البنات.......
تجي المعلمه واغلب الاحيان تكون المديره منازعتنها
او شي ثاني صاير معاها المهم تجي معصبه ومن الضحيه الكساله.اول شي تسال عن الواجب ...السطر الاول طبعا شطار (اغلب الاحيان)يعني مرتزات جاسات ومرتاحات نجي الوسط مسكينات مره يحلن والف مره لا ويوقفن على نياتهن تسال الابله ليش ما حالات يجاوبن..(ابله كنت مريضه,ابله كان عندنا عزا او عرس ع حسب المزاج) اما السطر الاخير (كنت منهم) حاله ما حاله ما اوقف تسالنا ليش ما حالت الواجب ونرد بكل ادب واحترام (....................................)سكوت ولا كلمه يعني مو نقول ما فينا بارض او كنت ف العرس........ بعد ما نعدي مرحلة الخطر وهي الواجب نروح لشرح الدرس ..........اخيه الشاطرات ما يتعبن كله رافعات يدهن والغم يتضاربن من تختار الابله ووووواع ولي ف الوسط يسون حركه حلوه كل شوي طيحن القلم تحت او يفتشن الشنطه عن تطلعهن الابله ولي ف الاخير ما ف الصف طبعا كلهن مشاركات ف المرشدات وعندهن اجتماع هذا طبعا ما في كل المدارس.(يتبع)
تجي المعلمه واغلب الاحيان تكون المديره منازعتنها
او شي ثاني صاير معاها المهم تجي معصبه ومن الضحيه الكساله.اول شي تسال عن الواجب ...السطر الاول طبعا شطار (اغلب الاحيان)يعني مرتزات جاسات ومرتاحات نجي الوسط مسكينات مره يحلن والف مره لا ويوقفن على نياتهن تسال الابله ليش ما حالات يجاوبن..(ابله كنت مريضه,ابله كان عندنا عزا او عرس ع حسب المزاج) اما السطر الاخير (كنت منهم) حاله ما حاله ما اوقف تسالنا ليش ما حالت الواجب ونرد بكل ادب واحترام (....................................)سكوت ولا كلمه يعني مو نقول ما فينا بارض او كنت ف العرس........ بعد ما نعدي مرحلة الخطر وهي الواجب نروح لشرح الدرس ..........اخيه الشاطرات ما يتعبن كله رافعات يدهن والغم يتضاربن من تختار الابله ووووواع ولي ف الوسط يسون حركه حلوه كل شوي طيحن القلم تحت او يفتشن الشنطه عن تطلعهن الابله ولي ف الاخير ما ف الصف طبعا كلهن مشاركات ف المرشدات وعندهن اجتماع هذا طبعا ما في كل المدارس.(يتبع)

