مسقط ش
حملة "صندوق تبرعات رمضان" من البنك الوطني العماني، هي مثال حي على كيفية التعاون المشترك بين العميل ووكالة الإعلانات حول مشاريع الاتصالات الإبداعية والتسويق المبتكرة، حيث يمكنها أن تحقق نتائج ناجحة في السوق وكما يمكنها أن تجد لها مكانة محببة في عقول وقلوب العملاء.
أثار أحدث أعمال (وكالة آشا للإعلان والتسويق) للبنك الوطني العماني خلال شهر رمضان إثارة كبيرة وإشادة من قبل عضوين بارزين من هيئة تحكيم إبداعية في عدد 5 ديسمبر 2010 من مجلة كامبين ميدل إيست. وهي الدورية الأولى لصناعة الإعلان في الخليج ودول الشام وشمال أفريقيا، وهي تحتوي على باقة مختارة من أعمال الاعلانات والتسويق التي تم نشرها في المنطقة.
بدأت الفكرة التنشيطية لصندوق التبرعات مع البنك الوطني العماني، حيث رغب البنك في المساهمة في الجانب الخيري للمجتمع بطريقة مبتكرة خلال شهر رمضان. ومن هنا قرر البنك الوطني العماني أن يقوم بتبرع نقدي بالنيابة عن كل عميل من عملاء البنك الوطني العماني، حين يقوم العميل باستخدام بطاقات البنك (بطاقات الائتمان وبطاقات الخصم) أو يقوم بإيداع في حساب الكنز الخاص به أو بها (بدون تحميل العميل أي أعباء مادية). وللقيام بهذه المهمة قرر الفريق أن يضع صندوق تبرعات يحمل علامة البنك داخل كل فرع من الفروع. ولكنها كانت صناديق تبرع تحمل ميزة غير متوقعة: كانت كل فتحات إدخال النقود أعلاها مغلقة! .. وكان ذلك مثيرًا للتساؤل من جانب العملاء، حتى قرأوا الرسالة المكتوبة على الصندوق والتي تبلغهم أن البنك الوطني العماني قد قام "بالتبرع بالنيابة عنهم بالفعل" ! وكانت النتائج ناجحة جدًا بالاسهامات الفعالة لهذا الهدف الخيري من جميع عملاء البنك الوطني العماني وبالطبع الحصول على رضا العملاء.
وعند سماع الأخبار السارة بالإشادة بالمبادرة، قال الفاضل حسن عبد الأمير شعبان رئيس إدارة التسويق بالبنك الوطني: لكوننا البنك الوطني بالسلطنة، فنحن نحاول دائمًا أن نقدم المزيد من المساعدات للفئات المستحقة للدعم من الشعب العماني، ولهذا في شهر رمضان هذا العام قررنا أننا لن نطلب تبرعات من العملاء، ولكن سنقوم بالتبرع بالنيابة عنهم. ولقد فكرت وكالة الإعلانات وفريق التسويق في هذه الفكرة المبتكرة.
وأضاف جايانتو بانرجي، مدير عام وكالة آشا للإعلان بقوله: "عندما تكون فكرة المنتج قوية، والفرق تعمل سويًا، النتيجة هي ما شهدناه كلنا معاً. "آشا" أول وأقدم وكالة إعلانات في السلطنة، تفخر دائمًا بفهم السوق والعميل الذي يتغير ذوقه واتجاهاته الفكرية باستمرار وهذه هي المرة الرابعة التي يتم الإشادة بأعمالنا على المستوى الإقليمي في مجلة (كامبين ميدل إيست) في العام 2010 إنها سابقة أخرى من البنك الوطني العماني بالسلطنة.
أكثر...
حملة "صندوق تبرعات رمضان" من البنك الوطني العماني، هي مثال حي على كيفية التعاون المشترك بين العميل ووكالة الإعلانات حول مشاريع الاتصالات الإبداعية والتسويق المبتكرة، حيث يمكنها أن تحقق نتائج ناجحة في السوق وكما يمكنها أن تجد لها مكانة محببة في عقول وقلوب العملاء.
