معلمتي احبك

  • القصه حدثت في احد القرون الوسطي تقريبا في القرن السادس عشر وبالتحديد في احدى القرى الألمانية!
    كان هناك طفل يدعي (جاوس) وكان جاوس طالبا ذكياً وذكائه من النوع الخارق للمألوف وكان كلما سأل مدرس الرياضيات سؤالا كان جاوس هو السباق للأجابه علي السؤال ، فيحرم بذلك زملائه في الصف من فرصه التفكير في الإجابه (دافور)
    وفي أحد المرات سال المدرس سؤالا صعبا... فأجاب عليه جاوس بشكل سريع ... مما اغضب مدرسه فأعطاه المدرس مسأله حسابيه وقال : اوجد لي ناتج جمع الاعداد من 1 الي 100 !! طبعا كي يلهيه عن الدرس ويفسح المجال للآخرين !!!!!!!
    بعد 5 دقائق قال جاوس بصوت منفعل: 5050 فصفعة المدرس (والله من شين الاخلاق عند هالمدرس) وقال: هل تمزح!!! أين حساباتك؟
    قفال جاوس: اكتشفت ان هناك علاقه بين 99 و 1 ومجموعها = 100 وايضا 98 و 2 تساوي 100 و 97 و 3 تساوي 100
    وهكذا الي 51 و 49 واكتشفت بأني حصلت علي 50 زوجا من الأعداد وبذلك ألفت قانونا عاما لحساب هذه المسأله وهو:

    n / {(n+ 1) /2} !!! واصبح الناتج 5050

    فأندهش المدرس من هذه العبقريه ولم يعلم انه صفع في تلك اللحظة العالم الكبير : فريدريتش جاوس احد اشهر ثلاث علماء رياضيات في التاريخ .




    انا مع كف المعلمة فكف صفعني نفعني وسن ضحكلي خدعني :

    مع احترامي لولد الفيحاء العزيز ولكن تحليل الإخصائية لهذه الحالة لن يأتي بنتيجة ستتكلم وتستمع لها الطالبه وتتفق معها وأول ما ترى معلمتها كأن شئ ما كان بين الطالبة والإخصائية وستظل الطالبة تمرق المعلمة وتسرح في حبها ، ولكن اسلوب المعلمة صحيح 100% فالكف ليس كف غضب او بغضاء او كره انما كف تعليمي ، بمعنى أن الطالبة كلما ترى المعلمة أمامها ستتذكر ذلك الكف وستنزل عينها عنها وتشيح بوجهها ولربما مع مرور الايام ستعلم قيمة الكف بأنه توجيهي إلى الطريق الصحيح .

    وبلا عصبية وعشوائية في النقاش نرجوا النقاش الجّدي والناس مستويات في المفاهيم ، ودون ال18 يقروا ويتعلموا فالنقاش صعب عليهم في هذه المواضيع .:P

    يا قدرة الاقدار تهنا في فلك دوار والورد انذوى من بعد طول دروب وجفت الانهار والراس بدا ينهار وقلــــوب .. تشــــكي.. قلــــوب
  • مشي حياتك وبعدي عن هذا الطريق حاولي قدر الإمكان
    ترا فترة مراهقة وبتمر
    تقبلي مروري:642215438:
    شكراً لكم وإلى اللقاء ودعتكم .....................
  • فتى على الطريق كتب:



    انا مع كف المعلمة فكف صفعني نفعني وسن ضحكلي خدعني :

    مع احترامي لولد الفيحاء العزيز ولكن تحليل الإخصائية لهذه الحالة لن يأتي بنتيجة ستتكلم وتستمع لها الطالبه وتتفق معها وأول ما ترى معلمتها كأن شئ ما كان بين الطالبة والإخصائية وستظل الطالبة تمرق المعلمة وتسرح في حبها ، ولكن اسلوب المعلمة صحيح 100% فالكف ليس كف غضب او بغضاء او كره انما كف تعليمي ، بمعنى أن الطالبة كلما ترى المعلمة أمامها ستتذكر ذلك الكف وستنزل عينها عنها وتشيح بوجهها ولربما مع مرور الايام ستعلم قيمة الكف بأنه توجيهي إلى الطريق الصحيح .




    هو فعلا في كفوف ما زالت اثرها على خدي . كل ما افتكرها احس بحرارتها
    لكن من ناحية كف تعليمي انا اقدر هادا الشي . بس المشكله في ابلات اعطوني كفوف زيادة عن اللزوم . قسم بالله احس نار في خدي
    في ابلات الله يهديهم يستنوا اي غلطة مني عشان يعطوني كف عليها