مشاركه اولى وعضو جديد ومدمن جراح

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • مشاركه اولى وعضو جديد ومدمن جراح

      تذكروا يا ناس...
      باحساس ..واحد من الناس..
      كله جراح واحساس..
      سموه بعض الناس..
      مدمن جراح..
      اذا مت مــن يبكينـــــي
      من يذكرني من يطريني
      من بيقول الي راح..
      كان مدمن جـــــراح,,,,,
      من بيقول ترا جرحناه......
      ويا ليتنـــــا ما نسيناه.....
      من ومن كلهم محد,,,,,,
      كلهم اجرحوني ....
      كلهم ما حبوني ...
      كلهم عطيتهم بسخا
      وما عطوني .....
      كلهم بكيتــــهم حب
      وخانوني .....
      .....
      تذكروا ياناس
      اذا بغيتـــــوا الكفن تغطونـــــي ......
      خلوا وجهي مكشوف شوفوني ....
      وافتحوا اذا غمضت عيـــــوني.....
      بتحكي لكـــم وانا ميت عيونــي ....
      بتحكي وتقول هذا الي ...
      كان مدمن جــــــــراح..,,,,,,
      .....
      ,كنت اخاف من الزل اذا حكيت..
      كنت اخاف من الذل اذا خطيت ....
      كنت احب كل النــــاس ....
      وانتي بالذات باحساس ....
      تذكــــــري اذا مــــــــت
      اني قلت...
      احبك وشفت منك الويل
      بعدما قلت.....
      تذكري انك خدعتيني
      جرحتيني
      ولاني فقير الحال
      ما رحمتيــــني
      ولا حبيتينـــي
      ولاني بصــــــــــــراحه
      الي كان مدمن جراحه ,,,,
      ... تذكروا يا ناس
      انا الي الحزن ما فارقنـــــي
      ومع اليل ومخاويه ما تركني
      ابكيله ويبكيلي..
      احكيله ويحكيلي .....,,,
      كلنا كلنا جـــــراح ....
      كلنا حزن واــلم ....
      نسينا منها الــراح
      ونسينا منها نعم
      نسينا انه فيه بكــــــره
      ما اعترفنابه ......
      ولانه فينا حســـــــــره
      ما تعرفنابه .......
      ولانه فينا من الامس
      سهرنا اليلة ......
      ولانه فينا من الحس
      يعيشنا اليلة .....
      بقينا نغني بصياح
      مدمن جـــــــــراح
      ..
      مرحبا شباب هذه اول مشاركاتي ارجوا ان تعجبكم
      والى الافضل
      شباب القصيده بالقاء عسى انكم تسمعوه
    • هلاوغلا .. اخي مدمن جراح .. وأبعد الله عنك الجراح .. بأسرها .. ولك مني أرق تحيه وتقدير ..... وحياك الله في الساحه ..... ونرحب بك وبمشاركاتك الطيبه.. ان شاء الله ... نتمنى تواصلك معنا وأن تكمل المسير بأذنه تعالى .... :)


      كلي جراح
      و سهاد وارق
      كلي الم وحزن وفراق
      و أشتايق وغربه وعذاب
      كلي دمعه صيااااااح
      كلي شتات
      وكلي حطام
      و حزن يحرس علي
      كلما اعطيت حبي للجميع
      خانني بعض الجياااااااااااااااااع
      وشتتو فيني الحياه
      وأطعنو فيني الظلوووووع
      كلما اغدقت الأحبه
      بالمحبه
      بادلوني بالمسبه
      وأبتدو بالنبااااااااااح

      سامح الله كل انسان جرحني
      وكل انسان عطيته
      بدل جرحه
      احسان ومحبه
      سامح الله كل وقت زال
      رسمته طيب وموده
      خساره وقت اهدرته ضياااااااع
      بذرت وقتي للأحبه
      والاحبه .. نسور جيااااااااااااااع

