خلي بالكم ... خصوصا انت عمي رواحي

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • خلي بالكم ... خصوصا انت عمي رواحي

      السجن لمدة عامين لأحد مزوري برامج مايكروسوفت



      أصدرت محكمة أميركية حكما بالسجن لمدة عامين على شخص من ولاية نيفادا يدعى بول ستاماتس بعد إدانته بتهمة بيع نسخ مزورة من برامج شركة مايكروسوفت على شبكة الإنترنت. كما قضى الحكم عليه أيضا بدفع تعويض مالي بقيمة نصف مليون دولار لشركة تكنولوجيا المعلومات العملاقة.

      وكان قد ألقي القبض على ستاماتس (49 عاما) الذي اعترف بذنبه مع شخصين آخرين هما روبرت غابوري (61 عاما) وتشيا يو كو (49 عاما) في فبراير/ شباط 2001. وذكر في بيان الاتهام أن تشيا كان يحصل على البرامج المزورة من مصادر مشبوهة, ثم يقوم بتغليفها وتوزيعها على عدة أشخاص ومن ضمنهم ستاماتس الذي كان يحصل أيضا على برامج مزورة من موردين آخرين ويقوم بتوزيعها في مختلف أرجاء البلاد.

      أما غابوري فكان أحد زبائن ستاماتس, وقد قام هو الآخر بتوزيع كميات كبيرة من البرامج المزورة. وقد أدانت المحكمة ستاماتس وتشيا بتهمة التواطؤ على الاتجار بالبرامج المزورة وانتهاك قوانين حقوق الطبع والعلامة التجارية.

      وكان قد حكم العام الماضي على غابوري بالسجن لمدة سنة كاملة يقضي ستة أشهر منها بين القضبان وبقية المدة في منزله رهن الإقامة الجبرية. أما تشيا فلم يصدر الحكم عليه بعد.

      المصدر :رويترز





      :D :D :D :D :D