أثار أحدث أعمال (وكالة آشا للإعلان والتسويق) للبنك الوطني العماني خلال شهر رمضان إثارة كبيرة وإشادة من قبل عضوين بارزين من هيئة تحكيم إبداعية في عدد 5 ديسمبر 2010 من مجلة كامبين ميدل إيست. وهي الدورية الأولى لصناعة الإعلان في الخليج ودول الشام وشمال أفريقيا، وهي تحتوي على باقة مختارة من أعمال الاعلانات والتسويق التي تم نشرها في المنطقة.
بدأت الفكرة التنشيطية لصندوق التبرعات مع البنك الوطني العماني، حيث رغب البنك في المساهمة في الجانب الخيري للمجتمع بطريقة مبتكرة خلال شهر رمضان. ومن هنا قرر البنك الوطني العماني أن يقوم بتبرع نقدي بالنيابة عن كل عميل من عملاء البنك الوطني العماني، حين يقوم العميل باستخدام بطاقات البنك (بطاقات الائتمان وبطاقات الخصم) أو يقوم بإيداع في حساب الكنز الخاص به أو بها (بدون تحميل العميل أي أعباء مادية). وللقيام بهذه المهمة قرر الفريق أن يضع صندوق تبرعات يحمل علامة البنك داخل كل فرع من الفروع. ولكنها كانت صناديق تبرع تحمل ميزة غير متوقعة: كانت كل فتحات إدخال النقود أعلاها مغلقة! .. وكان ذلك مثيرًا للتساؤل من جانب العملاء، حتى قرأوا الرسالة المكتوبة على الصندوق والتي تبلغهم أن البنك الوطني العماني قد قام "بالتبرع بالنيابة عنهم بالفعل" ! وكانت النتائج ناجحة جدًا بالاسهامات الفعالة لهذا الهدف الخيري من جميع عملاء البنك الوطني العماني وبالطبع الحصول على رضا العملاء.
وعند سماع الأخبار السارة بالإشادة بالمبادرة، قال الفاضل حسن عبد الأمير شعبان رئيس إدارة التسويق بالبنك الوطني: لكوننا البنك الوطني بالسلطنة، فنحن نحاول دائمًا أن نقدم المزيد من المساعدات للفئات المستحقة للدعم من الشعب العماني، ولهذا في شهر رمضان هذا العام قررنا أننا لن نطلب تبرعات من العملاء، ولكن سنقوم بالتبرع بالنيابة عنهم. ولقد فكرت وكالة الإعلانات وفريق التسويق في هذه الفكرة المبتكرة.
وأضاف جايانتو بانرجي، مدير عام وكالة آشا للإعلان بقوله: "عندما تكون فكرة المنتج قوية، والفرق تعمل سويًا، النتيجة هي ما شهدناه كلنا معاً. "آشا" أول وأقدم وكالة إعلانات في السلطنة، تفخر دائمًا بفهم السوق والعميل الذي يتغير ذوقه واتجاهاته الفكرية باستمرار وهذه هي المرة الرابعة التي يتم الإشادة بأعمالنا على المستوى الإقليمي في مجلة (كامبين ميدل إيست) في العام 2010 إنها سابقة أخرى من البنك الوطني العماني بالسلطنة.
أكثر...
¨°o.O ( على كف القدر نمشي ولا ندري عن المكتوب ) O.o°¨
---
أتمنى لكم إقامة طيبة في الساحة العمانية
---
أتمنى لكم إقامة طيبة في الساحة العمانية
وأدعوكم للإستفادة بمقالات متقدمة في مجال التقنية والأمن الإلكتروني
رابط مباشر للمقالات هنا. ومن لديه الرغبة بتعلم البرمجة بلغات مختلفة أعرض لكم بعض
المشاريع التي برمجتها مفتوحة المصدر ومجانا للجميع من هنا. تجدون أيضا بعض البرامج المجانية التي قمت بتطويرها بذات الموقع ..
والكثير من أسرار التقنية في عالمي الثاني Eagle Eye Digital Solutions
رابط مباشر للمقالات هنا. ومن لديه الرغبة بتعلم البرمجة بلغات مختلفة أعرض لكم بعض
المشاريع التي برمجتها مفتوحة المصدر ومجانا للجميع من هنا. تجدون أيضا بعض البرامج المجانية التي قمت بتطويرها بذات الموقع ..
والكثير من أسرار التقنية في عالمي الثاني Eagle Eye Digital Solutions