      كم غدقت حبي وسلامي
      وكم رسلت اشواقي وهيامي
      كم رسمت لوحه حياتي
      بالمحبه
      بس كنت في حلم وضاااااااع
      كنت في دنيا الضياااااااااع

      كل شيء تلاشيء
      وانجرف مع شده هالرياااااااااااح
      البقيه في عمر ما عطاني
      غير الشقاء
      وغير العراء
      ما بقيى فيني حياه
      الحقيقه اني متوه بالأمل
      وبالمحبه
      والصداقه
      والاخلاص
      والعمل
      بس الحقيقه
      انه كله سرااااااااب
      شوف وش يكون
      بعد نور الصبااااااااااااح ؟؟

      تحياتي اخي العزيز ... ولديك بعض الأخطاء الأملائيه البسيطه ... نتمنى تصحيحها ... وأحببنا فقط توجيهك :)


      بريمااااااوي
    • أخى مدمن جراح أهلا وسهلا بك معنا وكلل طريقك بالنجاح دائما وتشكر على بدايتك الرائعه ولو أن مدمن جراح كمعنى يحمل الأف المعانى المؤلمه أتمنى أن لا يكون شيئا منها فى حياتك مع أعضاء الساحه

      وتذكر دائما أن الحياه بسمه عند اللقاء ودمعه عند الفراق:) :) :) :) :) :) :) :( :( :( :( :( :( :(
    • (((بدون تعليق على الكلام المكتوب فوق)))$$d

      بس أنا أكره الجراح و ما أحبها و مستحيل أكتب فيها أي حرف لأنه حروفي بصراحة غاليه علي


      وما كنت ناوية أدش هني للكلام المكتوب فوق لأنه يحبطني و أنا كلني أمل و حب و سعادة

      :) :)

      بس حبيت أرحب بالعضو الجديد و يا هلابك

      و اذا جايب لنا أحزان و آهات شيل حروفك ومع السلامــــــــــــــــــــــــه ما نبي كدر$$d




























      :D :D :D أمز معك .... حياك الله ما بينا و خليك مبتسم تبتسم لك الدنيا:D :D :D

      ويا هلابك
    • شكرا اخواني على الترحيب الحار....
      اولا : اخوي شاب البريمي....شكرا اخوي على ترحيبك وان شاء الله رح حاول اتحاشى الاخطاء لو انه دايما تتابعني..
      ثانيا شطايا السعاده... ولا يهمك رح احاول اني اكون سعيد
      ثالثا..نجمه عاشق..اختي الانسان مخلوق من حزن وفرح ..ولولا الحزن ما كان الفرح موجود.. ولولا اليل ما كان النهار.. ولولا الشر ما كان الخير..ولولا الاجرام ما كانت الشرطه.... صح ولا انا غلطان...لازم ننجرح عشان نتعلم.. لازم نخطى عشان ما نخطى مره ثانيه نفس الخطا..
      واكيد كلنا يبحث عن الراحه.. لكن بنفس الوقت ما نتهرب من التعاسة لانها شئ مخلوق ملثا
      تحياتي
      والى الافضل
    • تملك الحق في كل الحروف

      و للولا الحزن ما كانت الحياة حلوة

      :D :p :D و أنت ذكرت لازم ننجرح عشان نتعلم

      و المثل يقول (اللي يلدغه الغول يخاف الحبل) ما يستسلم لاء بل يتفادى كل ماهو حزين


      نحزن أيوا وهذا خلق و نعمة لنا ...لأن الألم نعمة من الله و الكل يعرف فوائده بس العيب أنا نخلي الحزن ونيس لنا ما يفارقنا ...

      و ربما يكون زين أنه الواحد يذكر جرحه دوم حتى يكون له عبره و يتفادى المرات القادمه و يتعلم

      بس لا تنســـــــــــــــــى أنه أحزاننا يمكن تفقدنا الأمل في الحياة من جديد ....

