بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أما بعد ..
انا اليعقوبي المذكور في المقالة الاولى وقد تهجم علي هذا الكاتب زورا وبهتانا . فهو لا يملك من
صحة ما قال أدنى دليل وأنا هنا لست لادافع عن نفسي لانني لم اذنب حتى ادافع عن نفسي وانما يدافع
عن نفسه من يذنب ولكني لم افعل ما يذنب . انا هنا لاحاول ان اعرف من هذا الشخص الذي يسره تلطيخ
الكرامات باقوال كلها زيف وكذب لم تحدث وليس لها مكان من الصحة .
عزيزي كاتب المقال انا هنا اتحداك امام كل من يقرأ ويتابع الساحه او يسمع عنها اتحداك ان تثبت
علي ما قلت لانك لا تملك اي دليل عليه. وانا اشهد الله علي بانه لم يبدر مني ما قيل عني.
واعلم ان الكلام في السمعة والاخلاق ليس بالشيء الهين بان يقوم اي منا بالصمت والسكوت عنه. وتوقع
بان احدا يتلفظ عنك او يقول او يكتب عنك ما ليس بك لا اظن انك ستسكت فقط حاول ان تثبت لي وللاخرين
صحة ما قلت . هل فعلا رايتني يوما اكلم فتاة في اي مكان او سمعت عني اني قد قمت بالتحدث مع اي فتاة
سواء في الكلية او خارجها وهل في الحقيقة انت تعرفني ؟ حيث كتبت ما كتبته عني ..!!
ونقطة اخرى اذا كنت مثلما قلت انت .. انني اقوم بالدخول على ايميلات البنات وافشاء اسرارهن
وخداعهن واتثعلب عليهن ...... لا اظن باني اذا ما حصل ذلك مني ان اخبرك ولا اظن ان من اذا ما حصل
واصبن بذلك مني سيخبرنك لانك لا تعمل هنا مشرف اجتماعي وانا قلت اذا كان قد حدث ذلك .. وانا انفي
عن نفسي كل ذلك واتحدااااااااااااااااااااااااك تحديا باي طريقة تشاء ان تثبت ان ذلك صحيح ..
1- قلت في اخر رد لك بانك صريحا مئة بالمئة وصادقا فيما قلت وان لم ترد على التحدي فيدلنا ذلك
على انك متذبذب وغير واثق في نفسك وليس لديك اي اثبات .
2- وقلت ايضاء انك تريد ممن قراء الموضوع ان يحلفني على كتاب الله فهل انا اتيت بجريمة تستحق
القسم بكتاب الله وان حدث فمن تحسب نفسك حتى تسال الحلف بالقرآن ( لا يكون حطوك قاضي واحنا
ما عندنا خبر ) وجئت هنا لتقوم الشريعة الاسلامية على هواك ومثلما تريد فيا عزيزي الحلف على كتاب
الله لا يأمر به من هم مثلك رعاع ولا يفقهون من الدين شيء.
3- جاء في موضوعك اسالنا اخواتكن ....... ولما لا تسالهن انت وان حصل انك سالتهن فكيف تتكلم مع
البنات وانت تقول بان الكلام معهن ونقاشهن كله مع ( ديـــــك الجيــــــران ) حسب قولك وانما
يدل ذلك على ضعف برهانك .............. ( من تقصد بديك الجيران ) .؟
4- ذكرت بانني آتي باخلاق واوصاف مخلة بالآداب فما دفعك الى قول ذلك اظننا منك بانك ستعزز موقفك
بقولك هذا ؟ ام لاني لا افعل ما تفعله انت وغيرك .. ولكنه مثلما قيل ( كلن يرا الناس على عين طبعه)
وهكذا حدث معك فانت ترى كل الناس كالطبع الذي بك ويدلنا ذلك عليه كلامك .
5- اخي العزيز اود ان اعرف اتعمل مشرفا ام قاضيا ام محللا نفسيا ام طبيبا مثلما جاء في موضوعك فبدا
لنا انك قد درستني وحللتني وفسرتني ووضعتني في قفص الاتهام بعد ان اشرفت علي وعلى ما فعلت والان
انت القاضي الذي سيحكم علي وبالفعل قمت بالحكم علي بانني مريض نفسيا ( فوالله لا اظن بان هنالك
من هو امرض منك واخبث منك ) واستدللت ذلك من اساليبك المختلفة في الردود
والمتناقضة تماما فتارة وصفك للبنات وهيئاتهن وانواع وملابسهن ومساحيقهن وايضا لوصفك مفاتن البنات
وصفا دقيقا فهل هذا الوصف يخرج من شخص يأمن بالله وبرسولة وكتبه واليوم الآخر ما جوابي الا انك
ارتديت ثوب الفضلاء الانقياء الاتقياء فيؤسفني ان اشبهك بمنافق وفاسق ولا اعتقد بانك تعرف معنى فاسق .
ويدل على ان هذه الاشياء تستهويك وتعجبك لذلك انت تتعمق فيها لا وبل تحرص على ان لا يفوتك منها شيء ......
