كان من نوابغ عصره .. دخل جامعه كمبريدج البريطانيه و عمره 15 عاما فقط و درس العديد من العلوم حى تخصص في على الفلك و التنبؤات و ذاع صيته حينما تنبأ للملكه اليزابيث الاولى بأعتلاء عرش انجلترا رغم معاناتها على يد اختها غير الشقيقه الملكه ماري التي اودعتها السجن للخلاص منها و بعد صدق ما تبأ به ( جون دي ) و الذي عرضه للسجن و النفي أصبح المنجم الخاص لإلزابيث الاولى و كانت ترسله في مهمات عديده في دول اوروبا ليستطلع لها الاخبار .
      و في نهايه القرن الثامن عشر صدرت مجلتين للتنجيم في انجلترا و في اواخر القرن التاسع عشر ظهرت جمعيات متخصصه في علوم التنجيم الفلكيه و في بدايه القرن العشرين ألف المنجم البريطاني الدكتور ( آلان ليو ) كتابا يقول فيه : إن كل انسان له نجم خاص حرس في السماء بل ان الدكتور قدم للناس وسائل بسيطه في التنجيم تمكن كل رد من معرفه طالعه بنفسه و اصدر نفس الدكتور مجله للتنجيم قدم في اول اعدادها طالع السيد المسيح ثم امير ويلز الذي اصبح فيما بعد الملك إدوارد السابع .
      و لكن نرجع و نقول : كذب المنجمون و لو صدقوا .
      باكر نكمل
      ها لا تروحوا هون ولا هون
      باتوا معنا اليوم
      و
      حياااااااااا الله اااااااااكم
    • المنجمون و الحرب

      السلام عليكم
      اليوم بنكمل
      ==========
      لعل من الغريب ان تشترك النجوم و حسابات الفلك في الحروب فتحتل اهميه كبرى لدى القاده و الزعماء مثلما حدث في الحرب العالميه الثانيه .
      كان هنرش هملر أحد كبار مساعدي الزعيم النازي هتلر يعتقد في النجوم و الطالع و قيل انه كان يمراس بعض الطقوس الغريبه و كان يعقد اجتماعاته حول مائده هائله يتوسطها مقعده المميز و حوله 12 من اقرب رجاله كما لو كان هو الشمس و اصدقاؤه يمثلون الابراج الاثنى عشر .
      و كان لدى هتلر 5 من الفلكيين يستشيرهم و يعتمد على أرائهم كما كان لهيملر عرافه خاصه و تدعى ( ولهلم وولف ) و كان يستشيرها قبل الاقدام على الخطوات الهامه و كذالك كان الحلفاء يستعينون بعدد من العرافين و المنجمون لمواجهه الدعايه الهتلريه ... و كان اشهر هائولا منجما المانيا يهوديا يدعى ( لويس دي وهال ) كانت مهمته كشف خطط هتلر عن طريق استطلاع النجوم و تقديم معلوماته لقسم الدعايه المضاده في الاذاعه البريطانيه ليتم بثها على انها اذاعه المانيه تبث من ارض المانيا .
      و غذا لنا لقاء
      و
      حيااااااااا الله ااااااااااكم
    • السلام عليكم
      تشكر اخوي المؤدب على هذي المشاركه
      قوس قزح افدتنا بمعلومات كبيره عن هذا الغموض و تشكر مره اخرى عليها
      .
      .
      و اليوم بنكمل الموضوع حرسوه ترقبوه بهتمام
      و
      حيااااااااا الله ااااااااكم