      و تخلي اللي أسود على طول بدون قمر و نجوم

      فليش ما يكون لنا حلنم نعيشه و أمل نترقبه و نخلي الحزن بصوب و نتناساه:p

      ابتســــــــــــــــــــــــــــــم و اجعل من الحزن زائر يرحل عنك سريعا و ليس ونيسا

      فكل منا له جروحة بس الشاطر اللي يتغلب على جرحه

      و لك مودتي
    • هلا مره ثانيه ...اختي نجمة
      مع احترامي لك...لكن الحزن ليس لدغه غول..الحزن...يعني الحزن هو لحظه حلوه واقول حلوه لانها تذكرنا باخطائنا..ونجلس..نفكر...وانت ما عارف شو تسوي.
      رح اكيد..الحزن والياس..يذكرك بربك...الله عز وجل..ولانه الانسان كعادته..ينسى في لحظه فرحته ..(ليس دائما) ربه..والحزن والشده ترده اليه..والمومن فقط الي يشذ من هذه القاعده..وفي هذا الزمان..المومن ضايع..والمومنون قلال..والمسلمون كثار..
      لن اطيل لاني الموضوع شائك..
      شكرا اختي امراه العذاب...وواتمنى فعلا دوام الزياره
      والى الافضل
    • الافضل
      اَللّـهُمَّ اجْعَلْ صِيامي فيهِ صِيامَ الصّائِمينَ، وَقِيامي فيهِ قيامَ الْقائِمينَ، وَنَبِّهْني فيهِ عَنْ نَوْمَةِ الْغافِلينَ، وَهَبْ لى جُرْمي فيهِ يا اِلـهَ الْعالَمينَ، وَاعْفُ عَنّي يا عافِياً عَنْ الُْمجْرِمينَ . آميين آميين آميين
    • ممتاز جيد إلى الأفضل دائما
      اَللّـهُمَّ اجْعَلْ صِيامي فيهِ صِيامَ الصّائِمينَ، وَقِيامي فيهِ قيامَ الْقائِمينَ، وَنَبِّهْني فيهِ عَنْ نَوْمَةِ الْغافِلينَ، وَهَبْ لى جُرْمي فيهِ يا اِلـهَ الْعالَمينَ، وَاعْفُ عَنّي يا عافِياً عَنْ الُْمجْرِمينَ . آميين آميين آميين
    • هههههههههههههههههههههههههههههههه
      اَللّـهُمَّ اجْعَلْ صِيامي فيهِ صِيامَ الصّائِمينَ، وَقِيامي فيهِ قيامَ الْقائِمينَ، وَنَبِّهْني فيهِ عَنْ نَوْمَةِ الْغافِلينَ، وَهَبْ لى جُرْمي فيهِ يا اِلـهَ الْعالَمينَ، وَاعْفُ عَنّي يا عافِياً عَنْ الُْمجْرِمينَ . آميين آميين آميين
    • #i#i#i#i
      اَللّـهُمَّ اجْعَلْ صِيامي فيهِ صِيامَ الصّائِمينَ، وَقِيامي فيهِ قيامَ الْقائِمينَ، وَنَبِّهْني فيهِ عَنْ نَوْمَةِ الْغافِلينَ، وَهَبْ لى جُرْمي فيهِ يا اِلـهَ الْعالَمينَ، وَاعْفُ عَنّي يا عافِياً عَنْ الُْمجْرِمينَ . آميين آميين آميين
    • سجع جميل ...


      كلمات بسيطه تخللها معاني رائعة في مواضع محدده ..


      أحب أن أقرأ لك مرات ومرات ..


      لاتوقف قلمك عن التعبير عما بداخلك

      وأهلا وسهلا بك بيننا ...


      :)
      غربة الاحساس هيّ : الاغتراب هذا انا في موطني كني غريب !
    • ما شاء الله كلماات بالفعل جميله
      ثابر ع هذا النحوو وان شاء الله
      لك مستقبل وااعد اخي الكريم
      ونتشرف بوجودك في السااحه:)
      الوحيده اللي تستاهل عبارة "انا من بعدك اضيع" هي أمي والباقي بحفظ الله"..♡"M"