السعودية غاضبه من الصمت الأمريكى

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • السعودية غاضبه من الصمت الأمريكى

      عبرت المملكة العربية السعودية عن غضبها وخيبة أملها لفشل حكومة الرئيس بوش الأمريكية في تقديم مبادرة متوقعة لحل النزاع العربي الصهيوني،ونقل عن وزير الخارجية السعودي الأمير سعود الفيصل قوله إن الأمر كاف لجعل المرء العاقل يفقد رشده.
      وقد ورد تعليق الأمير سعود الفيصل بعد صدور بيان عن البيت الأبيض يقول إن الرئيس بوش لن يجتمع مع الزعيم الفلسطيني ياسر عرفات خلال وجوده في الجمعية العامة للأمم المتحدة خلال مطلع الأسبوع ،ويرجع التوتر في العلاقات بين السعودية وأمريكا إلى ماقبل أحداث 11 سبتمبر/أيلول الماضي.
      ففي شهر أغسطس/آب الماضي كتب ولي العهد السعودي الأمير عبد الله رسالة إلى الرئيس الأمريكي يقول فيها إن فشل الولايات المتحدة في وقف ((العنف)) بين الفلسطينيين والصهاينة يضع السعودية في موقف مستحيل.
      ويقول السعوديون إن رد الرئيس بوش على ذلك كان الوعد بمبادرة جديدة لحل النزاع في الشرق الأوسط، وما يثير حنق السعودية الآن هو عدم تحقق هذا الوعد.
    • السلام عليكم
      اذا اصلا الرئيس بوش قالها بصراحه أمريكا الحليفه الاولى للدولة الاسرائيلة و لن تتخلى عنها ابدا و انها ستضحي بأي شيء لصالح بقاء اسرائيل
      كيف ما تريد السعوديه و غير السعوديه يغضب؟
      و
      حياااااااااا الله ااااااااااكم