البحرين تتصدر بطولة الجولف على ارضها..وقطر وصيفتها

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • البحرين تتصدر بطولة الجولف على ارضها..وقطر وصيفتها

      تبوأ الفريق البحريني صدارة البطولة التاسعة للجولف لدول مجلس التعاون الخليجي بعدما تمكن من تصدر المركز الاول من الجولات الثلاث للبطولة التي شهدت مشاركة خمس دول من دول مجلس التعاون الخليجي والغياب الوحيد كان لسلطنة عمان واقد سجلت البحرين سجل نتيجة 239 نقطة لفئة الاجمالي خلال الجولة الثالثة والاخيرة،وجاء الفريق القطري في المركز الثاني من البطولة مسجلا نتيجة 746 نقطة يليه في المركز الثالث الفريق الاماراتي مسجلا نتيجة 755 نقطة والذي وجد صعوبة بالغة باللعب تحت الظروف المناخية التي طغت على ارض ملعب نادي الرفاعة والتي سيطرت عليها الرياح القوية.
      حل الفريق الامارات في المركز الثالث لفئتي الصافي والاجمالي خلال الجولة الثالثة والاخيرة التي اقيمت مؤخرا على ارض ملعب الرفاعة للجولف واستمرت لمدة ثلاثة ايام متتالية.
      على صعيد النتائج الفردية تصدر المركز الاول اللاعب البحريني ناصر يعقوب مسجلا 77 نقطة يليه في المركز الثاني حمد مبارك ايضا من البحرين مسجلا 78 نقطة. اما صدارة الفريق الاماراتي فكانت من نصيب اللاعب اسماعيل شريف الذي حل في المركز السادس عن فئة الصافي الفردي تلاه عبدالله عبيد في المركز السابع