مآسي وزارة التربية والتعليم ومن سار على منهجهم

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • مآسي وزارة التربية والتعليم ومن سار على منهجهم

      هذه القصة حقيقية حصلت لإحدى الأخوات في أحد المدارس وهي معلمة , والقصة هي أنه في يوم من الأيام جائت لجنة من الوزارة من أجل الإدلاء ببعض الملاحضات التي تهم المنهج والمدرس الأول , وهذه اللجنة جاء وكعادتها منأخرة ( إنه أدب وزاري وتربوي التأخير تعلموه ممن هو أكبر منهم ) فظنت المدرسات أنهم سوف لن يأتوا فذهبت إحداهن وهي المعنية بالقصة ولبست الغشاوة و العبائة , وبعد انتهاء الدوم بفترة حضر السادة واجتمعوا بالإدارة والمدرسات فخرجوا من الإجتماع ( وعندما لجؤو إلى معقل الفساد ) . جائت الملاحضة الرائعة والتي سوف تبني عمان وتنمي كل جوانب الطالب النفسية والعقلية والحركية , هذه الملاحظة عبارة عن استجواب لتلك المدرسة التي لبست الغشاوة وانتهى الأمر بأنها استجوبت في المدرسة ثم المديرية وغيرها من الأشكال النفاق ، التدخين لا يمنع شرب الخمر لا يمنع و فعل الفاحشة لا تمنع لأنها من التحضر فسبحان الله من تقلب المفاهيم. هذه هي المأساة الحقيقية إذا ذهبت الأخلاق عن الأمة ماتت وكبر عليها أربعا لموتها.
    • السلام عليكم
      هذا الفساد الوزارة تعرف عنه
      و موجود
      و انا عايشته في المدارس
      من الامور الي حصلت احد الطلبه جايب معاه غرشه خمر
      و التدخين في المدرسه الي انا درت فيه مسموح
      حتى لدرجه المدرس في هذا المدرسه يسمحلهم انهم يدخنوا و يطلعهم
      و هذا بعلم المدير
      و
      حيااااااااااااا الله ااااااااااااكم
    • أحسنت أيتها العاقلة على هذا التعليق وأشكرك أيها الساحر العماني أيظا , أيتها العاقلة لا يهم في أي منطقة حدثت الواقعة ولكن المهم هو كشف ما عليه هؤلاء الذين لا ضمير لهم , إنهم المعادين لهذا الوطن المعطاء , ناسين أو متناسين قول القائد لا لمصادرة الفكر ولبس الغشاوة هو اتجاه إسلامي قبل أن يكون معتقد يستحسنه البعض , وبما إنه اتجاه فواجب من الشخص الذي يعتنقه أن يقول للمعادين (( موتوا بغيضكم )) والله المستعان. وكما قلت سابقا وكما قال الساحر العماني بأن شرب الدخان مباح أزيدك من الشعر بيت وهو أن أحد المسؤولين ( المدير) يريد أن يعمل الواط مع الطلاب وعندما أكتشف الأمر وحدثت المشكلة , كان قرار الوزارة بترقيته , فأي مهانة هذه وأي ذل هذا يا نفس موتي إن دهرك هازل.والسلام
    • والله شيء غريب كيف ان الدنيا تمشي بالمقلوب
      اللي ما يعمل شيء غلط ويكون شريف يعق في السيح
      واللي يغلط ويخون الامانه يكرم ويرفع
      موووووووووووووووووو هذي الحاله
      يا اخوان لازم نتحرك لازم نقول شيء
      $$d $$d $$d
    • أقترح في التقليل من هذا الفساد . والطريقة هي التوجيه من الأشخاص الملتزمين والتمسكين بالعادات ومن يريد لعمان الحبيبة كل خير بأن لا يأخذوا القوانين التي تصدر كأنها قرآن متعبد بالعمل به وإن لم يعمل به سيكون هنا العذاب الأليم , ولكل قانون فاسد ثغرات ومنافذ يمكن أن ييدخل عليها الإنسان من أجل هدمه مثل السرقات القانونية . والسلام:) :) :) :)
    • كلام معقول اخي الصمصام
      لكن انت ممكن انك تمشي مع القانون
      لكن تكون بطريقه ثانيه
      و هي انك تساير القانون و تتمسك بيه
      مع اتقاء الشبهات
      اعتقد هذا رأيي في الموضوع
      اتمنى انه وصل بوضوح
      و
      حيااااااااااااا الله اااااااااااااكم