أريد طرح موضوع ليس ببسيط نحن العمانيون عندما نراجع الجهة خدمية حكومية كانت أو خاصة أسلوب الكلام لا يكون بشكل الأخلاقي أو التربوي . عندما نخاطب الموظف نتكلم بأسلوب غير حضاري يعني على سبيل المثال نادية بكلمات غير طيبة مثلا( أي ، أبو الشباب ) أو نطرق الشباك بقوة شديدة تخيل ذالك الموظف الذي يقدم خدمة في أي جهة كانت وتاتية بذالك الأسلوب الغـــــير لا يق أكيد يكون ردة غير جيد ويكون متشدد نوع ما في تقديم تلك الخدمة ( يعني عرقلة بعينها ) . لكن لو تكلمت معه بأسلوب جميل أخلاقي محترم .....................؟
أتوقع الجميع يعرف رد ذالك الموظف المسكين .............
وهذا ليس حكم على جميع المراجعين أو الموظفين لكن السايد في مجتمعنا
#d
أتوقع الجميع يعرف رد ذالك الموظف المسكين .............
وهذا ليس حكم على جميع المراجعين أو الموظفين لكن السايد في مجتمعنا
#d