وتارة ترتدي عباءة الطيب والاخلاص والدين على الرغم من ان هذا منافي لذلك الاول .
فلا اعتقد بان من به غيره على الاسلام يقوم بالفضح والتشهير باعراض الناس الشرفاء ولا ازكي على الله
احد ان كنت انا ام من ذكر من البنات ولكن لا تخف فعلاجك يا مريض قريب ان شاء الله .فالاحرى لك يا من
تشبهت بالانقياء ان تتقرب الى ربك بالصلاة والذكر وقراءة القرآن في هذا الشهر الكريم واعلم بان
كما ان الحسنات تضاعف اجرها فان السيئات ايضا تضاعف في الشهر الكريم .
6- هذا السادس ليس لكاتب الموضوع فقط انما لكل من يقرأ في هذا المقال الا تجدون بان هناك تشابهنا
في اسلوب عماني و اسلوب صاعق البرق في النقاش والكتابة والدفاع وذكر الادلة دينية اكانت ام غيرها
لقد وجدت ذلك التشابه بينهما مما دلني على انهما اما ان يكونا شخصا واحد او اخوة او متشاركان
في كتابة الموضوع .
7- ( ( لن اسكت عن حقي ابدا ) ) وتاكد باني اقصدها فعلا فالساكت عن الحق شيطان اخرس ولا اظن بان هناك
من هو شيطان غيرك ففي رمضان الشيطان واعوانه يكبلون ويبقى الشيطان الآدمي وهذا الشيطان الآدمي
هو انت دون نقاش فاتق الله في هذا الشهر الكريم .
وانا ابريء نفسي مما قيل عني براءة الذئب من دمي يوسف .
8- يا اخوان من يود منكم معرفت كاتب الموضوع او من يشاركه في ذلك فحاولوا معرفة صاعق البرق وانا قد
عرفته وساخبركم عنه في ردي التالي ان شاء الله .
على العموم لن اطيل في ردي وانا كما قلت مستعد لمواجهة الكاتب هذا ان لم اعرفه قريبا ان شاء الله
واقول له مثلما قال الشاعر
وزِنِ الكلامَ اذا نطقتَ ولا تكن ثرثارةً في كل نادٍ تخطُبِ
واحفظ لسانك واحترز من لفظه فالمرأُ يسلمُ باللسانِ ويعطبِ
وايضا كما قال:
لسانك لا تذكر به عورة إمرىء فكلك عورات وللناس ألسن
وعينك ان ابدت اليك معايبا فقل يا عين للناس اعين
هذا والسلام ...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أما بعد ..
انا اليعقوبي المذكور في المقالة الاولى وقد تهجم علي هذا الكاتب زورا وبهتانا . فهو لا يملك من
صحة ما قال أدنى دليل وأنا هنا لست لادافع عن نفسي لانني لم اذنب حتى ادافع عن نفسي وانما يدافع
عن نفسه من يذنب ولكني لم افعل ما يذنب . انا هنا لاحاول ان اعرف من هذا الشخص الذي يسره تلطيخ
الكرامات باقوال كلها زيف وكذب لم تحدث وليس لها مكان من الصحة .
عزيزي كاتب المقال انا هنا اتحداك امام كل من يقرأ ويتابع الساحه او يسمع عنها اتحداك ان تثبت
علي ما قلت لانك لا تملك اي دليل عليه. وانا اشهد الله علي بانه لم يبدر مني ما قيل عني.
واعلم ان الكلام في السمعة والاخلاق ليس بالشيء الهين بان يقوم اي منا بالصمت والسكوت عنه. وتوقع
بان احدا يتلفظ عنك او يقول او يكتب عنك ما ليس بك لا اظن انك ستسكت فقط حاول ان تثبت لي وللاخرين
صحة ما قلت . هل فعلا رايتني يوما اكلم فتاة في اي مكان او سمعت عني اني قد قمت بالتحدث مع اي فتاة
سواء في الكلية او خارجها وهل في الحقيقة انت تعرفني ؟ حيث كتبت ما كتبته عني ..!!
ونقطة اخرى اذا كنت مثلما قلت انت .. انني اقوم بالدخول على ايميلات البنات وافشاء اسرارهن
وخداعهن واتثعلب عليهن ...... لا اظن باني اذا ما حصل ذلك مني ان اخبرك ولا اظن ان من اذا ما حصل
واصبن بذلك مني سيخبرنك لانك لا تعمل هنا مشرف اجتماعي وانا قلت اذا كان قد حدث ذلك .. وانا انفي
عن نفسي كل ذلك واتحدااااااااااااااااااااااااك تحديا باي طريقة تشاء ان تثبت ان ذلك صحيح ..
1- قلت في اخر رد لك بانك صريحا مئة بالمئة وصادقا فيما قلت وان لم ترد على التحدي فيدلنا ذلك
على انك متذبذب وغير واثق في نفسك وليس لديك اي اثبات .
2- وقلت ايضاء انك تريد ممن قراء الموضوع ان يحلفني على كتاب الله فهل انا اتيت بجريمة تستحق
القسم بكتاب الله وان حدث فمن تحسب نفسك حتى تسال الحلف بالقرآن ( لا يكون حطوك قاضي واحنا
ما عندنا خبر ) وجئت هنا لتقوم الشريعة الاسلامية على هواك ومثلما تريد فيا عزيزي الحلف على كتاب
الله لا يأمر به من هم مثلك رعاع ولا يفقهون من الدين شيء.
3- جاء في موضوعك اسالنا اخواتكن ....... ولما لا تسالهن انت وان حصل انك سالتهن فكيف تتكلم مع
البنات وانت تقول بان الكلام معهن ونقاشهن كله مع ( ديـــــك الجيــــــران ) حسب قولك وانما
يدل ذلك على ضعف برهانك .............. ( من تقصد بديك الجيران ) .؟
4- ذكرت بانني آتي باخلاق واوصاف مخلة بالآداب فما دفعك الى قول ذلك اظننا منك بانك ستعزز موقفك
بقولك هذا ؟ ام لاني لا افعل ما تفعله انت وغيرك .. ولكنه مثلما قيل ( كلن يرا الناس على عين طبعه)
وهكذا حدث معك فانت ترى كل الناس كالطبع الذي بك ويدلنا ذلك عليه كلامك .
5- اخي العزيز اود ان اعرف اتعمل مشرفا ام قاضيا ام محللا نفسيا ام طبيبا مثلما جاء في موضوعك فبدا
لنا انك قد درستني وحللتني وفسرتني ووضعتني في قفص الاتهام بعد ان اشرفت علي وعلى ما فعلت والان
انت القاضي الذي سيحكم علي وبالفعل قمت بالحكم علي بانني مريض نفسيا ( فوالله لا اظن بان هنالك
من هو امرض منك واخبث منك ) واستدللت ذلك من اساليبك المختلفة في الردود
والمتناقضة تماما فتارة وصفك للبنات وهيئاتهن وانواع وملابسهن ومساحيقهن وايضا لوصفك مفاتن البنات
وصفا دقيقا فهل هذا الوصف يخرج من شخص يأمن بالله وبرسولة وكتبه واليوم الآخر ما جوابي الا انك
ارتديت ثوب الفضلاء الانقياء الاتقياء فيؤسفني ان اشبهك بمنافق وفاسق ولا اعتقد بانك تعرف معنى فاسق .
ويدل على ان هذه الاشياء تستهويك وتعجبك لذلك انت تتعمق فيها لا وبل تحرص على ان لا يفوتك منها شيء ......
وتارة ترتدي عباءة الطيب والاخلاص والدين على الرغم من ان هذا منافي لذلك الاول .
فلا اعتقد بان من به غيره على الاسلام يقوم بالفضح والتشهير باعراض الناس الشرفاء ولا ازكي على الله
احد ان كنت انا ام من ذكر من البنات ولكن لا تخف فعلاجك يا مريض قريب ان شاء الله .فالاحرى لك يا من
تشبهت بالانقياء ان تتقرب الى ربك بالصلاة والذكر وقراءة القرآن في هذا الشهر الكريم واعلم بان
كما ان الحسنات تضاعف اجرها فان السيئات ايضا تضاعف في الشهر الكريم .
6- هذا السادس ليس لكاتب الموضوع فقط انما لكل من يقرأ في هذا المقال الا تجدون بان هناك تشابهنا
في اسلوب عماني و اسلوب صاعق البرق في النقاش والكتابة والدفاع وذكر الادلة دينية اكانت ام غيرها
لقد وجدت ذلك التشابه بينهما مما دلني على انهما اما ان يكونا شخصا واحد او اخوة او متشاركان
في كتابة الموضوع .
7- ( ( لن اسكت عن حقي ابدا ) ) وتاكد باني اقصدها فعلا فالساكت عن الحق شيطان اخرس ولا اظن بان هناك
من هو شيطان غيرك ففي رمضان الشيطان واعوانه يكبلون ويبقى الشيطان الآدمي وهذا الشيطان الآدمي
هو انت دون نقاش فاتق الله في هذا الشهر الكريم .
وانا ابريء نفسي مما قيل عني براءة الذئب من دمي يوسف .
8- يا اخوان من يود منكم معرفت كاتب الموضوع او من يشاركه في ذلك فحاولوا معرفة صاعق البرق وانا قد
عرفته وساخبركم عنه في ردي التالي ان شاء الله .
على العموم لن اطيل في ردي وانا كما قلت مستعد لمواجهة الكاتب هذا ان لم اعرفه قريبا ان شاء الله
واقول له مثلما قال الشاعر
وزِنِ الكلامَ اذا نطقتَ ولا تكن ثرثارةً في كل نادٍ تخطُبِ
واحفظ لسانك واحترز من لفظه فالمرأُ يسلمُ باللسانِ ويعطبِ
وايضا كما قال:
لسانك لا تذكر به عورة إمرىء فكلك عورات وللناس ألسن
وعينك ان ابدت اليك معايبا فقل يا عين للناس اعين
هذا والسلام ...